قديم 10-08-2013, 11:09 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية كلمتي عنواني
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور كلمتي عنواني  
معلومات العضوة

العضوية: 98168
معدل التقييم:

الحالة:
كلمتي عنواني غير متواجد حالياً

حصري

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته ..

كورس الجوهره الفضيه

يعود من جديد

صار لي 4 سنوات ولله الحمد اسوي الصابونه والسنفره وكريم البياض وحققت نجاح بفضل ربي ..

المنتج عباره عن صابونه طبيعيه 100% بالاضافه الى كريم البياض الطبيعي مجربه طبعااا وانا والله ماقررت ابيعها الين ماشاء الله ماشفت نتائجها الخياليه بعيني لانها امانه وانا مسؤله عنها يوم القيامه.. حتى زوجي كان يشوفني يقوولي فيك شي متغير ؟ وانا اسوي نفسي مادري واقول ايش ؟ لا ماحس

سويتها في فتره نفاسي زي منتو عارفين المشاكل اللي تطرأ على البشره في هالفتره والكل اشار علي ببيعها ولله الحمد والمنه انتفع بها الكثير

.. قرايبك وخواتك وزووجك بيلااحظون الفرررق

طريقة استخدامها:
مع كل استحمام استخدميها اخذي كميه في يدك او في ليفه وافركي فيها جسمك كااامل ومع الوجه حتى الرقبة والمنطقة الحساسة والإبط والاكواع والركب , وخليها عليك من 3 الى 5 دقايق او اذا تبين اكثر وغسليها والتنتيجيييه رووووعه مايبيلها كلاام.

وبعد الحمام بعد ما تنشفين جسم ادهنيه بكريم البياض المرطب للجسم المحتوي على مجموعه من الفيتامينات عشان تزيد النعومه وترطبين الجسم بعد الصابون

نتائجها :-

1-تبيض الوجه وكامل الجسم والاكواع والركب والاباط

2-توحد لون البشرة وتخليك تلقين .. التجربة خير برهااان

3-تستخدم للمناطق الحسااسه للاستخدام الخارجي

4-اذا تركتيها مالها اضراار

5-هي عباره عن خلطه صابونيه ماتحتوي على أي مواد كيماويه من كروتوزون وغيره

6- تنفع للحوامل والمرضعات والرجال والاطفال امنه باذن الله

7- من صنع يديني ما تنباع باي مكان ثاني

وخصم خااص للجمله ..

هذي بعض التجارب

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ 944624_553040264747217_1125444891_n.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ 943404_553040324747211_416965155_n.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ 600985_553040318080545_385965804_n.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ 969740_553040371413873_158860427_n.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ 983752_553040434747200_1360678411_n.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ hayahcc_1381259382_152.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ hayahcc_1381259383_300.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ hayahcc_1381259383_127.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ hayahcc_1381259383_361.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ hayahcc_1381259382_533.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ hayahcc_1381259383_399.jpg

كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ hayahcc_1381259383_614.jpg

quote]عصفوره فرفوشه;يعطيك العافية أختي جربت وحده والنتيجه مذهلة ابي 50 علبه و بأسرع وقت متى تقدرين ترسلينها لأني بسافر هذا الاسبوع وشكرا[/quote]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الدور

الله يجزاك كل خير اختي الغاليه

اخذت منك من كم اسبوع وفرحت مررررره بطريقه تعاملك واسلوبك الراقي وحرصك على الاستفسار عن وصول الطلب بوقته وهذا كله كااافي بالنسبه لي اني اتطمن للانسانه الي اتعامل معها

ويشهد الله يابنات اني مااعرف منهي ولالي اي علاقه بها

بس شهادتي لها في التعامل لوجهه الله

اما الصابونه ريحتها حلوه وفعلن تحسين انها طبيعيه

لكن للاسف انا مو منتظمه بأستعمالها

لاني حامل ورمضان ومكسلللللله

واتمنى استفيد من هالعرض الرائع اختي الجوهره بس هي كم اقصى مده لها للحفظ؟اخاف اخذ وتخرب لاني ان شاء الله بستعملها بعد فتره؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة كيوت

الرااااائعة في التعامل الجوهرة الفضية يسرني إني تعاملت مع إنسانة راقيه مثلك وإن شاء الله لي عودة لموضوعك أبشرك فيها بنتائج الصابون

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss prada

انا جربتها وعلى طوول لاحظت الفررررق

رووووووووعه.. رووووووووووووووعه.. رووووووووووعه.. روووووووووووعه ونتيجهتجنن الله يجزاك الجنه على اخلاقك الراقيه وعلى تعاملك الحلو وانا بكون زبونتكالدائمه واخيراا زوجي وقف تعليقات على سمار ركبي واكواعي .. الله يسخرلك زوجك يارب ويسعدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الوجود777

انا صراحه وحده راسلتني على الخاصتبي تعرف نتيجتها بس انا اشتراكي لسه

انا جربتها حسيت بياض من اول مره والي خلاني اجربها صراحه وحده من صديقاتي اشوفها كل يوم البنت تبيض وتحسين زي مايقولون فلاش سالتها واللهم لك الحمد البنت حبيبه علمتني وريحتهااتذكرني بالصابون السوري القديم يعني طبيعي وبس بالتوفيق ويعطيك العافيه يالجوهرهالفضيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز ليمونه

اختي

الله يفتح على قلبك دنيآآآواخره والله يسعدك مثل ما اسعدتيني الف الف شكر ع الصابونه الي فرقت معي 180 درجهاعطتني فوق البياااض نعوووووومه والله وربي شاهد اني مااكتب هذا الرد دعايه لك اوشي ماكتبته الا عشان ارضي ضميري من المفعول العجيب الي شفته انا كنت متعقده من ركبيوماكنت البس قصير لان لونها غامق ومن بعد مااستعملت صابونك اسبوع مرتين باليوم صارترجلي قطعه وحده وصرت البس قصير بكل ثقه هذا غير عن بياض وجهي وصدري حتى زوجي اليوميقولي ارحمي بشرتك من كريم الاساس وماصدق انه لوني الا يوم حلفت له وغسلت وجهيقدامه الله يسعدك الله يسعدك مثل مااسعدتيني وكبرتي ثقتي بنفسي الله يحقق الي ببالك ويسعدك دنيآ واخره

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق مبعثره

انا جربتالمنتج من اسبوعين تقريبا او اسبوعين ونص

اول ماوصلني قلت ابتاكد وحطيت منو على كف والتاني ماحطيت فيلو شي وجلست حق اربع دقايق وغسلت يدي وعيني ماتشوف الاالنورصراحه كنت اشاهق مع نفسي واقول دا سحر ولا ايش من جد فتحت وحسيت فيهابنظارهوالحمدلله دحين مع الايام مررررره جسمي صاير كيوت والله كل يوم ادعي لك يعني مو كل البقع القديمه راحت بس خفت كتييييير واحس بنظاره وتفتيح بجسمي ومنطقةالبطن تعرفوكيف تصير بعد الولاده وظهري حتى صرت احط منو بوجهيخخخخخخخخخ

يعني بجدبجد جزاكي الله خير الله ينور وجهك زي مانورتينا وينور عليكي بقبركويسعدك فينمارحتي ويحقق لك اللي ببالك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانيتا

يعطيك العافيه و ما قصرتي اختي والصراحه انا مرره عجبتني و زين اني طلبت درزن و ***** الله انشووفجديدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي محمد كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ viewpost.gif
ما شاء الله

ربي يعطيك العافيه والله على هالصابونه

بنات أنا جربتها وفعلاً كلامها صحيح بين الفرق من أول إستخدام

وحتى زوجي لاحظ وسأل

فعلاً توحد لون البشره وتشدها وتعطي نعومه رايقه للبشره

لاتفوتكم جربوها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي محمد

مرحبا من جديد

والله يابنات اللي بتفوت عليها ع الصابون بيفوتها شي كثير

لانه من جد حاجه خيال

**

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشارة جنني زوجك وصديقاتك. بياااااااض خيااالي

بصراحة روووعة الصابونة وعن جد رجعت طلبت منها حتى ريحتها حلوة ربي يوفقك يا غالية ويزيدك يارب

_----------------------------------------------------------------

هذي صوره الصابونه والسنفره وكريم الترطيب:
كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎ hayahcc_1381259382_570.jpg
للحصول على نتيجه اسرع وافضل اقدم لكم السنفره المخمليه لملمس ناعم ورقيق

تستخدم بعد الصابونه تساعد على التفتيح

الصابونه +السنفره+كريم البياض=400 ريال

سنفرتي نظافه ولمعان وبياض وانتعاش وبشره مثل بشرات الاطفال & وعررض ولا ارووع

للتواصل استقبل رسائلكم 0537144114

التوصيل للخبر والدمام يتم عن طريق مندوب ياخذ اجرته حسب الحي باقي المناطق الشحن عن طريق فيديكس 40 ريال

وما احلل اي احد يضيع وقتي ويكون غير جاد

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 12-09-2013, 11:46 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي رد: كورس الجوهره لتوحيد لون البشره مضمون ومجرب والله الشاهد‎

..............................................