العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم و اسرار بنات

حياتي صعبه

حياتي صعبه السلام عليكم اخواتي ابي ابدا موضوعي بدون اي مقدمات لضيق الوقت انا ابي اقلكم عن حاجات بحياتي مطفشتني وجايبه لي هم مليت منها

عالم و اسرار بنات

قديم 06-14-2013, 02:54 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية بكرة تحلى
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور بكرة تحلى  
معلومات العضوة

العضوية: 95570
معدل التقييم:

الحالة:
بكرة تحلى غير متواجد حالياً

Unhappy

حياتي صعبه

السلام عليكم
اخواتي ابي ابدا موضوعي بدون اي مقدمات لضيق الوقت انا ابي اقلكم عن حاجات بحياتي مطفشتني وجايبه لي هم مليت منها والله وياليت كل وحدة منكم تقولي شي طيب استفيد منه اختكم مرة مهمومه من هالحياة هذي انا متزوجه وعندي طفلين اول مشاكلي امي الله يهديها احس انها ماتحب عيالي وكمان احس انها تبين علشان فلوس تبيني اعطيها كل شي معاي رغم اي فقرانه ولا عندي شي لو جوال بيدي تقولي ابيه وطبعا ماتاخذة لها تعطيه عيالها الاولاد الي متعبينها في حياتها مرة ***************** ومشكلتي الثانيه مع زوجي احس انه مايحترمني رغم اني ماني مقصرة معاة باي حاجه ناس قالولي يمكن لانك طيبه زيادة عن الللزوووم معاة والرجال مايبيله الا حرمه قويه ويتدخل بكل شي بحياتي بلبسي بصحباتي بطلعاتي مايحب يوديني اي مكان رغم ذلك مقصر معاي بحاجات كثير وانا صابرة *********** مشكلتي الثالثه الناس وتعاملهم معي مادري ليش مالاقي احترام ومالاقي اهتمام من اللي اتعرف عليهم ولا حتى تعبير منهم لي وياما عندي هموم ودي احد يساعدني لكن خلوها مستورة

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم و اسرار بنات

قديم 06-14-2013, 09:31 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

افتراضي رد: حياتي صعبه

اختي الغالية السلام عليكم
حبيبتي مافي احد مرتاح في هذه الحياة
لكن اول شيء اوصيك بالمحافظةعلى الصلاةفي وقتهاوهذااهم شيء لاصلاح حياتك
ثانيا اكثري الاستغفار لان له تاثير عظيم في القضاءعلى الهموم وحل المشاكل الكبيرة فدائمارددي الاستغفار
ثالثالاتستكثري اي شيء تعطيةلوالدتك واحتسبي كل شيء وانه من البر بها وهو كذلك سبب في بركت حياتك ومالك وبرعيالك لك في المستقبل ان شاءالله
رابعااماالحياة الزوجيةفكثير مشاكلهاوكلنا نتعرض لهذه المشاكل
وفي كثيراصعب منك واسواءولكن مابيدهن الاالصبروالدعاء بان الله يصلح حياتهم لامانع من طاعةزوجك فيمايرضي الله وخدمته
ولكن لاتهملي نفسك او ضياع حقوقك ومعرفة الاشياء التي لايحبها وتجنبيها ولاتقضيني على شخصيتك وتلغينها مثل ماعليك واجبات لك حقوق
سادسااماالناس فتعاملي معهم بما يرضي الله وكوني واثقة من نفسك
وكثير مانحس بهذاالاحساس لكن لاتهتمين بكل احد في ناس يمكن يتقربون لمصلحة ما فهولاءلايهمونك فهناك ناس يتعرفون عليك لشخصك فحاولي ان تتعاملي معهم بكل احترام
واكثرماينفر من الشخص هو التدخل في خصوصيات الناس او الانتقادات الجارحة او المحرجة
او نقل اللكلام بين الناس فابتعدي عن هذه الخصالي وانا احسبك كذلك ولانزكي احد على الله
حبيبتي عيشي حياتك فالحياةقصيرةولاتحتمل الحزن والهم اشكي دائما مايضايقك لله وخاصةفي سجودك في قات الاستجابة في الثلث الاخيرمن الليل واخرساعة من يوم الجمعة وغيرها
واسال الله ان يفرج همك وهمنا وهم كل مهموم
تقبلي مروري ولك مني الدعاءبالحياة السعيدة

استغفرالله الذي لااله الاهوالحي القيوم واتوب اليه

قديم 06-16-2013, 03:27 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي رد: حياتي صعبه

تسسلمين ورود الصحراء جزاك الله الف خير كلامك جدا مريح ومحترم وهادي استفدت منه ربي يسعدك