العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > الحمل والولادة Pregnancy and childbirth
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

اللي عندها اي استشاره

اللي عندها اي استشاره بسم الله الرحمن الرحيم اختكم دكتورة رنا أخصائية نساء و ولادة. انا حابه جدا اني اساعد البنات في منتديات حياة وهذا

الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2013, 04:53 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية dr.rana_mohamed
الكاتبة:
اللقب:
أخصائية نساء و ولادة
عرض البوم صور dr.rana_mohamed  
معلومات العضوة

العضوية: 93338
معدل التقييم:

الحالة:
dr.rana_mohamed غير متواجد حالياً

اللي عندها اي استشاره

بسم الله الرحمن الرحيم
اختكم دكتورة رنا أخصائية نساء و ولادة.

انا حابه جدا اني اساعد البنات في منتديات حياة وهذا طبعا بعد اذن المشرفه مريم ودكتورتنا دينا و عشان نحاول نقلل الضغط علي الدكتوره دينا وانا منتظره الاستشارات كلها طبية أثناء الحمل و الولادة : اكتئاب ما بعد الولادة ، استشارات طبية ، نصائح طبية ، الحمل , الولادة, مراحل الحمل, اعراض الحمل, علامات الحمل, كيف يحدث الحمل, الجنين, نمو الجنين
1- مشاكل الانجاب
2- الحمل و مشاكلة
3- مشاكل النساء

انا اتطوع بالرد علي الاسئلة كل يوم من الساعه 12 ظهر بتوقيت السعودية (1 مساء بتوقيت القاهره) الي الساعه 4 عصراً بتوقيت السعودية ( 5 مساء بتوقيت القاهرة) وهذي اصلا فتره الفراغ الخاصة بي

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

قديم 04-15-2013, 12:15 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

افتراضي رد: اللي عندها اي استشاره

شكرا لك دكتورة
اريد ان اسالك انا كنت ارضع نضيف لمدة ٨ اشهر فقط نزل الدم في فترة النفاس وبعدين وقف من بعد مرتين نزل نقط دم كل ٢٥ يوم وقفت بعد ذلك منذ شهر وقفت الرضاعة وصدري نشف من الحليب بعدها بدات تنزل افرازات بيضاء لمدة اسبوعين ولم تتوقف عملت تاست بس سالب انااريد ان احمل بس مااعرف كيف الوضع الدكتورة قالتلي انت في وضع قادرة تحملين في اي وقت لانو مافي دورة وما في عازل بيني وبين زوجي ووقفت الرضاعة هي قالتلي انتظري كمان ١٥ يوم واعملي تاست من اجل التاكد ارجوا منك ارشادي وجزاك الله خيرا

قديم 04-15-2013, 01:14 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

يعطيك العافية دكتورتنا

بس عندي استفسار بس كيف اقدر اوقف السمنه اثناء الحمل بدون ما يتأثر الجنين وتغذيته ...

قديم 04-19-2013, 08:16 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

هلا فيك دكتوره انا بنتى عمرها 17 سنه وسار له قريب السنه عندها الدوره تجى وتطول يعنى كم يوم فى الشهر والباقى عندها وسخا او دم
وما كانت كذا دورتها ستة ايام اوسبعه افيدينى جزاك الله خير

قديم 04-21-2013, 03:18 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

دكتورة.رنا ارجوكي ساعديني ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻈﻠﻮﻣﺔ ﻭﺑﺮﻳﺌﺔ ﻃﻤﻨﻮﻧﻨﻲ

ﺍﻧﺎ ﻓﺘﺎﺓ ﺍﺑﻠﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻋﺸﺮﻭﻥ ﻭﻧﺼﻒ ﻛﺎﻥ ﻟﺪﻱ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻈﺎﻡ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺍﻟﺸﻬﺮﻳﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻐﻴﺐ ﺷﻬﺮﺑﻦ ﺍﻭ ﺷﻬﺮ ﻓﻲ ﺷﻬﺮ 12/2013 ﺟﺎﺋﺘﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ 25 ﻳﻮﻡ ﺩﻭﺭﺓ ﻭﻭﺛﻢ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻟﺬﻫﺎﺏ ﻟﻄﺒﻴﺐ ﻧﺴﺎﺋﻲ ﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺩﻭﺭﺗﻲ ﺍﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﻔﺤﻮﺻﺎﺕ ﺍﻟﻼ*ﺯﻣﺔ ﻭﺍﻻ*ﻟﺘﺮﺳﺎﻭﻧﺪ ﻭﻛﻞ ﺷﺊ ﻛﺎﻥ ﺟﻴﺪ ﻭﻛﺘﺐ ﻟﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺩﻭﺍﺀ ﺩﻳﺎﻥ 35 ﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺛﻢ ﺗﻨﺎﻭﻟﺘﻪ ﻣﻦ 1/1/2013 ﻭﺟﺎﺋﺘﻨﻲ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺏ 30/1/2013 ﻭﺷﻬﺮ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﺗﻨﺎﻭﻟﺘﻪ ﺍﻳﻀﺎ ﻭﺟﺎﺀﺗﻨﻲ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﻓﻲ 28/2/2013 ﻭﺷﻬﺮ ﺛﻼ*ﺛﺔ ﺗﻨﺎﻭﻟﺘﻪ ﻭﺟﺎﺋﺘﻨﻲ ﺍﺧﺮ ﺩﻭﺭﺓ ﻓﻲ 29/3/2013 ﺣﺘﻰ ﺗﺎﺭﻳﺦ 5/4/2013 ﻭﻟﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﺬ 1/4/2013 ﻟﻢ ﺍﺗﻨﺎﻭﻝ ﻋﻠﺒﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﺩﻭﺍﺀ ﺩﻳﺎﻥ ﻻ*ﻧﻪ ﺳﺒﺐ ﻟﻲ ﺳﻤﻨﺔ ﺯﺍﺋﺪﺓ ﻭﺍﻋﺮﺍﺽ ﺟﺎﻧﺒﻴﺔ ﻭﺍﻭﻗﻔﺘﻪ ﻭﻗﺪ ﺣﺼﻠﺖ ﻣﻌﻲ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﻭﻫﻲ ﺍﻧﻨﻲ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ 6/4/2013 ﺗﻌﺮﺿﺖ ﻻ*ﻋﺘﺪﺍﺀ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻤﻼ*ﺑﺲ ﺍﻱ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺒﻨﻄﻠﻮﻥ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﺍﻟﺒﺎﻛﺮ ﻣﻦ ﺷﺨﺺ ﻣﺠﻬﻮﻝ ﺗﺤﺖ ﺗﻬﺪﻳﺪ ﺍﻟﺴﻜﻴﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﻟﻢ ﻳﺤﺪﺙ ﺍﻱ ﺷﺊ ﻓﻘﺪ ﺩﺍﻓﻌﺖ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻟﻢ ﻳﺴﺘﻄﻊ ﺍﺟﺒﺎﺭﻱ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻊ ﻣﻼ*ﺑﺴﻲ ﻭﻟﻜﻨﻪ ﺗﻌﺮﻯ ﻣﻦ ﻣﻼ*ﺑﺴﻪ ﻭﻭﺿﻊ ﻋﻀﻮﻩ ﺫﻛﺮﻱ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺴﺎﺳﺔ ﻟﺪﻱ ﻭﺑﺪﺃ ﺑﺘﺤﺮﻳﻜﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﺪﻱ ﻣﺎﺀ ﻻ* ﺍﺩﺭﻱ ﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﻣﻨﻲ ﺍﻭ ﻣﺬﻱ ﺍﻭ ﺷﺊ ﺍﺧﺮ ﺍﺟﻠﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺳﺎﻝ ﻫﺬﺍ ﺷﺊ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﻄﺎﻟﻲ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻲ ﺛﻢ ﻫﺮﺏ ﻻ*ﻧﻨﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﻭﻧﻈﻔﺖ ﻳﺪﺍﻱ ﻭﺑﻨﻄﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻻ* ﺍﺩﺭﻱ ﻫﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻳﺘﺴﻠﺴﻞ ﺷﺊ ﺍﻟﻰ ﺭﺣﻤﻲ ﻭﻫﻞ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻳﺤﺼﻞ ﺣﻤﻞ ﺗﻌﺒﺖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻣﺎ ﻫﻲ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻻ*ﺑﺎﺿﺔ ﺍﻧﺎ ﺍﺧﺒﺮﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻻ* ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻻ*ﻧﻪ ﺍﻋﺘﺪﺍﺀ ﺧﺎﺭﺟﻲ ﻭﻋﻤﻠﺖ ﻓﺤﺺ ﺣﻤﻞ ﻣﻨﺰﻟﻲ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ 15/4/2013 ﻭﻃﻠﻊ ﺳﻠﺒﻲ

قديم 06-18-2013, 02:47 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

مرحبا انا صارلي مزوجه 6 شهور وطبيعه عمل زوجي تجعله بعيد..ويكون موجود معي بس 3 ايام في الاسبوع هل ممكن اغير موعد دورتي عشان ايام التبويض.... اضافه الى هذا احس بالم في قدمي وظهري وصدري لحد الان لاصار في انتفاخ ولا وجع وباقي عالدوره 10 ايام .... ممكن تفسير دكتوره
مع جزيل الشكر

قديم 06-18-2013, 02:51 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

مرحبا انا صارلي مزوجه 6 شهور وطبيعه عمل زوجي تجعله بعيد..ويكون موجود معي بس 3 ايام في الاسبوع هل ممكن اغير موعد دورتي عشان ايام التبويض.... اضافه الى هذا احس بالم في قدمي وظهري وصدري لحد الان لاصار في انتفاخ ولا وجع وباقي عالدوره 10 ايام .... ممكن تفسير دكتوره
مع جزيل الشكر

الكلمات الدلالية (Tags)
استشاره , اللي , اي , عندها

اللي عندها اي استشاره

الساعة الآن 01:21 AM.