العودة   منتديات شبكة حياة > البرامج و الصوتيات و الفيديو و التصميم و الدروس > صور و تصاميم و مونتاج و توليف
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية

اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية كلنا نعلم ان الطريقة المثلى للحصول على Traffic لموقعك هى الطرق العضوية او

صور و تصاميم و مونتاج و توليف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2013, 01:24 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ريماس هيثم
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور ريماس هيثم  
معلومات العضوة

التسجيل: 9-3-2013
العضوية: 90842
المشاركات: 20
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
ريماس هيثم غير متواجد حالياً

افتراضي

اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية


اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية

كلنا نعلم ان الطريقة المثلى للحصول على Traffic لموقعك هى الطرق العضوية او الـ Organic ساتحدث عنها بالتفصيل فى مقاله قادمة . وقد ذكرنا سابقا ان احد طرق التسويق الى موقعك هو قيامك بعمل مدونه فيه تقوم فيها بالتدوين والترويج لموقعك من خلال المحتوى الجيد . وسواء كنت مدون او تستخدم المدونه فى عملية اشهار موقعك سيفيدك هذا الموضوع للحصول على Traffic لمدونتك او موقعك . لا يهم فى الحقيقة لو كان عندك مشترك واحد او الاف المشتركين لان على المدى الطويل , Traffic محركات البحث هى التى ستلعب الدور الابرز والتى تهم اكثر . الحصول على Traffic من محركات البحث ليس سهل وفى نفس الوقت ليس بالصعب . هذا يعتمد على مدى جودة محتواك لا اعلم كم مرة كررت هذه الجمله فى كم مناسبة وكم موضوع اعاود تكرارها مرارا وتكرارا لان المحتوى الجيد كما ترون يلعب الدور الاهم فى عمليات التسويق الالكترونى والاشهار كما يقول الاجانب (Content Is A KING) لنعود الى موضوعنا الاساسى عن جودة محتواك ودرجة تحسينه لمحركات البحث . وايضا شبكات التواصل الاجتماعى والـ Bookmarks تلعب دور فى اشهار مقالاتك وجهلعا مرئية للعيان فى محركات البحث .
اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic  كافية ftxjHQdz1rRGlTdujWtQE8YWqM4LV7ySjE pethCdbWxKUyfZPRa2comtrPTauxnS3vaRYs2teMcEAA7
احد الخطوات المهمة فى تحسين المحتوى لمحركات البحث والقراء هو الاهتمام وتعديل المحتوى القديم ايضا بجانب المحتوى الحديث . وهذا يضم اضافه تحديثات , معلومات حديثة , تحليل وتحديث الكلمات الدلالية باستخدام ادوات مثل SEMRUSH وغيرها واضافتها وتحسين المقالات بهذه الكلمات الدلالية الجديدة .
هذه العمليه يجب ان تكون مستمرة لاى مدون لكى يحصل على اقصى استفادة من محتواه وفى نفس الوقت استمراريته فى محركات البحث وعدم تراجعه . سنتحدث فى هذه المقاله عن بعض اخطاء الـ SEO التى يقع فيها المدونون دون علمهم والتى تعوق الـ Traffic الى تدويناتهم . عندما تقوم بعمليات التحسين والتهيئة لموقعك هناك بعض العوامل التى ممكن ان تتسبب فى عدم ظهور مقالاتك فى محركات البحث واليك بعض هذه الاخطاء :
1- استخدام الكثير من اوسمة Heading
عند استخدامك الكثير من هذه الاوسمة H2…H6 فى مقاله واحدة نعم يجعل المقاله تبدو انيقة وجميلة ولكنه يؤثرعلى ظهورها ويعتبراحد عيوب الـ SEO فى المقالة .
2- اوسمة ALT واسماء الصور
الصور لا تجعل المقاله تبدو جميلة فقط ولكنها ايضا تساعد فى عمليات التحسين لمحركات البحث SEO لمقالتك وظهورها . عند اضافه اوسمة ALT صحيحة مع صورك ستلاحظ تحسن كبير فى نسبة ظهور مقالاتك . بعض المدونون يقعون فى خطا استخدام كلمات خاطئة فى اوسمة ALT استخدم الكلمات المناسبة للمقاله والاحسن من ذلك ان تضع احد كلامتك الدلالية فى الوسم هنا ستقوم بضرب اكثر من عصفور بحجر واحد وتستفيد من كافه النواحى . الخطا الاخر الذى وقعت انا نفسى به هو عند استخدام صورة قمت بتنزيلها تترك اسمها كما هى مثلا عند كتابتك مقاله عن الـ SEO لا تترك اسم الصورة img.jpg ولكن قم بتحويلة الى SEO.jpg وهكذا . وكما ذكرنا فى وسم ALT ومن اجل الاستفادة القصوى اجعل اسم الصورة هى احد كلماتك الدلالية .
3- الMetatag Description الطويلة
الـ Metatag Description مهمة جدا فى عمليات الـ SEO كنت قد تحدثت عنها سابقا فى عدة مناسبات و هى عبارة عن الوصف للمقاله التى تكتبها وتظهر فى محركات البحث عند عرض نتائج البحث . البعض يقع فى خطأ فادح وهو اخذ اول سطر او سطرين من مقالته ووضعه فى الوصف وهذا غير صحيح بالمرة او انه يقوم بحشو الوصف بكلمات دلالية فقط وليست جمل او انه يستخدم وصف طويل جدا , العدد المناسب لحروف الوصف هى من 150- 160 حرف لان اذا زادت عن هذا عند زحف عناكب محركات البحث على مقالتك ووجدت الوصف اكثر من ذلك ستقوم باعطاؤك تحذير وممكن اتضع به بهض كلماتك الدلالية ايضا . يمكنك ان تستخدم بعض هذه الادوات لمساعدتك SEOMOZ , SEOSPIDER .
اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic  كافية Z
4- عدم استخدامك كلمات دلالية فى المحتوى
كما ذكرنا سابقا ان المحتوى الجيد هو كل شئ و اهميته هو توفير المعلومات للقراء وفى نفس الوقت لتسويق واشهار موقعك وترويج خدماتك . تعتمد محركات البحث على bots التى ترسلها الى موقعك من اجل فهم و عمل رانك للمحتوى . احد العوامل المهمة لمساعدة هذة الـ Bots هو استخدام الكلمات الدلالية فى العنوان والصور وجسم المحتوى نفسه وبعض الاماكن الاخرى .لانك لو لم تستخدم الكلمات الدلالية لن تفهم الـ Bots موضوعك .
5- عدم وجود روابط خارجية فى المحتوى
كلنا نريد ان يظل القارئ اطول فترة ممكنه على موقعنا ولكن الكثير من المدونين حديثى العهد بالتدوين يقعوا فى خطأ كبير وهو عدم اضافه روابط خارجية فى موضوعاتهم . على سبيل المثال اذا ذكر البعض Google فى موضوعهم بذكروه على هذا الشكل Google.com بدلا من هذا الشكل Google.com وهذا هو الانسب والاصح . الروابط الخارجية تساعدك من عدة نواحى منها انها تساعدك فى عمليه تحسين موقعك SEO وتعطيك المصداقيه و ايضا تزيد من خبرات القارئ .

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم صور و تصاميم و مونتاج و توليف

قديم 03-09-2013, 01:28 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي رد: اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية

خلق معدل تحويل لمحتوى الويب





إن المحتوى الجيد لموقع الويب يعد نقطة الأرتكاز الأولى لنجاح التسويق عبر الأنترنت. ولذلك أستهداف محتوى عالى الجودة هو السبيل الأول للنجاح.
ولكن لا يكفى أمتلاك أدوات لجذب زوار الموقع للمحتوى رغم أنه فى الحقيقىة "المحتوى هو ملك الموقع" و لكن تحويل المستخدمين أو زوار الموقع إلى مشترين، أوخلق فرص جيدة للشراء فى المستقبل هو ما يساعدك على النجاح و الأستمرار ، و لذلك عليك اعادة تحديد أهداف الموقع.
قبل صياغة إستراتيجية بناء الموقع، فمن المهم أن نفهم، و أن نطرح على أنفسنا بعض التسأولات التى تساعدنا على رسم طريق النجاح:
اولاً: ما هى عقلية العملاء التى نخاطبهم؟، و ما هى أكثر الأستجابات احتمالأ أن تحدث؟
و ماذا يريد العملاء المحتملين أن يعريفوا؟ و الأهم ماذا يعنى ذلك لنا؟
فأنت تحتاج إلى تحديد الروابط الهامة للمستخدمين و تضمنها لموقعك التسويقى. و عندما تكون هناك صياغة جيدة لإستراتيجية الموقع فإن الرسالة سصبح أوضح.
و ما هى أنواع الرسائل التى تكون أكثر أحتمالاً للوصول و تحفيز الزائرين على أتخاذ تصرفات صحيحة نحو الشراء. و هذا ما يعرف بعلم فن الأقناع.
فيما يلى عشر طرق لخلق معدل تحويل جيد لموقعك معتمداً على تقديم محتوى جيد :

1.الحث على اتخاذ الخطوة التالية
بأختصار، إن حث زوار الموقع على أتخاذ الخطوة التالية هام جداً بالنسبة لأى موقع تجارى، و خاصة أن ترتيب و تصميم المواقع التجارية متشابه إلى حداً كبير و يشبه فى تصميمه صفحات الجرائد. فالتركير على الأعلان أولاً، ثم بعد ذلك ياتى أهمية ملائمة المحتوى للمستخدم حتى يتحول إلى مشترى.
و هذا ما يجعل التصميم الجذاب سبب مهم لنجاح الموقع، و يسمح بأفضل تحول للمستخدمين إلى مشترين حالين و محتملين.
وبالاضافة إلى التصميم الجيد، فأن الحث على أتخاذ الخطوة التالية أيضا يظهر قيمة وأهمية المبرمج فى استخدامه لتقنيات ذكية و ابداعه الشخصى، حيث أن هذا الحث قد يكون فى أعلى الصفحة أو اسفلها أو فى الشريط الجأنبى للمحتوى.
على سبيل المثال، لاحظ كيف قام Neil Patel's Quick Sprout blog ، فعندما تنزل إلى اسفل يظهر الحالة الدراسية Tech Crunchفى الأسفل الشريط الجانبى بغض النظرعن التمرير لأسفل، و هذا يعد قاعدة عامة جيدة، حتى لا يكون جزء من المحتوى الخاص بك خالية من أداة حث مقنعة إلى أتخاذ الخطوة التالية.


ومع ذلك، وتعزيزلأحداث التوازن. فيجب أن يوفر المحتوى الخاص بك أفضل قيمة للمستخدم دون إرهاقه، من خلال رسائل أو خدمات أخرى قد لا بريدها. ولكن في الوقت نفسه، تحثه على أن يصبح عميل.

2. النوافذ المنبثقة

رغم أن النوافذ المنبثقة على مواقع الأنترنت كثيرة،وغم أن العديد من المتصفحين يرغبون فى منع هذه النوافذ المنبثقة، وبرغم من أنها فى كثير من الأحيان تكون مصدر أزعاج للمتصفح، إلا أن الدراسات والأرقام أشارت إلى، أن النوافذ المنبثقة تعد أداة فعالة للتسويق على مواقع الويب بأستخدام المحتوى، فهى يمكنها أن تحول المزيد من الزوارللموقع إلى زبائن
ولكن هناك حلول لذلك، ليس من الضرورى أن نفرط فى أدخال النوافذ المنبثقة . فيمكنك وضع النوافذ المنبثقة على جهاز توقيت بحيث تظهر فقط بعد أعطاء المستخدم فرصة للأستفادة من المحتوى لفترة من الوقت على الموقع.
مثال على ذلك، موقع شركة المجلة، التي لديها نافذة منبثقة تظهر فقط في الجزء السفلي الأيسر من مقال بمجرد أن تبدأ التمرير إلى أسفل الصفحة. فى حين أن مواقع اخرى تستخدم النوافذ المنبثقة ملئ الصفحةFull screen .



3. دراسة الحالأت
قد يكون تردد الزبائن المحتملين فى أخراج جزء من المال بشق الأنفس من أجل خدمة، دافع لرغبتهم فى أن يرو سجلا حافلا من النتائج الشركة. وهذا هو السبب في دراسة الكيفية التى ستقدم بها الشركة خدماتها، و كيف أستفاد الأخرين من هذه الخدمات، وفى هذه الدراسة تستخدمً الصور أو مقاطع فيديو لتعزيز. حتى تكون دراسة الحالة مقنعة تماما و قابل للمشاركة على الشبكات الأجتماعية ، و تعد رابط يستحق اهتمام كبار الأقتصادين.

4.التعليقات

التعليقات مشابه لدراسة الحالة، ولكن أقصر من ذلك بكثير فى عملية الأقناع و الأجراءات التى تتعلق بالحصول على تعليقات العملاء. ينبغي على الشركات الترويج وتشجيع العملاء على الأستطلاعات على صفحتهم في + Google وغيرها من Yahoo Local, Yelp, Judy's Book, and Angie's List.
كل هذا يجعل من السهل على المعجبين بك أن يكون صوتهم مسموعا وداعم لك.


5. الاشتراك فى البريد الألكتروني

قد يكون حوالى 95٪ من زوار موقع الويب الخاص بك لن يكونوا على أستعداد لشراء من أول زيارة، فتقدم لهم معلومات تساعدهم على أن يعيدو توجيه مشتراياتهم إليك على المدى الطويل. فعليك أن تقدم لهم عرض ذكى ، يتناسب و الشريحة التى يرغب المستخدمين فى دفعها، ولذلك لابد من تضمين الموقع بريد الكترونى يمكنا من التواصل مع هؤلاء العملاء المحتملين.

6.تقديم عروض و مسبقات مميزة

يمكن عقد مسابقات وجوائز، فهى وسيلة رائعة للحفاظ على الزوار الموقع وتحويلهم إلى زبائن. ويمكن أيضا أستخدام الهدايا والجوائز للحفاظ على حركة التنقل إلى موقعك، والحفاظ على المزيد من المبيعات ثابت على مدار السنة.
و الفيسبوك هو وسيلة جماهرية لعقد المسابقات والمشاركة و توجيه محرك البحث، ولكن هناك إجراءات صارمة لمتابعة ذلك.

7.تعزيز الشبكات الأجتماعية

وجود القوي التالية (الوعي الأجتماعي ، والعلامات التجارية، وتعزيز الثقة) على الشبكات الأجتماعية هو عنصر هام من عناصر جذب المبيعات. استخدام المحتوى الخاص بك على شبكة الأنترنت، و المسابقات، والعروض لكسب المزيد من الأعجاب والكثر من سائل الأعلام الأجتماعية على شبكات التواصل الخاص بك، بما في ذلك Facebook, Twitter, Google+, LinkedIn, Pinterest, and YouTube.
حتى لومستخدمى وسائل الأعلام الأجتماعية لم يصبحوا مشترين، فأنها يمكن أن تساعد على أستمرار زيادة مستخدمى الموقع الأجتماعية الخاصة بك، وبعض المواقع المبشرة قد تصبح علامة تجارية مما يساعد على نشر أخبارعن المنتج أو الخدمة الخاصة بك، أيضا، ومحركات البحث تستخدم بشكل متزايد إشارات للمواقع الأجتماعية كعنصر من عناصر بالأجور.

8.بناء الثقة

يعد بناء الثقة على شبكة الأنترنت من الأمور الهامة، الناس قد لا يكون موجودين شخصيا ً للقيام بعملية البيع أو الأجتماع مع الشركة. ولا يزال هناك عدد كبير جدا من عمليات الأحتيال عبر الأنترنت، والأشخاص الذين لهم تجربة سيئة مع الويب.
في الواقع، بناء الثقة في الأعمال التجارية الكبيرة مع شركات مثل فيريساين، كمودو، ومكافي ومنظمات مثل BBB تولد الكثير من الدخل، هذه الشارات هي رموز من الثقة ويمكن أن تساعد المستخدمين أن يشعرون بكثير من الأمأن فى إجراء عملية شراء.
أن وضع شارات لشركات و المنظمات الكبرى تعطى مزيد من الثقة فى الموقع، وحتى تصل إلى هذه الثقة لابد من أن تقوم بعمل حقيقى.


9. نموذج اتصال سهل

وجود شكل من أشكال الأتصال بالعملاء لطرح الأسئلة والحصول على المساعدة هو عنصر آخر مهم ينبغي أن يكون واضح للغاية على صفحة ويب الأعمال التجارية ". يمكن استخدام خدمة الدردشة مثل Olark، Zopim، أو NGage تساعدك على الحصول على المزيد من العملاء.

10. عرض رقم الهاتف في مكان بارز

قبل أن نصل إلى الخلاصة ، لابد من الأشارة إلى ضرورة وضع وسائل أتصال متعددة و سهلة للعملاء للأتصال المباشر بالشركة، فى أماكن واضحة بالصفحاتها على الويب. و ذلك مثل وضع أرقام تليفون ، فى أعلى كل صفحة على موقع الشركة.

الخلاصة

وينبغي أن تستخدم المحتوى المقنع كهدف، باعتباره الحافز الذي يثير أهتمام زوار الموقع. ولكن مع التركيز بشدة على نوعية وحجم المحتوى و كذلك على الأهداف التجارية التى تسعى إليها الشركة، و كل ذلك يؤدي إلى الحصول على المزيد من المبيعات. بدلا من التركيز على نشر المحتوى الذى يتلائم مع تصنيفات محرك البحث أو الحصول على روابط للمحتوى. يجب عليك أن تسأل نفسك هذا السؤال:
هل أنت تقوم بما يكفى من اجراءات تساعد على زيادة تحويل الزائرين إلى عملاء؟
وقبل كل شئ، التسويق والمبيعات يجب أن يكون هو هدفك الأساسي.


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 01:31 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي رد: اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية

ممكن ردودكم عل الموضوعات دي


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 02:08 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي رد: اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية

Building And Managing Your Online Reputation



Reputation Building

Reputation building is your endeavors and practices to create a positive common perception of your business’ products and / or services among your audience.


Reputation Management

Reputation management is the ability to assess people’s perception on regular basis to ensure that your reputation is heading towards the right direction and to be able to address any negativity or diversion in that common perception by using proper monitoring and updating tools.

Why do you need reputation building and management?


In a way, reputation building process is similar to your efforts to put on your best looking suit to match with the shirt and tie you chose before you headed to that annual business meeting that you attended every year. It is the thought or two you had about how you can impress your audience of seniors, co-workers and maybe new acquaintances. Now back to that annual meeting, remember receiving any complements? Positive ones maybe like “you are looking great tonight” or “where have you been, I have been looking all over for you?” “Make sure you call me next week for lunch and drinks”. How about “why do you look so pale?” “Somebody hasn’t been getting enough sleep lately”. Remember what you did next? Let me take a guess. You sneaked to the rest room, took a good look in the mirror and asked yourself “what are they talking about?” Maybe freshened up, fixed your tie and put on your best face then headed back to pick up where you left. That thing you did is called reputation management. It is the mirror that shows you how you look like “in the eyes of the beholder” and helps as a grooming kit that comes in handy to bridge the gap of how YOU see yourself and how OTHERS see you.


Reputation Building

Visibility

“Raise your flag high for everyone to see”


Assuming your good content is ready and optimized to address machines and humans. It is time that you spread the word. Spreading the word is to publish and to share. Use different platforms and channels. Publish your content on your website and share it on social media websites aiming “to ensure that your online business presence is visible”.


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 02:09 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي رد: اسباب عدم حصول تدويناتك علىTraffic كافية

Communication Quality

“You don’t have to be loud to be heard”

Reputation building either soars by the quality of your content or plunges. You need quality content provided that you have quality products and / or services in the first place. Your content should communicate relevant and useful information about your products and / or services: what are they good for? How do they look like? How much they cost? Where and how to obtain them? Why are they better than those of the competition? You need to be eloquent; no one likes a chatter box. Content must be focused on the subject to become influential: it is the first brick in building your reputation as credible.
Quality of your website design also plays a major element that can be a turn on or off to your viewers. It is that good looking expensive suit or dress you put on to make all eyes focused on you. Without one you won’t grab anyone’s attention.

For further reading; great and relevant content are so important to websites ;
good website design tips

Enhancing Your Credibility

“A Journey of a Thousand Miles Starts with One Step”

Even though this is a long term goal, yet your products / services brand’s credibility starts from the day you become visible online. Don’t lose interaction with your viewers for they are your prospects. It is significant that you respond to their queries in a timely manner: in real time or by responding back to their comments or emails. Consequently, your viewers will establish a sense of familiarity with your brand you. And as you are enhancing your credibility, you will be gaining loyal followers.

Reputation Management: monitoring and maintaining your reputation

“Keep your eyes on the ball”

Social media monitoring tools monitor users’ trends over social media networks: social networking websites, blogs, discussion forums and social media for commercial purposes. The process involves analysis of users’ interaction i.e. follow, tweet, and retweet, share or post, like and dislike button. These tools offer also text mining of specific keywords on by identifying and assessing what is being said about your company, product or service.


Why is that important?

By identifying and assessing what is being said about your company, products or services, you are able to evaluate their visibility and how users perceive them. Listening to what your viewers and prospects have to say is very important to your business; it is the mirror that you need to know if there is anything wrong with the services or the products you are providing. As your reputation grows, you can’t afford bad word of the mouth because a crowd is always louder than a single voice. Such tools allow you first hand feedback and foresee any possible damage to your reputation or credibility. By listening on regular basis to what your viewers, prospects and clients are saying about your services and products, you are always guaranteed one step ahead.

In a Nutshell

Reputation building is not a onetime exercise; it is not a single post or a click of a share button. Reputation building is a long term process of relating to the right audience while demonstrating unbiased knowledge. It is providing answers to their queries with the insight of your expertise and offering realistic and reliable solutions to their real problems.

Reputation management is being able to listen and monitor what viewers, prospect and clients have to say about your services and products, even if it means listening to what you don’t want to hear while bearing in mind that old management saying “You can't improve what you can't measure


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO