قديم 12-25-2013, 07:22 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية فديت زوجي
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور فديت زوجي  
معلومات العضوة

العضوية: 73089
معدل التقييم:

الحالة:
فديت زوجي غير متواجد حالياً

خبر

زيت العشبه الهندي

اول شي قولوا ماشاء الله
سلام عليكم بنات حبيت اجيب لكم شي مفيد للشعر هو االسالفه ان بنت خالي شعرها مثل شعر ي تحت كتفها
حلو بس خفيف بعدين سافرت وبعد كم شهر جات شعرها وربي تحت خصرها كثيييير ماشاء الله سالتها قالتى عنه زيت ا العشبه الهندي
المهم حبيت افيدكم شريته والحين لي 3 ايام استخدمه وان شاء الله تظهر التنتيجه لان شعري طاح نصه بعد الولاده

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-01-2017, 11:23 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: زيت العشبه الهندي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لكل من تعاني من شعرها وخفه شعرها ولحل كل مشاكل الشعر من تقصف وتساقط الشعر ولشعر التالف والضعيف

اليوم كانت صديقتي بالجامعه تحكيلي عن اختها انو شعرها احترق وصار تالف وانو بتطلبلها زيت اللي هي قد جربته قبل كم سنه

وجاااااب معاها نتايج فتاااااكه اسمه زيت العشبه الهندي الكرستالي تقولي انو اختها نفسيتها تعبانه وبتجيبه لها بس تبغى تتسلف مني

المبلغ لانها كانت طفرانه هالشهر فقلتها ابشري بس قوليلي عن الزيت وكيف كانت تجربتك معاه قالتلي انو هي قبل اربع سنوات سمعت عن زيت العشبه

الهندي الكرستالي واشترته واستخدمته كورسين لمده 6 شهور للاماااانه طول شعري وكثفه بشكل ملحوووووظ وهادا شعري كثف وطال بعد الله من هالزيت

وللامانه كل من سألني او شكى من شعره دليته على هالرقم وام فيصل الله يسعدها انسانه طيبه وامينه الله يوسع عليها وماتستاهل الى كل خير

ترى انا مااعرفها بس للامانه ماشفت منها الي كل خير وامينه وماتتأخر علي بالطلب

فقلتلها انو خلص انا بطلب مع اختك كورس وبستعمله لمده 3 شهور
والله ييسر وينفع فيه ورقم المؤسسه جوهره الفيصل عطتني اياه / 0557809478 او ابحثي بقوقل زيت العشبه الهندي الكرستالي تبع مؤسسه جوهره الفيصل
راح تلاقي كل المعلومات هناك وكلام يثلج الصدر
وعندهم صفحه بالانستقرام فيها تجارب الزباين / aloshba.oil زيت العشبه الهندي الكرستالي