قديم 11-11-2013, 03:38 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ألماس
الكاتبة:
اللقب:
مديره عامه
عرض البوم صور ألماس  
معلومات العضوة

العضوية: 3
معدل التقييم:

الحالة:
ألماس غير متواجد حالياً

كل وحدة متزوجه تدخل وتكتب ايش شعورها لو؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايش شعورك لو لبستي وتكشختي ورشيتي احلى انواع العطور

وحطيتي مكياج كل وحدة متزوجه تدخل وتكتب ايش شعورها لو؟ 47590.png واستشورتي شعرك واخذتي وقت طويل عشان تتطلعي باحلى صورة وكنتي كانك عروسة كل وحدة متزوجه تدخل وتكتب ايش شعورها لو؟ 47591.png , وزوجك ماعبرك وما

اعطاك وجه ايش رده فعلك؟؟؟؟؟؟

ابغى كل وحدة تكتب في هذا الموقف ايش تتصرف كل وحدة متزوجه تدخل وتكتب ايش شعورها لو؟ 47592.png

__________________محبتكم ** لموسهكل وحدة متزوجه تدخل وتكتب ايش شعورها لو؟ 47593.png

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 11-14-2013, 02:39 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
هذه أول مشاركة لي لذا أتمنى أن تكون موفقة،

أما أنا فمن طبيعتي حب التزين والتبعل والتعطر والتبهرج واللباس ووضع الأكسسوارات، والحمد لله أنه موجه في الخير، أي أنه لزوجي.

لذا، حتى لو لم ينتبه إلى زينتي، فلدي اقتناع بأنني أروقه وأنه ولو لم يعبر لي عن انبهاره، فسوف أقوده في آخر اليوم إلى ما لا تحمد عقباه - تفهمون قصدي طبعا -

لكن لدي حيلة أقوم بها كلما انزعجت من عدم انتباهه إلى زينتي : تصرفي كطفلة، وقومي بالغدو والرواح أمامه، وإذا لم ينتبه اذهبي إلى الحجرة واخلعي الزينة وامسحي الماكياج وأظهري أنك زعلانة، ولكن لا تكثري من الحيلة كثيرا

قديم 11-14-2013, 06:23 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه

هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك حلوه بتحصل فى احسن العائلات عادى مافى مشكل

قديم 12-09-2013, 10:16 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

بالنسبة لي زوجي بيحبني كتير بس ممكن ما يعلق اكيد كتير بضايق و اذا ما لفتت انتباه اكيد ببعد من غير ما احسسه

قديم 12-09-2013, 06:35 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

و الله انا زوجي قليل الانتباه الى الزينة .اصلا ما يحب مايكب و لما ازعل يقول لي انا احبك بدون مايكب و بدون زينة .............و الله اعلم هههههههههه

قديم 12-09-2013, 07:12 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

هههههههههههههههههههها انا صراحه إذا لبست ونكشخت زوجي دااايمن يعبني وبعض الأحيان يبدا يتغزل فيني
وانا طبعا مستخيه على العموم مشكوره على الموضوع وتقبلي مروري نسيت اقول (( الله يعين الى زوجها يطنشها ))

قديم 12-10-2013, 06:35 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مستشاره الحياه الأسرية والزوجية

نقاش جميل الماس
بنسبه لي انا الحمد الله زوجي على طول يمدحني سواء بزينه زايده اوبدون
بس لومره طنشني راح ازعل اكيد واخذ بخاطري لاني تزينت عشانه وفي النهايه مالاحض اوطنش طوالي على اشين لبس عندي والبسه واغسل وجهي والم شعري واتجه للمطبخ واقطع بصل وثوم عشان مايعدها ويشوف الفرق
هههههههههه