قديم 11-10-2013, 01:07 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اشجان الحسن
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه
عرض البوم صور اشجان الحسن  
معلومات العضوة

التسجيل: 23-4-2013
العضوية: 1017
المشاركات: 14,247
بمعدل : 3.14 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
اشجان الحسن غير متواجد حالياً

Lightbulb

كن لله كما يريد يكن لك فوق ما تريد


كن لله كما يريد يكن لك فوق ما تريد
بسم الله الرحمن الرحيم

تقربي أختى الحبيبة إلى الله وغيري نفسك للأحسن من حيث العبادة والأخلاق ومعاملة الآخرين

تبسمك في وجه اخيك صدقة
يعني انت بتتصدقي من غير ما تدفعي فلوس
بس بابتسامتك الجميلة عند مقابلة الناس
( طبعا الأطفال والنساء )

ملابسك الاسلامية الجميلة النظيفة المرتبة الفضفاضة
تعطيكي وقارا وتعطي انطباع جميل عن ديننا الاسلامي لغير المسلمين .....
وبتكوني قدوة حلوة لغيرك ، ولو واحده بس قلدتك هتاخدي ثوابها بإذن الله

أدّي الصلاة في وقتها ، وتقربي لله بالنوافل

وراعي حقوق الناس وما تظلميش حد أبداااا ، وعلى رأي المثل (يا بخت من بات مظلوم ولا باتش ظالم )

كوني مسلمة كما يجب ان تكون المسلمة الجميلة المحبة لدينها الغيوره عليه

وربنا هايجزيكي كل خير وهايصلح حالك وهايباركلك في حياتك كلها

وهايديكي أكثر مما توقعي

وكن لله كما يريد يكن لك فوق ما تريد


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم الفتاة المسلمة حواء المسلمه فتاوى نسائيه

قديم 11-10-2013, 03:04 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

بورك فيك خيتي شوشو الحسن
فسلمت يداك ع اختيارك الاروع من رائع وجزاك الله به خيرا
وتقبلي مروري
خويك/الامير


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 08:09 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة قسم الفتاة المسلمة


افتراضي

مشكورة جزاك الله خيرا


رد مع اقتباس
قديم 12-19-2013, 05:56 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamaer مشاهدة المشاركة
بورك فيك خيتي شوشو الحسن
فسلمت يداك ع اختيارك الاروع من رائع وجزاك الله به خيرا
وتقبلي مروري
خويك/الامير
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري


رد مع اقتباس
قديم 12-19-2013, 05:57 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رائد مشاهدة المشاركة
مشكورة جزاك الله خيرا
وجزاكى بالمثل ام رائد


رد مع اقتباس
قديم 12-20-2013, 12:29 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية


افتراضي

جزاكم الله خير سبحان الله


رد مع اقتباس
قديم 12-20-2013, 12:30 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية


افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووره


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO