العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الزيت الحشيش الأفغاني درجه اولي لتطويل الشعر

زيت الحشيش الافغاني Inst:aljohara_comp 00966507225518 اخواتي وكما عودناكم ان نقدم لكم افضل المنتجات من شركة الاميرة حيث اننا لا نعتمد اي منتج الا بعد تجربته

سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 05-20-2015, 04:15 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: الزيت الحشيش الأفغاني درجه اولي لتطويل الشعر

زيت الحشيش الافغاني
Inst:aljohara_comp
00966507225518

اخواتي وكما عودناكم ان نقدم لكم افضل المنتجات من شركة الاميرة حيث اننا لا نعتمد اي منتج الا بعد تجربته اولا وثبوت جودته وفعاليته وانه امن صحيا ثم بعد ذلك نعتمده كمنتج لشركة الاميره واليوم نقدم لكم منت جديد افضل زيت على الاطلاق زيت الحشيش الافغاني الاصلي نخب اول حيث اثبت فعاليته في- نعومة الشعر- ازالة القشره- ازالة التقصف- تنبيت وتكثيف وتقوية الشعر ووقف التساقط خلال اسبوعين- سرعة نمو الشعر- معالجة الشعر التالف حيث يغذيه بالفيتامينات التي تعيد له حيويته
ملاحظه المنتج عليه ضمان من الشركه*
تجربة احد الاشخاص الذي جرب زيت الحشيش من شركة الاميره وشهد بالله انه جرب اغلب الزيوت وهذا الزيت الوحيد الذي اوقف التساقط وانبت مناطق الصلع في راسه والله على مانقول شهيد.

تجربة احد الزبائن في عمان
اقسمت بالله انها قد رات زميلتها قد اشترت من عندنا زيت الحشيش وانها رات النتائج المذهله في شعر زميلتها وانها لا تريد الا هذا الزيت لما رات من نتائج مذهله في التكثيف والتنعيم ووقف التساقط وسرعة نمو الشعر*

شركة الاميره
ام محمد*
00966507225518
حساب انستقرامAljohara_comp
ابو خالد
٠٠٩٦٦٥٣٤٠٠٩٩٠٣

جديد المواضيع في قسم سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 06-15-2015, 09:56 PM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
تاجرة في حياة

٠٥٤٤٤٨٠٠٦٢ ام محمد

قديم 06-25-2015, 04:09 PM   المشاركة رقم: 17

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
تاجرة في حياة

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثث

قديم 07-02-2015, 12:15 AM   المشاركة رقم: 18

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
تاجرة في حياة

11111111111111111111111111111111111111111111111111 11111111111111111111111111111111111111111111111111 111111111111111111111111

قديم 08-05-2015, 03:01 PM   المشاركة رقم: 19

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
تاجرة في حياة

ام محمد 0544480062

قديم 08-13-2015, 07:02 AM   المشاركة رقم: 20

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

عرض وخصم خاص على زيت الحشيش الافغاني الاصلي(ميرو) الأفضل والاسرع والأقوى على الاطلاق لعلاج كافة مشاكل الشعر
شركة الاميرة الجوهرة
ام محمد
حسابانستقرام
Aljohara_comp
٠٠٩٦٦٥٠٧٢٢٥٥١٨
٠٠٩٦٦٥٣٣٥٥١٢٣٨
00966534009903
ولمزيد من المنتجات ابحث قوقل باسم شركة الاميره الجوهره
(( اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فبارك لي فيه))

ويشهد الله على كل حرف اكتبه وكل كلمه تخرج من لساني وعلى صدقي في قولي ونزاهتي في تجارتي

على بركة الله نبدا
زيت الحشيش الافغاني الاصلي (ميرو)*نتائج (حقيقية ) للشعر وفوائده تعد من افضل الفوائد التي *لاتضاهيها ولايماثلها اي زيت اخر وهو المفضل لدى خبراء الشعر في جميع الدول الاسيوية مثل ( افغانستان ، بكستان ، الهند )

زيت الحشيش الافغاني الاصلي ( ميرو) يعتبر أفضل زيت لتطويل وانبات وتكثيف الشعر ومعالجة كافة مشاكل الشعر . يحتوي على مواد طبيعية مستخلصة اثبتت فعالية كبيرة في تطويل وتكثيف الشعر . كما يحتوي على الماده الفعالة THC المستخرجة من بذور الحشيش الطبيعي

فوائد زيت الحشيش الافغاني
1- يعمل على تكثيف وتطويل الشعر
بمعدل 5-6 سم في الشهر
2- ازالة القشره والتهابات فروة الراس *
3-توقف التساقط نهائياً
4- ينشط فروة الرأس ويقوي البصيلات .
5- علاج حقيقي للصلع الوراثي في مدة تتراوح من 2-3 اشهر
6- علاج فعال لجميع أنواع الثعلبة : - الثعلبة البقعيه - الثعلبة الشاملة للرأس - الثعلبة الشاملة للجسم - الثعلبة في منطقة الذقن - ثعلبة الشد العصبي **
7- يفرد الشعر ويقضي على التقصف والقشرة ويعطي لمعة خلال الاسبوع الاول
8- زيت الحشيش الاصلي طبيعي 100% وآمن للإستخدام. لايؤثر على الشعر عند ترك استخدامه
9- لايفيد زيت الحشيش الطبيعي في حالة الصلع الوراثي.

oملاحظة : بعد التوقف عن استعماله لا يوجد أي اثار جانبية
*
طريقه استخدام زيت الحشيش *. اول عشر ايام يستخدم بشكل يومي بعد العشره ايام يستخدم ثلاث مرات بالإسبوع . يترك الزيت على الرأس من *اربع ساعات كحد ادنى الى سبع ساعات كحد اقصى دون تغطية الشعر و مهم جدا ان تدلك فروه الراس لمده 5 دقائق
يفضل استخدام شامبو طبيعي فتره استخدام الزيت ان وجد*

تجارب زيت الحشيش الافغاني (ميرو)
اقتباس
تعانين من التساقط وتبين الحل......... شعرك خفيف وتالف ومتقصف من الصبغات وتبين حيويه ولمعه .. شعرك قصير تبين طول زيادة ..... شعرك خفيف وفيه فراغات وتبين تنبيت وتكثيف .... شعرك خشن ومجعد وتبيه مفرود وناعم ..... عندي الحل

تجربة اختي الشخصية
--------------------

السلام عليكم*

عزيزاتي فراشات المنتدي .....................

شوفوا .................اختي اليوم طالعة من برنامج ...... مساويتوا للشعر...... .باستخدام ...... زيت شاريته من....... نفس الموزعة اللي اشتريت انا منها البودرة ....اللي جربتها على نفسي وخبرتكم عن نتايجها المبهرة ... اسمه... زيت ميرا ..ولان نتايجه ....... مبهرة حبيت أقولكم عليه....وللعلم مافي زيت من دالزيوت ....... ولا خلطه من ........ خلطات الشعر الا استخدمتها لشعرها ....إلى أن..*

أصبحت مثلي من اول .... متشتته جدا جدا جدا ...........وترا يابنات شعرها ....كان ......... يتساقط ..... متقصف..... وقصير مايطول..... وبه فراغات ........من الصبغات الى استعملتها*
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات عروس http://forums.3roos.com/3roos438615/#post8962398

وبعد نجاح تجربتي الاولى ....مع كريم اميرا ماجيك وبودرة التبيض والتقشير السحرية ........ اللي جربتها انا شخصيا وخبرتكم عن نتايجها ............ حبت اختي تجرب لشعرها زيت تبيعة نفس الموزعة اسمه...... زيت ميرا.......... وتشوف يمكن يصلح.... معها زي ماصلحت معي البودره........... وما بي اطول عليكم اشترت اختي كورس حبتين ... تكفي لمدة شهرين............*

ومشت على البرنامج....... واليوم اخر يوم للبرنامج........... وسبحان الله ويش اقولكم اشلون اصبح شعرها ......شي خيالي لمعه ونعومه .........وطول وكثافه وتوقف التساقط بعد اسبوعين والحمد لله شعرها .... ردت له الحياة ........*

والله يجازي هالموزعة خير بدعيلها ليل ونهار..... من كل قلبي الله يوفقها ....بنت صادقة .....بضاعتها كلها.... فعلا اصليه ......مب مثل ؟؟؟؟؟؟

الآن أصبحت اختي ..... فخوره بشعرها..... عند اهلي وصديقاتها.... يعني لما تقعد مع قريباتنا وتناظر..... بالمرايه ...تحس الفرق وايد بين شعهرها و شعورهن .... والكل يسألها ويش .....
مستخدمه لشعرك الله يخليك ..... وما يدرون عن السالفه.........

فنصيحة حبايبي .........................استخدموا هذه الزيت وادعوا لي: وعلى فكره ........هذا*الزيت ريحته طيبه خفيفه جدا سميك ولونه غامق عودي اللون وطبيعي مكون ...................
من مجموعة من الزيوت والاعشاب الطبيعيه وامن للحوامل والاطفال ويناسب الرجال .........

بناااات أمانة عليكم إللي استخدمت الزيت وكان شعرها مثل شعراختي وقعدت كل شوية تناظر في المرايا وتجرب التسريحات بأنواعها وألوانها ....لإعجابها بنعومة وطول شعرها ...>>>> هذه هي اختي هههه ..................

رجااااااااااااااء ........تدعولي تكفون .....كلمتين اتنين ......الله يزوجني ويسعدني...

أنا واختي شعارنا صار بعد البرنامج ......( زيت ميرا يخليك اميره..........لاتدل عدوك عليه)*

أستنا الردود المفرحة والمطمئنة لي ولكم .....

بااااااااااااااااااااي

تجربه اخرى
اقتباس

قنبلة الموسم (زيت ميرا)
بسم الله ارحمن الرحيم

بنات ابي اتكلم معكم واسئلكم عن زيت الحشيش الافغاني (ميرا) واكيد انتو سمعتوعن هذا الزيت وان شاء الله تردون علي عشان نتعاون مع بعض والكل يستفيد من تجاربنا

انا اشترريت هذا الززيت وطبعا راح استعمله

بس الي لها تجرربه لهذا الززيت تكتبه هناءفي الردود سواء جيده او سيئه

وانشاء الله تسمعوون الكلام وتكتبون مو مرور الكرام *لو تفضلتو يعني مو غصب الرد بس ياليت ومشكوررين

رد مع الاستدلال
04-03-2013, 09:22 PM #2 asas22 *
زهرة لا تنسى "مجموعة العطاء في ركن الجمال والاناقه "
الردود
1,911
مامر علي هالزيت ان شالله البنات يفيدونج..؟

**
رد مع الاستدلال
04-03-2013, 09:43 PM #3 كيرلي *
كبار الشخصيات "نبض وعطاء"
~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
الردود
23,931
لم أجربه..
أتمنى غيري تفيدك عزيزتي.

رد مع الاستدلال
06-03-2013, 10:43 PM #4 براءه الطفله *
عضو جديد
الردود
20
اول مره اسمع فيه ؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله البنات يفيدونك,,,,,,

رد مع الاال
07-03-2013, 12:13 AM #5 ليله الحلوه *
عضو جديد
الردود
2
اختى والله للامانه والله على مااقول شهيد راح اقولكم عن اللى اعرفه عنه*
واللى قالتلى عليه بنت عمتى لسبوع اللى راح*
الزيييييييت بقمه الروووووعه والله بنت عمتى مجربته وتقولى ان التساقط اختفى من اول اسبوع من شعرها ورجعتله الحياه صار فيه حيويه ولمعه ونعومه بعد ماكان شعرها تالف من الصبغات*
والحين خلصت العبوه الاولى وبدت بالعبوه الثانيه ومشاء الله شعرها والله طااااااال عن اول وبخبركم النتايج اول باول الين ماتخلص الكورس كامل الى هو 3شهور*
وحتى والله حمستنى انى اشتريه لاكن انتظر لين ماتنزل الرواتب*
وانشاء الله انى اكون افتدكم بكلامى

رد مع الاستدلال
07-03-2013, 12:13 AM #6 ام خلود الحلوه *
أوقف اشتراكه
الردود
682
ابشركم ياحلوات انا استخدمت الزيت والحمد لله والله انه نتايجه روووعه والله بصراحه عمري ماشفت زيت مثل هالزيت خاصه انه يعطيك كثافه وطول باسرع وقت ممكن انا لي حاليا مستخدمته من فتره والحمد لله مارجع مثل الاول الا بالعكس كل يوم يحلى اكثر واكثر وانا بصراحه انصحكم فيه والله يوفقكم ياااااااارب

رد مع الاستدلال
07-03-2013, 01:15 PM #7 كيرلي *
كبار الشخصيات "نبض وعطاء"
~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
الردود
23,931
شكراً للاخوات على الرد و الإفادة*
وإذا كان الهدف من الموضوع تجاري سيتم حذفه فوراً دون إعلام صاحبة الموضوع..

قديم 10-22-2015, 10:44 AM   المشاركة رقم: 21

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
تاجرة في حياة

ام محمد 0544480062