العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013

الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013 الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013 الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013 **بسم الله الرحمن الرحيم** ألقى أحدث الأبحاث

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-24-2013, 12:15 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ورد الجورى
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور ورد الجورى  
معلومات العضوة

التسجيل: 5-11-2013
العضوية: 82085
المشاركات: 989
بمعدل : 0.33 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
ورد الجورى غير متواجد حالياً

افتراضي

الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013




الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013
الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013


**بسم الله الرحمن الرحيم**
ألقى أحدث الأبحاث العلمية في محاولة التصدي لظاهرة البدانة والأمراض المتأتية عنها، الضوء على أفضل سبل ترويض الشهية المفرطة وكيفية اختيار واتباع الحمية المناسبة للحفاظ على حياة صحية.ومن أبرز النصائح التي تضمنها البحث وعرضتها مجلة تايم:_
1- أكل الأطعمة الغنية بالألياف التي تعطي شعوراً بالشبع والامتلاء
.
2- تنظيف الأسنان خاصة بعد تناول المثلجات والسكاكر، لأن تغيير طعم الذوق يساعد على مقاومة المزيد من هذه الأطعمة، وفق البحث
.
3- الثبات والمواظبة في موعد تناول الوجبات الأساسية، مما يساعد على الحفاظ على معدلات هرمون ثابتة ومستقرة كما يمنع نوبات الشعور بالجوع
.
4- التمهل في عملية المضغ، ووفق البحث كلما تمهلنا بمضغ الطعام كان ذلك أفضل لعمل الجهاز الهضمي
.
5- تخفيف النشويات وكل ما يحتوي من طعام غني بالكربوهيدرات، كما تنصح بذلك حمية {أتكينز} الشهيرة، خصوصا أنها تشعرك بالجوع وبالتالي التعويض عن ذلك بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين والدهون
.
6- التحكم بكمية الوجبة وحجمها.. وتذكر القول المأثور: خير الأمور الوسط
.
7- كذلك ينصح البحث بعض الأفراد باتباع حمية {أورنيش} التي تنصح بالتخلي عن اللحوم وتخفيف الأطعمة الغنية بالشحوم بالإضافة إلى الكحول والسكاكر
.
ومن المعتقدات السائدة أن الحمية الغذائية إلى جانب التمارين الرياضية، هما أفضل الوصفات لحياة صحية.
ومن المعلوم أن فوائد ممارسة التمارين الرياضية تشمل تقوية العظام والعضلات، وتعزز الصحة العقلية والمزاج، وتخفض ضغط الدم، وتحسن معدلات الكوليسترول كما تخفض مخاطر الإصابة بأمراض السكري وسرطان الثدي والقولون.

""اكيـــــــــــــــــــــ ــد.................



الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013
الشهية... المفرطه 2013 , نصائح...لترويض 2013


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO