العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ساعدوني ربي يسترعليكم دنية واخرة اكسبو فيني اجر

ساعدوني ربي يسترعليكم دنية واخرة اكسبو فيني اجر السلام عليكن انا مشكلتي انوتعرضت لتحرش بسن7ل8سنوات كان قريب ساكن معانة وصرت اقلدة لحد18 بدون ماعرف ليش

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 11-20-2013, 08:39 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حياتي@
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور حياتي@  
معلومات العضوة

العضوية: 82720
معدل التقييم:

الحالة:
حياتي@ غير متواجد حالياً

ساعدوني ربي يسترعليكم دنية واخرة اكسبو فيني اجر

السلام عليكن انا مشكلتي انوتعرضت لتحرش بسن7ل8سنوات كان قريب ساكن معانة وصرت اقلدة لحد18 بدون ماعرف ليش اسويهاوبعدهعرفت انو الي اسوي عادة من عرفت عنها تركتها ولاعادسويته لحد17سنة اسويها بدون ان اشعربش بعدة لمة عرفت عن الحب وهل اشياء صارت تجيني الشهوة احاول قدرالامكان ماسوي حتى بعدالشهوة من امارسها احس بشي خفيف موذاك الي قريت عنة رعشة وتعب شديد وتنزل مكان يصير مجردشي خفيف وبعدة يروح مكنت مدمنة عليها كثير جنت من اسوايها بعدة بفترة طويلة يلا سويتها يعني من امارسها ماذكراخرمرة متى مارستها مرة للفضول ادخلت بداية القلم وبعدة نزل مني شي بني بس قطرات وبعده بساعتين نزلت علية الدورةلحد18يلاعرفت عن علاقات الجنسية ومهبل وهل اشياء حتى منت اعرف انو المرة من تولدتولدمن المهبل كل ضني يفتحوبطنها حتى كنت ماعرف ايش هل فتحة واضل اتسائل ماعرف ليش صار هذابي تعبت راحت طفولتي ومراهقتي عشت كلة خوف ومنطوية حتى معشت وسويت مثل بنات الي بعمري صديقات مكان عندي ظلمت نفسي وربي وفكها زادت الطين بلة البارحة
رحت كشفت عنددكتور وتعرفون ايش طلعت موبنت كلت لدكتورة اني عمري مدخلت شي بس مرة ادخلت بداية القلم كالت مستحيل انتي فاعل فيكي كتلها والله مفاعل فيني كالت مستحيل قلم يفض الغشاء القلم رفيع مصدقتني وانا مكذبت عليها بنات ماداستوعب الفكرة انو انا عمري مدخلت شي فيني كيف انفض اكو احتمال انو وانا نايمة فعل فيني مع العلم بنات هو ساكن معانة من لمة كنت صغيرة كثير يعني يكون مثلا منومني وعامل فيني انا الي اذكرة مقططفات من8سنوات لحد9 ماذكر اكثر اذكر مرة كنت اكوي قميص وجة بعدي وطلعها امامي وقربة من رقبتي وراح بسرعة واذكر مرة لمةكم مرة صحايت وشفتة وهو يطالعني ويساويها بس مرة صحيت ووشفت يمارس العادة وهويطلعني ومشفت غير شي ينزل منة واذكرمرة شالني وحاول يبوسني ويحظني بس صرخت وطلعت ومرة كننت نايمة بحضن امي ماحس الة حدشايلني ويضغط عليه القوة يعني معقولة وانا اصغر من هل عمر سوة شي زين اذا هو مسوة شي انا عمري مدخلت شي كيف انفضيت مدافهم شي مدا استوعب لفكرة لحدالان والمشكلة غير هل اشياء ماذكر اكو احتمال قبل هل عمر مسويلي شي او منومني لان امي تق بي وكانت تتركنة معو مبعارفة مرة اضحك مرة ابكي ماعرف ماعرف امل الوحيد انو استر على نفسي وماخلي لشيطان يوسوسلي واخلص من الوحدة واتصرف على طبيعتي واكون انا راح زين انا ماكدر انتحر لان اكيد يبفحصوني وانفضح وان عشت اكيد بنفضح يعني بلحالتين انا مفضوحة زين وش ذنب اهلي اكيدحينصدمو فيني واناسمعت شيخ يكول الي يمارس العادة ويزني ويشوف المحرمات الله يسلط عليه عبدهذا العبد يكون سبب موتة يعني يانذبح على ايدزوجي او هلي زين انا وش ذنبي واهلي مبيستاهلون مكنت ابي شي من الدنية غير رجال يكون خيمة على راسي احتمي بيها سندالي يكون السلاح الي اواجه الزمن بي اكون معى انا بشخصيتي موالي اريدلناس تشوفني يعني خلاص ماصيرام الي سنين وانا احلم بهل شي وكل مااشوف حامل احس احساس جميل يعني ماحمل طفلي واشمة واحضنة اربي واسهرعليه يعني اللي رسمت انمحة كنت خالة ابالي لمة يصير عندي اطفال كل يوم يفطرو شكل بس مغذي ويوم فري للي يحبو ويوم خاص الاكلة الي هم وابوهم يبوها مفيدة اولا كنت اتخيل يرجعو من مدرسة يحجون الي صارلهم ويدغدوينامو اويرتاحو بعدها يدرسو لمة يخلصون يسمعة ويتعلمو قران ربع ساعة اونص حتى لايملون واعلمهم عصلاة كانو عدنة سباق اعلمهم بطريقة يحبوها ويتسابقوعليها وساعة يتفرجو بيها ونخلي يوم للعائلة اناقش امورنة ونقترح الي نبي منهم والي يبو اعاقبهم واحبهم اكون صديقة قبل ام كنت احلم ادلل زوجي واصحة قبلة واحظرلة الفطور اسدازرار القميص والبسة الجاكيت واودعة اقرالة ايات واتمنالة الموفقية ويحفظة ربي ويرجع استقبلة بابتسامة واقبلة على جبينة ويجي ناكل سوة يلكة ملابسة جاهزة واحضرلة الحمام كنت اخيل نزعل ونرضة ونتهاوش ونحب كنت ابي حيات عادية ماكول خيالية وكلهافرح لابس عادية كلشي يصير بيها مشاكل فرح ضحك زعل حزن محبة ويوم الجمعة نصحة من وكت نغسل ونروح لجامع ولعصرنقرة سورة الكهف وهذا ليوم يكون بس النا وللعائلة ماشتغل كلة راح معقولة زين مو يكولون الي يصبر يلاكي خير زين اصبرت على كثير اشياء وكنت ابتسم اذا صارشي واكول الله يعوضني يجازيني وهذا الي الاكي من الصبر وين اروح وين اضم نفسي يصير اروح لشيخ واحجيلة قصتي يمكن يساعدني بشي ابغة احكي لشخص لبكلبي كلة ويكون شيخ ومعالج نفسي عندي كثير اسئلة عندي كثير حجي كل هل اسنين واضم بكلبي ماشكي لدرجة من اتالم ماعرف ليش لدرجة نسيت الدموع ساعدوني ايش اسوي وين ابعدكيف اخفي نفسي ساعدوني الله يجازيكم خير والمصيبة عدنا بلعراق ميسون عمليات ترقيع ولا يخيطون بنات يعني نسدت من كل جهات والله مكنت اريدشي من الدنياغير عائلة استرنفسي فيها واسوي اشياء ربي يحبها وارضي اهلي حتى عمري محلمت ايش احب برياجيل اوشنومواصفات الي ازوجة كنت احب ازوج واحديخاف ربنا كثير او شيخ بس هذا حلمي بزوجي المستقبلي ماريداخلي راس اهلي بلارض ماريداذيهم واللة ماريد شي غير انوماذي اهلي والله مابي غير شي والله العظيم واليي خلقني وخلقكم مابي غيرمافضح اهلي وئذيهم والله والله مستعدة اصير خدامة جوة رجول رجال مستعدة انظرب وانذل مستعدة انهان لوينومني بزريبة ويصحيني على ظرب ويونومني على ضرب وميحاكيني وميصرف علي قابلة مستعدة اكون خدامة جوة رجولة ورجول زوجتة واللة والله راضية بس مابغى اخلي راس اهلي بلكاع شسوي ياربي شسوي

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 11-24-2013, 11:25 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

افتراضي رد: ساعدوني ربي يسترعليكم دنية واخرة اكسبو فيني اجر

اختي قريت مشكلتك كلها عن جد ربنا يعينك
ويهديك لكل ما فيها الخير
ولا تدعي مثل هالدعوات
قولي الله يجيب لي رجال يفهمني ويستر علي
وما انفضح قدام الناس
الله يعينك يارب

قديم 11-26-2013, 08:39 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

لقد قرات مشكلتج اختي وتالمت لحالكي ولكن لكل مشكله هناك حل والحل برائيي اولا ان تذهبي الى دكتوره متخصصه في هذا المجال اما من ناحيه فض غشاء البكاره فانا استغربت من الحاله حيث ان فض الغشاء ليس بهذة السهوله اعلمي ان مهبل البنت البكر يقارب الـــ 7 سم فان فض الغشاء يكون بمقدار هذه المسافه فلا يمكن ان يكون طرف القلم يفض الغشاء .في بعض الحالات يمكن أن يتمزق غشاء البكارة دون اتصال جنسي ، كما في حالة سقوط الفتاة على جسم حاد ، كعند ممارسة بعض التمرينات الرياضية العنيفة ، أو في حالة كثرة العبث بالأصابع عند فتحة المهبل
أو اذا استخدمت الفتاة جسما غريبا أثناء ممارسة تلك العادة الشاذة والسيئة والتي تعرف بالعادة السرية . ويصاحب تمزق الغشاء في مثل هذه الحالات نزول بعض قطرات من الدم ، لكن يجب على الفتاة أن تتأكد من تمزق الغشاء ومن مصدر الدم بعرض نفسها على الطبيب قد يكون تمزق بسيط لا يوثر مستقبلا وممكن معالجته عند الدكتور اختي اعلمي ان الغشاء محمي بالاشفار و هو على عمق 2 سم فلا تخافي واذهبي الى دكتوره اخرى واعرضي الحاله

قديم 11-30-2013, 11:01 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

الله يستر عليك عليك بي الدعاء بي الستر قولي اللهم أسرتني وتحري أوقات الاجابه وربي راح يسترك صدقيني