العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم و اسرار بنات
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ساااعدووني ارجوووكم

ساااعدووني ارجوووكم ساعدووني انا بمشكله كبييره انا بنت عمري ١٨ الحمد لله جميله ومرتبطه بشخص يحبني واحبه ومخطوبه له وسوف نتزوج قرررريبااا ..مشكلتي انه دايما

عالم و اسرار بنات

قديم 11-17-2013, 09:38 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ساعدوني
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور ساعدوني  
معلومات العضوة

العضوية: 82975
معدل التقييم:

الحالة:
ساعدوني غير متواجد حالياً

ساااعدووني ارجوووكم

ساعدووني انا بمشكله كبييره
انا بنت عمري ١٨ الحمد لله جميله ومرتبطه بشخص يحبني واحبه ومخطوبه له وسوف نتزوج قرررريبااا ..مشكلتي انه دايما يقولي انتي حلوه ولكن انا اتضايق لاني عندي المنطقه الحساسه مش حلوه عندي ترهل في الشفرتين الداخليتين وهن كباار ومترهلان كثييير وعليهن زي التجاعيد لا والمشكله الاكببر ان عندي البظر فيه تضخم وكبير شويه ومترهل جدا حتى اني احسه معوج ..وخطيبي دايم يقولي انتي حلووه وانا ابكي بعد ما يقولي لانه ما شاف منطقتي الحساسه وخايفه ينصدم مني ليلة الدخله انا بدي اكون له احلى عرووس وما بدي ينصدم منني ويكرهني ويقرف مني انا بطلت العاده السرريه ومستحيل ارجع لهاا بس يا رب القى عندكم حل والله لادعي لها وراح اتصدق عنها وادعي لها من كل قلبي ارجووكم ساعدووني انا بهم لا يعلم به الا الله ..لت تقولو اروح دكتوره ما بقدر مستحييييل ..وخايفه جدا من ردة فعل خطيبي انا بمووت علييه وما بدي اخسررره ...ايش اعمل حتى اتخلص من المنظر المخزي والبشع والمقررف ساعدووني مع اني جميله وبيضااء ورشيقه وعيوني خضراا ارجوكم ساعدووني

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم و اسرار بنات

قديم 11-17-2013, 01:54 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

ياقلبي الف الف مبروووك والله يسعدك ويتمملك ع خير يارب
حبيبتي انتي ليش خايفه ومكبره الموضوع اهم شي خليكي مره واثقه من نفسك واعملي تمارين كيجل شوفيها بقوقل بتشدالمنطقه وامشي كتير واذا كانت عندك افرازات عالجيها اهم شي تكون المنطقه مشدوه هادا اللي اعرفو بحكم اني متزوجه واهم شي دايما تعطريها حطي مسك وفي بزهور الريف عطور مركزه مره حلوه للمنطقه
وزي ماقلتلك اهم شي خليكي واثقه من نفسك ع الاخر ولاتبيني شي
والله يوفقك ويسعدك بحياتك ياقمر

قديم 11-17-2013, 11:12 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: ساااعدووني ارجوووكم

يعني اختي الشكل ما راح يهمه ولا شوو
وكيف يعني مشدوده قصدك من عند المهبل ولا قصدك الترهلا الي عندي لازم تكون مشدوده
ارجووكن ساعدووني

قديم 05-01-2013, 04:30 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: ساااعدووني ارجوووكم

انا اسمى ياسمين من اسكندرية وكان وزنى 180 كيلو وعملت تدبيس معدة وبقى عندى ترهل فى البطن والصدر وانا عندى 22 سنة وطالبة جامعية وحالتى النفسية سيئة جدا لأن شكل جسمى كأنه 60 سنة وكله ترهلات وبعد ذلك بحثـــت كثيرا عن احسن دكتور تجميل فى القاهرة وطبعا هو دكتور ابراهيم كامل استشارى جراحات التجميل والليزر ومدرس التجميل بطب عين شمس وعملت عنده فى دار الجمال عمليات شد الترهلات وكانت كلها بالتخدير الموضعى وبصرا حة المركز بتاعه راقى جدا ولقيت مستوى التمريض عالى جدا وبعد عمليات شد الترهلات عملت جلسات على اجهزة حديثة جدا زى ما دكتور ابراهيم كامل قالى والحمد لله كانت النتيجة هايلة جدا ورجعت لى ثقتى بنفسى وهذه ارقام تلفوناته وعناوينه للى يحب يستفيد ويجرب :

مصر الجديدة :16 (أ) عمارات العبور طريق صلاح سالم امام بانوراما حرب اكتوبر
المهندسين : 21 ش مكة متفرع من محى الدين ابوالعز –امام بوابة 5 نادى الصيد- الدقى
تليفونات : 24019198 -24019197 (202+)
7614232 3 - 37614236 (202+)
01001452066- 01226465155 (2+)