العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

الان (بالطائف) وبسعر منافس القهوة البرازيلية 18 سلمينج (للتنحيف) فقط بـ50 ريال ...

الان (بالطائف) وبسعر منافس القهوة البرازيلية 18 سلمينج (للتنحيف) فقط بـ50 ريال ... القهوةالبرازالية18سلمينج : الان بتركيبةجديةمضافةاليهاالجن سينج والال كارنين فقدان الوزن اصبح سهلا"الان مع

سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 11-15-2013, 09:12 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية احلام الاميرة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور احلام الاميرة  
معلومات العضوة

العضوية: 79390
معدل التقييم:

الحالة:
احلام الاميرة غير متواجد حالياً

Lightbulb

الان (بالطائف) وبسعر منافس القهوة البرازيلية 18 سلمينج (للتنحيف) فقط بـ50 ريال ...

الان (بالطائف) وبسعر منافس القهوة البرازيلية 18 سلمينج (للتنحيف) فقط بـ50 ريال ... hayahcc_1352999521_488.jpg

القهوةالبرازالية18سلمينج :

الان بتركيبةجديةمضافةاليهاالجن سينج والال كارنين فقدان الوزن اصبح سهلا"الان مع تناول فنجان القهوةبالطعم الرائع والفوائدالعديدةللجسم والمفاجاةايضا"تنحفين هذاالمنتج هوليس مجردقهوة للتنحيف وشدالجسم بطعم برازيلي رائع بل...
ايضا"الان اصبح ملئ بالموادالغدائيةالمضافه اليه لجسم ملئ بالحيويه ...هذه القهوةتساعدعلى تسريع الايض بشكل ملحوظوايضا"اكسدةالاحماض الدهنيةوتحويلهالطاقةوعدم اختزانهابالجسم تساعدفي الهضم وتقوى الاعصاب وهدامفعول الجنسنج المعروف.

طريقة شرب القهوة:

فنجان يوميا"يمكنك فقدعشرة كيلوشهريا"مع يوم عمل شاق من غير ماتشعري.

مميزات القهوه:

1-مداق مميزلمحبي القهوه. 2-تخفيض الشهيةبشكل ملحوظ. 3-تقلل نسبةالدهون والكولويسترول بالدم. 4-حرق الدهون وتسريع عمليةالايض. 5-ابقاءالجسم في حالةنشاط طوال اليوم مع امداده بالطاقه. 6-مكافحة*****وخة وتحسين شكل الجلدلماتحتويه من مضادات مفيدةلكل من مكافحة*****وخه وتحسين حالةالقلب والدورةالدمويةكماانهاتقي من قرحةالمعده "حفظ الله الجميع
من كل سوء

ملاحظة:
" الجرعه فنجان من القهوةصباحا"على معده خاليه لاينصح بهاالحوامل والمرضعات ومرض السكر"النوع الثاني

قيمة القهوه
تباع القهوة جملة وقطاعي
(قطاعي 50ريال) و( جملة 35 ريال ).

للتواصل مع (احلام الاميرة)

العنوان: الطائف
مركز سيتي ستار

حي العقيق - بجوار المكتبة العربية

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 03-18-2013, 08:18 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: الان (بالطائف) وبسعر منافس القهوة البرازيلية 18 سلمينج (للتنحيف) فقط بـ50 ريال ..

سلام عليكم
لو سمحتي ابي اطلب علبتين
و انا جاده جدا ممكن ترسلي رقمك
هو ااصلي مو ؟

قديم 04-17-2013, 03:28 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: الان (بالطائف) وبسعر منافس القهوة البرازيلية 18 سلمينج (للتنحيف) فقط بـ50 ريال ..

السلام عليكم
لو سمحتي اختي ابغى من القهوه البرازليه كميه
ممكن اتواصل معاكي ياليت تردي

قديم 12-27-2013, 09:21 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اختي انا ابي اطلب منك ... ارجو الرد ... كيف اقدر اتواصل معك لانو انا برا منطقتك ... انا في الشرقيه ... وحابه اطلب منك كميه ... اذا ممكن الرد السريع لو سمحتي

قديم 01-31-2014, 09:20 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

ياليت ترسلي لي رقمگ بالحاص لجل اتواصل معاگ
الله يسعدگ ويوفقگ محتاجة للقهوهـ ضروري

قديم 05-06-2014, 11:29 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

مرحبااا ياليت ترسلي لي ع خاص رقمك

قديم 05-06-2014, 11:39 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

لو سمحتي اختي كيف اتواصل معاك