العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > المطبخ الإلكتروني مطبخ حواء وصفات طبخ > أطباق من صنع عضوات حياة

معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة))

معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) السلام عليكم خواتي بما انو لابتوبي عاطل فما يجيني حماس انزل وصفات بس لاجل عين ااااالف عين

أطباق من صنع عضوات حياة

قديم 10-03-2013, 08:45 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مرااايم
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي
عرض البوم صور مرااايم  
معلومات العضوة

العضوية: 43813
معدل التقييم:

الحالة:
مرااايم غير متواجد حالياً

طبخ

معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة))

السلام عليكم خواتي

معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) smile1.gifبما انو لابتوبي عاطل فما يجيني حماس انزل وصفات بس لاجل عين ااااالف عين تكرم معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) eh_s(21).gif نزولا عند طلب حبيبتي ((قلب مخلص جدا)) قررت انزل هالوصفات البسيطة وان شاء الله تنال رضاكممعكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) rolleyes.gif

معكرونة بالجبن والخضروات
الطريقة
قطعي بصلة وفلفلة وشوحيهم عالنار حتى يذبلو
معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) hayah_1349282701_297.jpg
اضيفي لحم مفروم((حسب الرغبة)) وشوحيه وياهم لحدما ينظجو وحطي شوية فلفل اسود ورشة ملح
معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) hayah_1349282701_762.jpg
اعملي صلصة ((ملعقتين معجون الطماطم مع كوب ونصف ماء ورشة ملح))وصبيها على اللحم والخضار وخليها تغلي غلوتين وبعدين اطفي النار
معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) hayah_1349282701_739.jpg
تكوني بالاثناء سلقتي المعكرونة ف اخلطي معها ملعقتين من اي جبن تحبيه انا حطيت بوك .. واخلطيهم زين
معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) hayah_1349282701_694.jpg
وبعدين صبي عليه خلطة الخضروات واللحم واتركيه عالنار شوية حتى تتشرب المعكرونة بالصلصة وبألف عافية
معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) hayah_1349282701_465.jpg

معكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) hayah_1349282701_176.jpg

جربوها حتحبوها
اختكم مرااايممعكرونة بالجبن والخضروات ((بالخطوات المصورة لعيون بنات حياة)) crosscrusher.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم أطباق من صنع عضوات حياة

قديم 10-03-2013, 11:21 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

والله طلعت حلوة كتير وشهتيني ههههههههه
تسلم يداكي اختي مراااايم

قديم 10-03-2013, 11:33 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

تعالي عندي وراح اضيفك أحلى ضياااافة بس المشاريب عليك لان انا فاشلة بيها ههههههه
منورتني هموستي

قديم 10-04-2013, 02:59 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

يم يمييي تسلم يديك الحلووووة يامرااايم عالمكرونة المشهية .. اممم انا ماينفع اجي عندك كمان هههههههههههههههههه ...

قديم 10-04-2013, 03:39 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

له له انتي ام البيت واحنا ضيوفك يا اغلى رورو هو انا لي غنى عنـــــــــــــــــــــــ ك اصلاَ
نورتيني عيوني

قديم 10-04-2013, 04:11 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

تسلمين عيوووني والله يخليك لي ^ _ ^

قديم 10-05-2013, 01:00 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

tabrklah 3lik albhiba chahitina