العودة   منتديات شبكة حياة > قسم الادارة والاقتراحات و الدعم الفني > الدعم الفني و مشاكل التسجيل (لا يتطلب تسجيل عضوية )
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى

ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى مرحبا انا المشتركة الجديدة اسمي الملاك الحنون اشتركت مبارح في المنتدى واليوم اجييت

الدعم الفني و مشاكل التسجيل (لا يتطلب تسجيل عضوية )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2013, 07:45 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مشكلتي
الكاتبة:
اللقب:
عضوية لطرح المشاكل و مفتوحة للجميع (كلمة المرور: 123456 )
عرض البوم صور مشكلتي  
معلومات العضوة

العضوية: 71713
معدل التقييم:

الحالة:
مشكلتي غير متواجد حالياً

هام

ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى A-3.gifساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى A-3.gif

ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى hala.gif مرحبا انا المشتركة الجديدة اسمي الملاك الحنون اشتركت مبارح في المنتدى واليوم اجييت اشارك في المواضيع .... وجدت مشكلة ...
قالوا اكتبي البريد الإلكتروني وكلمة المرور ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى 142.gif .. عملت زي ما طلبوا بس قالوا انو غير صحيحين وانو انا نسيت كلمة المرور مع انو كلمة المرور والبريد الإكتروني صحيحين 100% وانا متاكدة من هالشي .... والآن ما عم اقدر اكتب مواضيع واشارك فيها ولكن وجدت طريقة لكتابة مشكلتي عبر المساعدة من الشبكة ... ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى 013.gif ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى eh_s(11).gifساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى confused.gifساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى eh_s(16).gif رجاااااء اطلب منكم المساعدة ..... لاستعادة المشاركة معكم في المواضيع عبر بريدي الخاص .
ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى 65.gif
اتمنى من الجميع انو يساعدني ويقلي كيف لازم اتصرف شكررررااااا ...... تحياتييييي ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى eh_s(21).gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الدعم الفني و مشاكل التسجيل (لا يتطلب تسجيل عضوية )

قديم 03-09-2013, 12:12 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: ساعدوني رجاء .... انا مشتركة جديدة ولكن صار مشكلة معي في المنتدى

مدري؟؟حتى اناجديدة بالمنتدى بس لازم تردين عن المواضيع 7ردود اقل شي عشان تقدرين تضيفين مواضيع يمكن ايميلك مخترق

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتدى , انا , جديدة , رجاء , ساعدوني , صار , في , مشتركة , مشكلة , معي , ولكن

الساعة الآن 11:16 PM.