العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام

فتاة هولنديه تتزوج نفسها

فتاة هولنديه تتزوج نفسها مع انتشار موضة اختيار شريك الحياه يعني تزوج اي شي يعجبك .... شوفوا اخر موضه ...هذي الله يسلمكم .. فتاه هولنديه

المجلس العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2013, 01:46 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ميرنة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور ميرنة  
معلومات العضوة

التسجيل: 12-8-2013
العضوية: 76598
الدولة: دمشق
المشاركات: 325
بمعدل : 0.11 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
ميرنة غير متواجد حالياً

منقول

فتاة هولنديه تتزوج نفسها


مع انتشار موضة اختيار شريك الحياه يعني تزوج اي شي يعجبك ....



شوفوا اخر موضه ...هذي الله يسلمكم ..



فتاه هولنديه عمرهاا19عاما اسمهاا



(جنيفير هويس) تزوجت نفسهااا



لكي تري الناس مدى عشقهاا لنواحي



المختلفه من شخصيتهاا واقامت مراسم



الزفاف كامله بما فيهاا فستان الزفاف



وشهادة الزواج من نفسهاا التي تعشقهاا



وقالت: لقد اردت اشراك الآخرين في فرحتي بالزواج



من نفسي والانفراد بهاا الى الابد حتى لا يطمع



طامع في منافستي ع نفسي التي اغار عليهاا



حتى من نفسي



‏<‏< لا ياشيخه



واضافت لا اطلق نفسي مهما حدث منهاا !!



ولا اريد من احد التدخل بيني وبين نفسي



لفض النزاعات العائليه!!


>>اتخيلهاااا تعطي نفسهاا كف ثم نفسهاا تزعل وتروح بيت اهلهاا



وتجلس هي لحالهاا



بالبيت ثم تاخذ هديه وترووح تراضي نفسهااااا




""لا لا مو صاحيه هاذي !!قولي آمين يا جنيفير جعلي ااشووف



عيالك وعيال نفسك وعيال عيالكم انتي ونفسك!!




ومن جد عيشي حياتك انتي ونفسك

:haha:

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم المجلس العام

قديم 09-10-2013, 01:51 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي


افتراضي

هههههههههههههه مجنووووونة رسمي والله
تسلمين عيوني عالخبرية اللطيفة


رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 02:15 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة


افتراضي

الله يسلمك عزيزتي


رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 07:54 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة


افتراضي

تسلمي على الموضوع روووووعة
التعليق خخخخخخخخ
المشكلة لونفسا طلبت الطلاق
وين يروحون عيالهم هي ونفسها
هههههههههههههههههههههههه



رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 12:17 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة


افتراضي

الله يسلمك عزيزتي


والله معك حق هذه هي المشكلة الوحيدة

بس يمكن نفسها كتبت البيت بأسمها وبتطلب نفقه عنها وعن عيالها

هههههههههههههههه


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 06:09 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

على قولة المتل <عيش كتير تشوف كتير> هههههههه‎ ‎‏ غرائب وعجائب ..........يسلموا ع الخبريه وانا شفتها ع التلفزيون


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 06:33 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة


افتراضي




رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO