العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

استفسار عن رجيمي

استفسار عن رجيمي بنات عندب موضوع و الله محيرني انا كم مرة بسوي رجيم و بقطع و بعدين بسوي و بقطع و طبعا معاهم رياضة

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 08-08-2013, 11:34 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية soso_bella
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور soso_bella  
معلومات العضوة

العضوية: 75652
معدل التقييم:

الحالة:
soso_bella غير متواجد حالياً

نقاش

استفسار عن رجيمي

بنات عندب موضوع و الله محيرني انا كم مرة بسوي رجيم و بقطع و بعدين بسوي
و بقطع و طبعا معاهم رياضة مرة سويت رياضة بدون رجيم 3 شهور و ضعفت بطريقة هايلة و بعد كدة دخل علي رمضان و لما طلع لقيت انو وزني زاد مرة تانية و لما قلت بسوي رياضة مرة تانية جسمي و رايد ينقص زي الاول و بعدين دورة في google على رجيم و لقيت رجيم اسمو 3*3*3*3 يعني صنف واحد من الاكل كل 3 ايام يعني اليوم 123 /زبادي
و 456/فواكه
و 789/خضروات
و 10\.11..12/ لحوم
و يتعاد من اول و جديدي و انا الصراحة جربتو مرة من قبل لاني شفت دكتور في قناة الصحة و الجمال المصرية لو تعرفوها وصى بي ها الرجيم و قال انو بيضعف 10 كيلو في 12 يوم و ممكن اكتر لو معو رياضة و انا مرة جربت 3 ايام الولى بس و بجد شفت روحي ناقصة بس لانو ما عمدنا ميزان ما عرفت قدريش نقصة بس هدومي كلها صارت واسعة بس الي حابة اسال عليه لاني ها رمضان ما ابي اطلع منو و القى حالي زدت منشان هيك بسال هل الرجيم هادا بينفع في رمضان و لا لازم اكون باكل من الصبح طبعا للي عارف ها الرجيم و مجربو من قبلاستفسار عن رجيمي hayah_1344454478_859.gifاستفسار عن رجيمي hayah_1344454478_483.jpg

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 08-09-2013, 12:45 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

ما أنصحك تتحدي بأيام لعملية خسارة الوزن لو حابة تخسريه بصحة وليس فقدان سوائل فقط !!
أعزمي على تغيير كامل في نظام حياتك وحشوفي نتائج مبهرة ومايرجع الوزن اللي فقدتيه ....
امتنعي عن الحلويات. والعصائر المحلاة خلال هالايام ومايزيد وزنك