العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > المطبخ الإلكتروني مطبخ حواء وصفات طبخ
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

مسابقة اجمل سفرة رمضانية شاركينا واحصلي على جوائز قيمة 1433

لألا مؤ هنا تحطين الموضوع اعملي موضوع جديد في قسم المطبخ وحطي كل شي هناك

المطبخ الإلكتروني مطبخ حواء وصفات طبخ

موضوع مغلق

قديم 08-14-2013, 05:28 AM   المشاركة رقم: 127

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

لألا مؤ هنا تحطين الموضوع
اعملي موضوع جديد في قسم المطبخ وحطي كل شي هناك

جديد المواضيع في قسم المطبخ الإلكتروني مطبخ حواء وصفات طبخ

قديم 08-14-2013, 05:32 AM   المشاركة رقم: 128

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

ماعرفت والله تعبت كتبت الطريقة والصورة مانزلت سااااعدوني بليييييييز تعبت مررررررررررة ساعتين وانا احاول

قديم 08-14-2013, 06:04 AM   المشاركة رقم: 129

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

صور االسعودية الاحساء الخالدية

اقتباس:
المقادير 2 كاس جريش منقوع من الليل +1و1/ 2 كاس ارز مصري منقوع مع الجريش نت الليل
الطريقة .
دجاجه مقطعة ارباع +بصله مفرومه +حبة ماجي +ملح و بهار ابيض +لتر لبن +اصبع زبدة مقادير الكشنة حقت الوجه
بصل شرايح +فنجال صغير زيت +بهارات +ليمون اسود +قرفة البهارات المشكله +ملح الطريقة
احط في القدر بصل الاحمر واول ماياخذ لون بسيط اضيف علية الماجي والدجاج والبهار الابيض والملح واقلبه اضيف المويه واقفل القدر لمدت ثلث الساعة ثم اطفي علية واطلع الدجاج واحطة على جنب وارجع المرق على النار وانتف الدجاج واخليها من العضم اضيف الجريش والرز واضيف كمية غزيرة من الماء المغلي واخلية يغلي خمس دقائق واقفل الغطاء واخلية بصفر القدر لمدة خمس دقايق ثانية واوطي النار مرة واخلية نص ساعة افتح علية بعد كذا وهو لين ورائع بس ناشف شوي اضيف اللبن شوي شوي واحرك بالملعقة واهرس الين الليونه اضيف الدجاج واحركة اضيف اصبع زبدة واخليها لين تذوب تحمر البصل في الزيت الين ياخذ اللون الذهبي واضيف له البهارات والملح واضيف الزبدة معاها واحركها اللحين احضرها واحط الكشنه على الوجه

دايم احط الصورة ماتجي مادري شفيها تعبت من الساعة 2 الى 5 ونص تعبت وانا احاول انزلها ماقدرت مررررررررة تعبت شسوي المفروض افوز كتبت ثنتين والصورة مو راااضية تنزل شسوي يعني

قديم 08-14-2013, 06:06 AM   المشاركة رقم: 130

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

سااااااااعدوني مررررررررررررررررة تعبت عن جد رحت فيها تعبت وانا اكتب المقادير وابي انزل الصورة مو رااااضية تنزل

قديم 08-14-2013, 06:10 AM   المشاركة رقم: 131

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

ابي افوز رحت ال ذاك الموقع اللي يعلم كيف تنزل الصورة وماااعرف تعبت والله ساعتين واكثر يمكن وانا احاول ينزل الطريقة بدون الصورة شسوي ابي حل علموني

قديم 08-14-2013, 06:13 AM   المشاركة رقم: 132

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

انا حاولت انزل الصورة مع الوصفة الصورة مو رااااضية تنزل انتوا رسلتوا لي حق ذاك اللي يعلم كيف تنزل بس نغبت مرررررررررررررررة ساعتين وانا احااااول ابي افوز كييييييييييف ارحموني تعبت والله تعبت عيوني راحت فيها وانا احااااول فوزوني او علموني او سوو بدالي ترى تعبت جد

قديم 08-14-2013, 06:13 AM   المشاركة رقم: 133

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

ابي افوز