منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   عالم الحياة الزوجية و المعاشره (http://www.hayah.cc/forum/15/)
-   -   تجمع للمتزوجات الجدد(العرايس)ارجو التثبيت (http://www.hayah.cc/forum/t94797.html)

مــرام 10-07-2013 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همساتـ (المشاركة 330012)
تسلم يداكي والله ملف شامل للعروس كتير استفدت منه
الله يعطيك العافية وننتضر جديدك

الله يسلمك يارب الحمدالله انك استفدتي وهاد المطلوب ولو بحاجه لأي استفسار أخر شخصي انا بالخدمه

مــرام 10-07-2013 01:15 AM

الى كل مخطوبه كيفيه التعامل مع خطيبها
...............................................

الي كل انثي مخطوبه او في طريقها للخطوبه
الي كل بنت لاتعرف كيف تتعامل مع خطيبها
هناك بعض الاساسيات التي يجب اخذها في الاعتبار حتي لاتقعين في فخ الملل من الخطوبه وفشل العلاقه التي تحلم بها كل بنت

الأساس الأول

القبول

ده أول أساس لازم تقوم عليه العلاقة بين أي اتنين مخطوبين.. هو إنه يكون فيه قبول بينك وبينه.. والقبول ده بيكون من حيث الشكل والدم، ولا يوجد ما ينفّرك منه أو ينفره منك..

الأساس الثاني

خليكِ رقيقة

لازم كل بنت تكون رقيقة في تصرفاتها مع خطيبها، ومش قصدي هنا الرقة المصطنعة.. لأ طبعاً.. قصدي إنك تتعاملي معاه على طبيعتك وبأسلوبك الحلو اللي يخليه يحس إنك أحلى إنسانة في الدنيا، وطبعا من غير تكلف أو كدب.

الأساس الثالث

افتحي مجالات للكلام

خليكِ ذكية وافتحي مع خطيبك مجالات للكلام؛ حتى لو الكلام البسيط زي مثلاً إنك تقولي له على الحاجات اللي بتحبيها، وتسأليه هو كمان بيحبّ إيه.. ومش عيب إنك تتكلمي معاه عن حياتك أيام الدراسة.. عن إيه اللي حققتيه في حياتك قبل ما ترتبطي بيه.. وإيه اللي نفسك تحققيه بعد كده.. إيه الحاجات اللي بتفرَّحك.. وإيه الحاجات اللي بتضايقك.

وخليه هو كمان يتكلم عن نفس الموضوعات دي، واسمعي كلامه كويس، وركزي فيه.. وعلى فكرة الموضوعات دي بالرغم من إنها بسيطة إلا إنها هتفتح مجالات تانية للكلام.. وهتخلي كل طرف يتعرف على وجهة نظر الطرف التاني في الحياة.

وكمان هيعرف إيه الحاجات اللي بيحبها الطرف التاني ويعملها.. وإيه اللي بيكرهها وبتضايقه علشان يتجنبها.

الأساس الرابع

احترمي رأيه

احترمي رأي خطيبك في أي حاجة يقولها، واوعي تسخري من كلامه حتى لو إنت شايفة إن كلامه كده سطحي ومش عاجبك.. اسمعيه للآخر وشوفي وجهة نظره إيه، وحاولي بأسلوب هادي إنك تقنعيه بوجهة نظرك.

الأساس الخامس

احترمي صراحته

لو خطيبك صرّح لك بحاجة محدش يعرفها غيرك، زي مثلا إنه اتكلم معاكي عن إمكانياته المادية احترمي صراحته دي.. واقفي جنبه.

الأساس السادس

محدش كامل

خليكِ دايماً حاطة قدامك القاعدة دي وهي: "إن مفيش حد كامل، وإن الكمال لله وحده".. يعني صعب جداً إنك تلاقي خطيبك مفيهوش عيوب.. أكيد لازم يكون فيه عيوب.. بس إنت خليكي ذكية.. وشوفي يا ترى العيوب دي مقبولة ولا لأ.. لو كانت مقبولة وهتقدري تستحمليها يبقى مفيش مشكلة..

الأساس السابع

حاولي تغيريه

والأساس ده مرتبط بالأساس الرابع، يعني شوفي إيه العيوب اللي في خطيبك وحاولي إنك تغيريها للأحسن بس طبعا بأسلوب حلو ومن غير ما يحس.

زي مثلا.. لو كان لِبسُه مش شيك يبقى حاولي بالراحة إنك تغيري العيب ده بإنك تنتهزي أي مناسبة وتجيبي له مثلاً قميص شيك وتقولي له: إن الموديل ده بيخلّيه أحسن من الموديلات التانية اللي بيلبسها.. ويا ريت يحاول إنه يغير للموديلات الجديدة دي...

الأساس الثامن

بلاش حد يدخل بينكم

شوفي يا قمر.. علشان العلاقة بين أي اتنين تنجح يبقى محدش يدخل بينكم خصوصا الأصدقاء.. وأي خلاف بينكم حاولوا إنكم تحلوه بينكم وبين بعض.

واوعي تقارني بين خطيبك وخطيب واحدة صاحبتك أو خطيب أختك.. خليكِ عارفة إن كل واحد بيختلف عن التاني، وكل واحد وليه ظروفه.

الأساس التاسع

قرّبي من أسرته

يا ريت تحترمي أسرته، وتحاولي إنك تقريي منهم، وتكوني صديقة ليهم، وتنتهزي أي مناسبة وتزوريهم، ومفيش مانع من إنك تاخدي معاكِ هدية شيك؛ لأن دي هتخلي مامته تحبك، وده اللي احنا عايزينه.

الأساس العاشر

بلاش نتكلم في الماضي

بلاش تتكلمي عن حياتك العاطفية في الماضي قبل ما ترتبطي بيه، ولا تسأليه هو كمان عن حياته العاطفية قبل ما يرتبط بيكِ، وكل واحد ينسى اللي فات في حياته، ويبدأ صفحة جديدة.. دي حاجة.. ولو عايزين تتكلموا في اللي فات يبقى الكلام يتفتح مرة واحدة بس، ويكون من غير تفاصيل كتير

مــرام 10-07-2013 01:50 AM

نصائح لتتجنبي الشجار مع زوجك
يُعتبر وجود علاقةٍ زوجيةٍ عاطفيةٍ خاليةٍ من المشاجرات والصراعات العائلية أمرٌ لا يُمكن تصديقه
ولكن الخبر الجيِّد أن تفادي الكثير من الشجارات التي لا مبرر لها أصبح شيئاً سهلاً ويسيراً
بحسب الدراسات العالمية التي أوضحت أنه يُمكن تفادي 90% من الشجارات بين الزوج والزوجة بعدةِ خطوات،

ولهذا نقدِّم إليكِ بعض النصائح لتتجنبي الشجار مع زوجكِ ...

- لا تعممي حديثك في انتقاد سلبيات علاقةٍ ما:
عندما تتحدثين عن الأخطاء حددي من هو المقصود من الناس، لأن بعض الحساسيات بينكِ وبين زوجك
قد تجلب تفسيراً خاطئاً لما قيل بحيث يعتقد أنه هو المقصود بكلامكِ، لذلك من الأفضل أن توضحي
بالقول إن المقصود هو فلان من الناس أو زوجان يتعالى صوتهما باستمرار بسبب الشجار.

- انتبهي لردود فعلكِ العفوية:
إن ردود الأفعال العفويةِ قد تتسبب بشجاراتٍ تافهةٍ لا ضرورة لها، وخاصةً من قبل الرجال،

الذين لا يستطيعون التكيُّف مع عفوية المرأة، فقد أكدت الدراسات الحديثة أن المرأة أكثر
عفوية من الرجل، ولذلك ينبغي على الرجل أن يعمل منذ بداية الزواج على التكيف مع هذه
الطبيعة للمرأة، وألا يفسرها بأنها تقصده هو.

- التفسير الخاطئ للكلمات:
يُعتبر التفسير الخاطئ للكلمات وطريقة ومُنَاسبة التفوُّه بها سبباً آخر لبدء الشجار بين الزوجين
فالرجال هم الذين يُفسِّرون كلمات المرأة بشكلٍ خاطئ خاصةً عندما يتعلق الحديث بالرومانسيةِ والجمال والوسامة.

- طبيعة الرجال في مواجهة المشكلات:
إن طبيعة الرجال تختلف تمامًا عن طبيعة النساء من حيثُ مواجهة المشاكل، فالرجل
يُريد حل المشكلة على الفور دونَ الحديثِ عنها أو عن تفاصيلها، لكن المرأة تُحب
الحديث عن مشكلة تواجهها، وترغب في أن يستمع إليها الرجل، ومن ثم تحاول إيجاد
الحلول بنفسها، وهُنا يكمن الاختلاف الذي يمكنك تفاديه.

وعلى الزوجين أن يُفكرا بعمقٍ ويثقا بالحب الذي يربطهما حتى يتجنبا جميع مسببات الشجار ...
وعليكِ التحكم بعواطفكِ وردود فعلكِ وأن تتحلي بالصبر حتى تتجنبي الشجارات
الصغيرة التي تُصبح كبيرة عندما تتراكم ...

مــرام 10-07-2013 01:52 AM

يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــارب تستفيدون وتدعولي وأشوف تفاعل أكتر واكتر منكم يا احلى عرايس

مــرام 10-07-2013 05:34 PM

هل تعلمي ..وصايا أم الخنساء لبنات حواء
............................

أوصت أم الخنساء ابنتها قبيل زواجها فقالت
أي بنية !أإنك فارقت جو الذي منه خرجت ,وخلفت العش الذي فيه درجت إلى وكرلم تعرفية،وقرين لم تألفيه، بلكه إياك رقيباً ومليكاً، فكوني له أمة يكن لك عبداً وشيكاً

أي بنية!! أحفظي له عشر خصال يكن لك ذخراً وذكراً:

فأما الأاولى والثانية: الصحبة له بالقناعة والمعاشرة بحسن والسمع والطاعة
فأما الثالثه والرابعة: التعهد لموقع عينيه، والتفقد لموضع أنفه، فلا تقع عيناه على قبيح ولا يشم أنفه إلا اطيب الريح

وأما الخامسة والسادسة: فالتفقد لوقت طعامه ، والهدوء عند منامه، فاْن حرارة الجوع ملهبة، وتنغيص النوم مغضبة

وأما السابعة والثامنة: فالأحتفاظ بماله، والإرعاء على حشمه وعياله، لأن بالمال من حسن والخلال ومراعاة الحشم والعيال من الأعظام والأجلال

وأما التاسعة ولعاشرة: فلا تفشي له سرا ولا تعصي له امرا فإنك إن أفشيت له سره لم تأمني غدره، وإن عصيت أمره أوغرت صدره

ثم اتقي - مع ذالك - الفرح بين يديه إذا كان ترحا، والأكتئاب عنده إن كان فرحا، فإن الخصلة الأولى من التقصير والثانية من التذكير

وكوني اشد ما تكونين عظاماً يكن أشد ما يكون لك إكراماَ
وكني أكثر ما تكونين له موافقه يكن أطول ميكون لك مرافقة
واعلمي أنك لا تصلين إلى ماتحبين حتى تؤثري رضاه على رضاك وهواه فيما أحببت وكرهت

imène91 10-07-2013 11:31 PM

يووووووووووووووووووه موضوع كتير كتير حلو و كتير مهم مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه و جعله الله في ميزان حسناتك

imène91 10-07-2013 11:41 PM

:) :) :)

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه انت ما فيه منك انا كتير حبيتك الله يجازيك الخير كله يا رب ويجعله في ميزان حسناتك و رزقك الفردوس الاعلى اللهم امين:la3st10::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s ::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s:: eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh _s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s ::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s:: eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh _s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s::eh_s(21)::eh_s(2 1)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(2 1)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(2 1)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(2 1)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(2 1)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(2 1)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(2 1)::eh_s(21)::eh_s(21)::eh_s(21):

imène91 10-08-2013 01:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد

حبيبتي مرام طرحك كتير مهم و اقدر لكي اهتمامك و اني ادعو لكي بالجزاء الطيب ان شاء الله

بالمناسبة بشرتي من النوع الدهني و التي تحتوي على القليل من البثور التي تزيد باقتراب ايام الدورة بالاضافة الى الرؤوس السوداء المتواجدة بقلة في منطقة الانف (اكرمك الله) علما انني زرت العديد من اطباء الجلد لكن دون جدوى حيث انه يخلو وجهي من هته اللاعراض لايام ليعود اليها في ايام اخرى يا للازعاج "هل من حل"??????

اما بالنسبة للمواصفات

فانني احضى ببشرة سمرة و عينين بنيتين (بني قاتم) و حاجبان سودوان مقوسان (اريد ماكيلج مناسبا لهما كوني لست من النامصات و العياذ بالله)

اختي مرام لن انسى معروفك هذا و الله يجازيك كل الخير

مــرام 10-10-2013 07:10 PM

رد: تجمع للمتزوجات الجدد(العرايس)ارجو التثبيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imène91 http://www.hayah.cc/forum/7yah/buttons/viewpost.gif
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد

حبيبتي مرام طرحك كتير مهم و اقدر لكي اهتمامك و اني ادعو لكي بالجزاء الطيب ان شاء الله

بالمناسبة بشرتي من النوع الدهني و التي تحتوي على القليل من البثور التي تزيد باقتراب ايام الدورة بالاضافة الى الرؤوس السوداء المتواجدة بقلة في منطقة الانف (اكرمك الله) علما انني زرت العديد من اطباء الجلد لكن دون جدوى حيث انه يخلو وجهي من هته اللاعراض لايام ليعود اليها في ايام اخرى يا للازعاج "هل من حل"??????

اما بالنسبة للمواصفات

فانني احضى ببشرة سمرة و عينين بنيتين (بني قاتم) و حاجبان سودوان مقوسان (اريد ماكيلج مناسبا لهما كوني لست من النامصات و العياذ بالله)

اختي مرام لن انسى معروفك هذا و الله يجازيك كل الخير

الله يخليكي يارب ويحققلك كل امنياتك وانا حبيتك والله من كل قلبي
وبخصوص بشرتك مثل نوع بشرتي وأستخدم بودرهـ اسمها ايفري ايول خاليه من الزيوت
مناسبة لبشرتك وبعدين لازم تستخدمي واقي الشمس قبل الخروج بنصف ساعة مهم كتير حتى تحافظي على لون بشرتك لانه مشاء الله حلو و مش لازم البشره تكون لا بيضه ولا سمراء كتير وسط بين البنين بتعرفي عشان تكوني اميرت الاميرات عند ليلة العمر وبنسبة لبشرتك اكد خبراء التجميل العالميون ان البشره السمراء لا تشيح بسرعه ولا تظهر عليها التجاعيدوكمان لتحصلي على بشرة موحدة اللون ابحثي عن اللون المناسب لكريم الأساس. حتى يكون قريب من لون البشرة. كتير من الصبايا يقعنا في نفس المشكلة ،حيث يختاروا كريم أساس فاتح بيفكرو ان هذا راح يعمل الى اضفاء لون فاتح على البشرة . لكن في الغالب تكون النتيجة ان تظهر البشرة بعدة ألوان غير طبيعية و غير متناسقة مع لون الرقبة و الجسم.أيضا اختاري كريم أساس غير دهني. فالبشرة السمراء تعكس اللون أكثر من البشرة الفاتحة فتكون دهنية قليلاً. استعملي الكونسيلر او الباودربكميات معقولة لاخفاء اي عيوب في البشرة. واستعملي البورده انا استخدمها الفري ايول

ونأتي لماكياج العيون فالقاعدة العامة في ماكياج العيون هي أنه كلما كانت البشرة داكنة،كلما احتاجت إلى ألوان أغمق لماكياج العين. والسبب أن البشرة السمراء تتشرب اللون. لذلك استعملي ألواناً غنية لماكياج العين مثل الذهبي والبنفسجي والرمادي الداكن والبنيات المختلفة والنحاسي مع إضافة ظلال فاتحة تظهر جمال العين مثل الوردي الفاتح و البيج وللتأكيد على جمال العين،أرسمي خطا من الكحل حول العين.

وأما الخدود فاللون الخوخي أو الألوان التي تميل إلى اللون البني هي أفضل الألوان للبشرة السمراء وتناسبها أكثر من مشتقات اللون الوردي البراق الذي يحمل في تركيبته اللون الأزرق الغير المناسب للبشرة السمراء.

أما بالنسبى لأحمر الشفاه اختاري اللون الأحمر المائل الى الوردي أو حتى اكتفي بوضع لمسات خفيفة من الملمع الخاص بالشفاه . تجنبي في جميع الأحوال الالوان القوية الصارخة كالنهدي و الزهري الغامق. والمرأة ذات البشرة السمراء لا تحتاج عادة لتحديد الشفتين لأنها في أغلب الأحيان محددة تحديداً طبيعياً بلون أدكن فإذا أحببت تحديد شفتيك فاختاري دائماً الألوان البنية

وبنسبة لمكياج يوم العروس كلما خفت الألوان وكانت مائله الى الألوان الطبيعيه كان ذالك أفضل بكتير من الألوان الصارخه الناريه الحاده لأأن العروس الجميله بطبيعتها ,واخصائيو التجميل الأن يفضلون الألوان الطبيعيه الامعه
وبالنسبة لأاحمر الخدود اختاري الألوان المائله الى الترابيه والورديه الفاتحه وغير الامعه ولا تبالغي في أستخدام بودرة لخدود حتى لا يكون مختلفه عن باقي ماكياج الوجه لاا تبالغي في استخدام احمر الشفاه واختاري الالوان الورديه والمشمشيه ليلة الزفاف واما لون صبغة الشعر أ،صحك باللون البني الفاتح جميل جداً وحلو كتير راح يكون موفقه بأذن الله واي شيئ تاني عايزا تعرفيه انا معاك

imène91 10-10-2013 10:37 PM

الله يخليلنا ياكي ان شاء الله و يجازيك كل الخير والله نصايحك في محلها اصلا انا ما بحب الالوان الغامقة و هي دي كانت فكرتي انو بليلة العمر ما لازم يكون ماكياجي كتير غامق

طب و الحاجبان شو الحل الكل ينصحني اني نقص منهم بس انا ما بدي شو بتقترحي

عزيزتي مرام انا مارح انسى لك ه المعروف بنوب و اتمنى لك السعادة في الدنيا و الجنة يا رب في الاخرة اللهم اميين

:wink2: :wink2: :wink2: :wink2:

مــرام 10-10-2013 11:44 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imène91 http://www.hayah.cc/forum/7yah/buttons/viewpost.gif
الله يخليلنا ياكي ان شاء الله و يجازيك كل الخير والله نصايحك في محلها اصلا انا ما بحب الالوان الغامقة و هي دي كانت فكرتي انو بليلة العمر ما لازم يكون ماكياجي كتير غامق

طب و الحاجبان شو الحل الكل ينصحني اني نقص منهم بس انا ما بدي شو بتقترحي

عزيزتي مرام انا مارح انسى لك ه المعروف بنوب و اتمنى لك السعادة في الدنيا و الجنة يا رب في الاخرة اللهم اميين

:wink2: :wink2: :wink2: :wink2:

الحل يا غاليه أعمليهم بس بشرط انك تلبسي نقاب كامل لا يرى العين مايظهر وجهك منه ابداً حبيبتي ليلة العمر وأحلى فرحه ليكي ولجميع الناس الي بتحبك كلها انتي اعمليهم وبعد الفرح يخلق الله ما لا تعلمون

imène91 10-12-2013 09:34 PM

لك جزيييييييييل الشكر يا حلوة الله يبارك فيكي و عقبال لكل بنت ان شاء الله انا كتير ارتحتلك بس يخطر ع بالي شيء رح اسالك مباشرة اخليلنا ياكي حبيبتي تسلمي ان شاء الله

مــرام 10-13-2013 11:31 PM

الله يخليكي ياقمرانا كمان كتير حبيتك ورتحتلك وربنا يسعدك ويوفئك وماتنسينى ياحلوتي واي استفسار تاني انا في لخدمه

مــرام 11-03-2013 11:04 PM

تابع همسه بإذن الزوجة...

- اجعلي ايات الله تتردد في بيتك اغلب النهار حتى يمتلئ بالملائكة وتطرد الشياطين

-ولابد ان تتحادثا قليلا عن اي شيء قبل النوم وانتم عالوسادة والنور خلاص مطفي بس لا تطولون

-حاولي تغيير توزيع قطع الديكور في منزلك وخصوصا غرفة المعيشة وغرفة النوم

-اهتمي باولادك في غيابه واهتمي به اكثر من اهتمامك بهم في وجوده

- احترمي اهله مهما كانوا سيئين ولا تتذمري منهم ابدا فهم اولا واخيرا اهل اولادك

- لا تشعرية انك افضل منه ابدا.. كأن ترددي انك اجمل او اغنى او من نسب احسن او تعليمك افضل.. فهذه الامور تجرحه

- لا تطلبي اشياء تعجيزية.. كان يسفرك لمكان غالي او يجيب لك الماس وظروفه صعبة

- لا تنشري اسرار حياتكما

- لا تنفريه منك أثناء المعاشرة ببرودك او بريحتة فمك او شعرك حتى او ............ حتى لا يبحث عن المتعه بمكان آخر لو بالنظر بالتلفزيون على الراقصات وغيرهم

- استقبليه بقبلة وودعية بدعوة

- لا تنتظري ان يقول لكي كلمة( اسف) لان الرجل بطبعة يعتذر فعليا او بطريقة غير مباشرة

-لا تفرضي رأيك او اسلوبك حتى لا يغضب فيحدث ملا تحمد عقباه

-لا تقتحمي عزلته اذا كان بوحده ومستمتع

-كوني مرحه ضحوكة تنشرين الفرح ببيتك

يارب افدتكم

لا تحرموني اشوف دعواتكم

مــرام 11-16-2013 01:55 PM

ادعية لكل عروسه فرحها قرب

اللهم اني أدعوك باسمك الاجلّ الاعز وادعوك اللهم باسمك الاحد الصمد وادعوك اللهم باسمك العظيم الوتر

وادعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الاركان.. الهم اني أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك

وأسألكبرحمتك التي وسعت كل شي .. ان تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي .. وتوفقني لما تحبه وترضاه

اللهم يا فارج الهم ياكاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك وتباركت وتعاليت .. اللهم اني امتك ابنة

عبدك ابنة امتك ناصيتي بيدك ماض فيا حكمك عدل فيا قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او

أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي

ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.. اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير .. اللهم اجعلني

لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وتحب..

اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين .. اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..

اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وارزقنا برها ..واكرر الدعاء باسمائه الحسنى

التي تحمل معاني الرأفة والود.

اللهم اني اسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..

اللهم الف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى .

اللهم زدني قربا اليك .. اللهم زدني قربا اليك.. اللهم زدني قربا اليك .. اللهم اجعلني من الصابرين .. اللهم

اجعلني من الشاكرين.

اللهم اجعلني في عيني صغيرا .. وفي اعين الناس كبيرا .. اللهم اشفي زوجه وعافه .. اللهم واشرح صدره

للايمان .. اللهم ارزقه الهداية .. اللهم اره الحق حقا وارزقه اتباعه.. واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه .. اللهم

ابعد عنه رفقاء السوء .. اللهم جنبه الفواحش والمعاصي .. اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه ..

اللهم سخره لي وسخرني له.. اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.. اللهم لا تفرق بيني وبينه .. اللهم احفظه

لي ياارحم الراحمين .. ياذا الجلال والاكرام .. اللهم آمين.

اللهم اجعل بيننا من المودة الرحمة افضلها وارزقنا الصبر والحلم أكمله .. واجعلنا على منابر من نور.. واسعدني

معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنة السرور .. وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح .. وارحمنا برحمتك يارحيم

ياكريم ..اللهم اجعله ابا لي في الحنان وأخا لي في الطاعة وحبيبا في الفراش واجعلني له اما في الحنان واختا

في الطاعة وحبيبا في الفراش ..

اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي ..اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين

الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى اله عليه وسلم

اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ماظهر منها وما بطن ..اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق

الحلال ..اللهم جملني في عيته وجمله في عيني .. يارب يسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي يارب تضع لي في

قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك اللهم جملني في عين زوجي وحببني الى قلبه واجعلني الزوجة

الوحيدة له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا .. اللهم اجعلني نورا بين عيني

زوجي.. الله ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك .. اللهم اجعلني نورا بين عينيه..

اللهم اعصم قلبه عن المعاصي .. اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جناتك .. واجعلني زوجنه ورفيقته في هذه

الدنيا الفانية والجنة الخالدة .. اللهم أصلح بيني وبين زوجي واجمعنا في خير وعلى خير واللهم اهدني لزوجي

واهدي زوجي لي واهدنا اليك ياارحم الراحمين ز. يارب ياحي ياقيوم أسألك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته

في كتابك .. او علمته احدا من خلقك .. او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تعطي زوجي من خيرك اكثر

مما يرجو ..وتسخر له ملائكة من عندك وجنودا في الارض .. اللهم عظمني في قلبي زوجي .. واجعلني ماء

عينه ودم قلبه ودفيء حياته .. واسعدني ولا تشقيني معه .. اللهم انك تعلم مافي قلبي ونقاء سريرتي .. فنقي

حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء ياارحم الراحمين .. واجمعني به في فردوسك الاعلى .. ياذا الجلال

والاكرااااااااااااااااااا ااااااام
وألف مبروووك وربنا يتمم بخير

مــرام 11-17-2013 12:56 AM

نصائح جنسية للمقبلين علي الزواج

نصائح جنسية نقدمها لكل المقبلين على الزواج

يجب أن نعترف أن الرجل يعطى الحب ليأخذ الجنس ، أما المرأة فإنها تعطى الجنس لتأخذ الحب ، والمرأة تريد من رجلها أن يحبها لذاتها وألا ينظر إليها كأنها شئ مثير جنسياً
والمرأة بعد الزواج

خصوصاً تريد أن تعطى من الجنس بقدر ما تأخذ من الحب ، وهذه نقطة مهمة لأن الرجل إذا طلب من المرأة أن تغير من طريقة لبسها أو تسريحة شعرها حتى تكون ذات جاذبية جنسية له فإنها قد ترفض لأن هذا يعنى أن حبه لها هو بإعتبارها شئ جنسى وليس لذاتها .

لذلك يجب على الرجل إذا طلب شئ من هذا القبيل من زوجته أن يطلبه بشئ من الحذر والتفهم لموقفها كما يجب على الأزواج أن يعملوا على إسعاد زوجاتهم بكل طريقة ممكنة عندما يكونوا خارج منطقة السرير وأن يعملوا على إسعاد أنفسهم عندما يكونوا فى السرير .

وثمة نصائح نقدمها لكل المقبلين على الزواج وأهمها :

* يجب على الشباب أن يعلم أن المرأة تأخذ وقتاً أطول من الشاب حتى تتجاوب جنسياً أو كما يقولون تسخن جنسياً .

فالرجل إذا أراد الجنس فهو يريده حالاً فى التو واللحظة فإذا أتى إمرأته فإن المرأة لا تتجاوب فوراً ولكنها تحتاج لبعض الوقت حتى تأخذ القرار بأن تتجاوب جنسياً .

* يجب أن تتعلم الزوجة أن لمس الأعضاء التناسلية للرجل شئ مهم بالنسبة له حتى يُثار جنسياً .

* من أسباب سرعة القذف - الإطالة فى الوقت السابق للإتصال الجنسى مع لمس الأعضاء التناسلية بقوة .

* الرجل بعد الإتصال الجنسى يخلد إلى الراحة والنوم لأن عودة أعضائه التناسلية إلى حالتها قبل الإتصال الجنسى تتم بسرعة أما فى المرأة فإن هذه العودة تحتاج إلى وقت أطول .

* المرأة تصل إلى قمة اللذة عدة مرات أما الرجل فإنه يحتاج إلى مرة أو مرتين وإذا لم تصل المرأة إلى قمة لذة شديدة وعنيفة فإنها قد تصاب بالإحباط والعصبية ولذلك فإن الرجل قد يحتاج إلى أن يجعل زوجته تصل إلى قمة اللذة عدة مرات بواسطة يده مثلاً ( وذلك بعد موافقتها ) وبعد ذلك يتصل بها جنسياً ( وذلك .. إذا كان الزوج يشكو من سرعة القذف ) .

* قد يكون من المستحسن بعد الممارسة الجنسية أن يحضن الرجل زوجته ويقول لها بعض الكلمات الرقيقة للإطمئنان عليها مثلاً ، وقد يكون ذلك كافياً لإزالة التوتر الذى قد تشكو منه الزوجة .
* الزوجة قد تريد أن تتحدث مع زوجها أثناء ممارسة العملية الجنسي

ة ولكن مثل هذه المحادثات قد تشغل زوجها عن ممارسة
الجنس ولذلك يجب على الزوج أن يقوم بأفعال معينة أثناء ممارسته للجنس توحى إلى زوجته بالحب والحنان مثل أن يحتضنها ويُقَبِلها .

* الزوج قد يريد الإتصال الجنسى أثناء النهار والزوجة قد تفضل ذلك أثناء الليل أو العكس .. ولكل منهما عذره .. فالرجل قد يكون بالليل مشغولاً فى العمل ولذلك فهو غير مندفع جنسياً والزوجة قد تكون بالنهار غير مستقبلة للجنس لأن الأولاد موجودون ويلعبون ويطلبونها أو يطرقون باب الغرفة .. مما يجعلها لا تتجاوب جنسياً أو أن تكون الشقة فى دور منخفض وقريبة من الشارع مما يجعل أصوات السيارات والمارة لا تترك فرص للتجاوب الجنسى .

وعلى الزوجين فى مثل هذه الحالة أن يجلسا سوياً ويناقشا الموضوع ويصلا إلى أفضل الحلول ، فقد يكون إرسال الأولاد للنادى أو عند أحد الأصدقاء فى أيام معينة من الأسبوع مع غلق النوافذ - كافياً لممارسة الجنس وقد يكون على الزوج أن يأتى مبكراً فى المساء فى الأيام التى يكون عمله فيها هادئاً .

نخلص من كل هذا أن اتصال الزوج والزوجة وجلوسهما سوياً ومحاولة الوصول إلى حلول ترضيهما معاً هى الوسيلة الوحيدة لاستمرار الحياة الزوجية والإستمتاع بها أما أن يصر كل منهما على موقفه فهذا هو الخطأ بعينه

مــرام 11-20-2013 05:50 PM

تعالى اعلمك ابسط الطرق لسرقة جوزك

طبعا انتى متخيلة انى هعلمك اكيف تسرقى فلوس والا موبيل والا عربيته

لالالالالالالالالالا ابدا انا هعلمك كيف تسرقى قلبه

اول شى لازم تعرفيه انك حتى لو متجوزة جواز صالونات او مش متجوزة عن حب طالما انك اتجوزتى يبقى جوزك كل حياتك ومش مجرد ابو العيال وخلص لا انتى لازم تعملى كل ما بوسعك علشان تسعديه لان سعادته كمان هتكون سبب سعادتك لازم يجى من الشغل يلاقك على سنجة عشرة والميكب بقى الاحمر والاخضر

واوعى نتخانق معاه فى يوم من الايام وتسيبى البيت وتغضبى وتروحى تنوحى عند الماما لا يا حلوة انتى تقعدى فى البيت وتمارس هوايتك المفضلة فى الدلع شوية وفى الرزالة شوية لغاية ما يجى هو ويصالحك

واليوم هسلمك المفاتيح اللى هتفتح لك كل الطرق وكل الابواب المقفولة وتساعدك على السرقة

و هقولك على كل المفاتيح اللى هتفتحى فيها قلب جوزك علشان تعرفى تسرقى بضمير بس استخدميها بذكاء

المفتاح الأول : مفتاح الصمت المشفق والنظرة الودود

يعنى لما يحصل موقف وجوزك يشتم ويكسر وينفعل ويخرب الدنيا انتى اسكتى خاااااااااالص ولا تتكلمى سبيه يخلص كل اللى عنده ويهدا ويروق كمان وبعد هيك تسالى مالك يا ابو العيال ايه اللى مزعلك ومنرفزك بالمنظر دا خليه يشعر انك خايفة عليه وعلى صحته

####

المفتاح الثاني: حسن الظن والتماس الأعذار

يعنى اى موقف مش كويس حصل بينكم خلي عندك حسن الظن به والتمس ليه العذر يمكن مضايق من شغل يمكن مفلس ويمكن ………. ويمكن …….

المفتاح الثالث: مفتاح الثقة والتقدير

لمافإذا رجع البيت ومعه الشغل ومشاكله،حسسيه وزودى عنده ثقته فى نفسه وبقدرته على تجاوز الأزمات وفكريه بمواقف اتصرف فيها بذكائه ورجاحة عقله وقدر يتغلب على المشكلة.. هوني عليه وخففي عنه وشجعيه.

المفتاح الرابع: مفتاح الهيبة والاحترام

احترامك ليه وتقديره قدام اولادك هيخلى الولاد يحترموه ولازم كمان يفهموا ان لما يكون بابا نايم يبقى البيت هوس هوس مفيش صوت ولما يكون خارج البيت وجاى نستقبله بترحيب وقبلات

المفتاح الخامس: عدم مخالفته واحترام رأيه مع أهلك أو أهله

الما تكونوا فى مناقشة جماعية مع الاهل والاقارب والاصدقاء دايما وافقى على كلامه ومتتعترضيش واياكى تتناقشى معاه وتختلفى قدام الناس لا لو ايكى راى تانى ممكن تتناقشوا فيه مع بعض فى البيت مش قدام الناس

المفتاح السادس: مفتاح التودد والاقتراب

شوفى نفسك وشوفى تصرفاتك وشوفى انتى مقصرة معاه فى ايه لما انتى تحددى نقاط تقصيرك هيكون حلها سهل عما هو يقولك عليها يعنى خليها تيجى منك انتى احسن

وكمان جددى واعملى نيولوك لشعرك مثلا غيرى طريقة لبسك لازم لما يدخل البيت يبقى مبسوط كدة ومفرفش مش يدخل يقول يا ساتر استر

راجعي تصرفاتك فربما يكون قد مضى الوقت الذي ليس بالقصير دون أن تجددي زينـتك، وربما يكون صوتك قد علا أو فقد رقته من طول الانفعال ومقارعة العيال ، غيري من شكل شعرك ومكياجك فالحياة حولك تتغير فلا تقفي مكتوفة الأيدي وحاربي بكل الوسائل لتكوني ملاكه الوحيد .. اجعليه يشعر أن بيته جنته وما عداه جحيم

المفتاح السابع: مفتاح الاستعانة بالله والدعاء بجوف الليالي أن يوفقك الله لكسب مرضاة زوجك وحبه وحاولي تصحيه تصليان وتناجيان رب السماوات أن يديم الحب والنعمة.

وبكدة يبقى معاكى كل المفاتيح وربنا يحفظك من كل سوء ويقدرك على السرقة

مــرام 11-20-2013 06:01 PM

صفات لا يتحملها الرجل في المرأة:

أولا: كثرة الكلام:
الرجل لا يحب المرأة الثرثارة التي تتكلم طوال الوقت ولا تعطي الرفصة لغيرها ليتكلم أو يبدي رأيه.

ثانيا: الغرور:
الرجل لا يحب المرأة المغرورة التي تظن أنها الأجمل والأذكى والأمثل دائما وأنها لا تخطئ أبدا ولا تسمح لأي أحد أن يوجهها أو يصارحها بخطأها أو عيوبها لأنها بلا عيوب.

ثالثا: التسلط وفرض الرأي:
الرجل لا يحب المرأة المتسلطة التي تفرض أرائها ولا تعطي لزوجها القوامة وحرية اتخاذ القرارات.

رابعا: كثرة الشكوى:
الرجل لا يحب المرأة التي تشتكي طوال الوقت وتندب حظها ومهما تحسنت حالتها تنظر دائما لمن هم أفضل منها فلا تفرح أبدا ودائما ما تشتكي للناس من حالها وزوجها وكل أمور حياتها.

خامسا: المرأة المسترجلة:
المرأة التي تسيت جمالها وأنوثتها فالرجل دائما يحب المرأة الرقيقة الضعيفة التي يحميها ويظلها باهتمامه ويشعر بمسئوليته تجاهها.

ساره الربيعي 12-02-2013 12:04 AM

مرحبااااا ممكن سؤال ؟؟؟؟؟

مــرام 12-02-2013 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الربيعي (المشاركة 364715)
مرحبااااا ممكن سؤال ؟؟؟؟؟

هلاااااااا ساره منوره أكيد أتفضلي أسالي

فدوا 12-02-2013 03:48 PM

مرام انتي من وين ؟

مــرام 12-02-2013 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدوا (المشاركة 365063)
مرام انتي من وين ؟

هلا فيكي فدوواا حياك الله منوره حبيبتي من فلسطين ياقمر

3hoooda 12-06-2013 10:09 AM

سلامممممم

3hoooda 12-06-2013 10:12 AM

انا لسه عروسه واهلي يقولو لاتلبسي قصير قدامو لسه بدرس يقولو البسي بعد شهرين وهو يحب القصير وبعدين انا لسه صغيره عمري19وموعارفه ارضي اهلي ولا زوجي

مــرام 12-06-2013 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3hoooda (المشاركة 366757)
انا لسه عروسه واهلي يقولو لاتلبسي قصير قدامو لسه بدرس يقولو البسي بعد شهرين وهو يحب القصير وبعدين انا لسه صغيره عمري19وموعارفه ارضي اهلي ولا زوجي

هلا حبيبتي عهود ألف مبروك ياعمري وان شاء الله ربنا يسعدكم ويخليكو لبعض
مممممم طيب أنتي ما تحبي تشوفي نفسك عسوله ؟؟
ماتحبي تشوفي نفسك بالمرايه وانتي قمر ؟؟
جربي ياقلبي بيعجبك انتي قبل ما يعجبه هو

ياقلبي عادي مافيها حاجه هادا زوجك اذا مالبستي له المين تلبسي لاكن نصيحه ازا زوجك يحب هل لبس صلحي اللي يحب لايبص برا ولاتخلي بنات الحرام يملو عينه
انتي حلاله ياقلبي الدنيا مليانه فتن ومع الوقت تتعودي
يارب انك تكونين اجمل النساء بعيون زوجك وبنسبه للماما قولي انك ما تلبسي ماراح تقدر تعرف الا ازى انتي خبرتيها سايريها حتى لا تزعليها منك وببنفس الوقت ترضي زوجك وانتي ترتاحي موفقه حبيبتي

مــرام 12-06-2013 06:23 PM

سحر قميص النووم واثره على زوجك

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهإشراقة المراة وجمالها وتألقها لا تكتمل إلا باختيار قميص نوم مميز ذو طابع جميل ومغري ولحياة متجددة

إشراقة المراة وجمالها وتألقها ، لا تكتمل إلا باختيار قميص نوم مميز ذو طابع جميل ومغري ، ولضمان حياة زوجية غير تقليدية ومتجددة ، ينصح خبراء الموضة العروس بشراء مجموعة كبيرة من القمصان الطويل منها والقصير.

وقد أثبتت بعض الدراسات العلمية أن كثير من حالات الطلاق يعود سببها إلى هندام الزوجة وطريقة لبسها وحياتها التجميلية وأي نوع تختار من قمصان النوم وطريقة اختيارها لهذا القميص وما لها من حياة زوجية سعيدة ، وقد تم تجربة هذه الدراسات على العديد من السيدات ، وكانت النتيجة كما يلي:

1- أن السيدة التي لا تهتم باختيار قميص النوم ولا نوعه تعاني من نفور زوجها بنسبة 85 %.

2- أن السيدة التي تجيد اختيار قميص النوم ولا تجيد طريقة لبسه تعاني من نفور زوجها بنسبة 65 % .

3- أن السيدة التي تجيد اختيار قميص النوم وتجيد لبسه تعاني من حياه زوجية سعيدة جداً .

وانتهت الدراسة إلي أن الرجال يفضلون قميص النوم الناعم المصنوع من قماش الساتان أكثر من غيره من الأقمشة ويعود ذلك إلى أن هذا القماش يثير الرجال إلى درجة كبيرة. نصائح لارتداء قميص النوم

ويقدم لكِ الخبراء بعض الطرق المفيدة والمجربة التي تجعلك تنعمين بحياة زوجية رائعة ، ودون أي مشاكل :

- اختاري قميص نومك من الساتان ولا تركزي على لون معين أي اختاري أكثر من نوع ولا تلبسي لون واحد أكثر من مرة في الأسبوع .

- عند ارتداءك للقميص يجب أن لا يكون غيره على جسدكِ نهائياً .

- ركزي على ألوان ودرجات الزهر .

- لا تضعي عطراً ثقيلاً مع ارتداء القميص .

- اختاري عطراً ناعماً خفيفاً أو بودرة جسم ذات رائحة خفيفة .

- تسريحة الشعر يجب أن تكون مناسبة أي غير مربوط ، اتركيه ناعماً على الكتفين .

ـ لا تنسي ارتداء لإكسسوار الخفيف مع قميص النوم .

ذكرى زواجك بأول قميص

وفي النهاية أحب أن ألفت نظرك إلى شئ مهم ورومانسي جداً ، وهو أن تحتفظي بأول قميص نوم ارتديته في ليلة الزفاف ، واخفيه بشنطة أو مكان بعيد ، المهم لا تلبسينه مرة أخري ، وفي ذكرى زواجك ارتديه ، وبذلك تسعدين زوجك حين تعيدي عليه ذكري أول يوم زواج فيعيش جو أنه عريس جديد .

3hoooda 12-06-2013 06:59 PM

تسلممي حبيبي

مــرام 12-07-2013 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3hoooda (المشاركة 366911)
تسلممي حبيبي

الله يسلمك منوراني وانا في الخدمه باي وقت يالبي

مــرام 12-09-2013 05:22 PM

صبايا بنسبة الي ياعنون من قلق من رائحة الفم اذا جلست من النوم الصباح وخاصة اذا كان فيه تقبيل في الليل خايفه انو تنحرج قدام زوجها حتى انو ماتطلع ريحه كريهه في الفم الصباح؟ بحب اقولها انه لا تقلقي الريحه بالفم طبيعيه بعد النوم,, بالصبح
حتى لو كنتي فرشتي وتغرغرتي قبل النوم
لكن اللي ماتعرفيه ان الله سبحانه يجعل بينك وبين زوجك موده وحب لدرجة ان كل واحد يتقبل ريحة الثاني ويعتادها ويحبها سبحان الله
فلا تخافين الا اذا كانت الريحه كريهه بقوة فمعناته انو عندك تسوس او مشكله بالاسنان او اللثه او يمكن من المعده
خلي دكتور يشوفك افضل

وللاحتياط اشتري من الصيدليه بخاخ معطر للفم بلنكهه اللي تحبيها او حبيبات صغيييييره منعشه وريحتها جنان للفم تاخديها قبل مايقرب زوجك منك بثانيه

مــرام 12-09-2013 05:44 PM

قررت اني اجمع أكبر قدر من الأسئلة المشتركة بين العرايس
راح نساعدهم فلأجوبة الصادقة والصريحة والمفيدة
بسم الله

1-دايم يسألون هل المفرش يتوسخ بعد الجماع؟ كيف أنظفه؟وكيف مايكون مقرف والزوجين يجلسون عليه بدون ملابس!!
... المفرش يتبلل اكيد بعد الجماع
لاتنظفينه,, من الاول تعودي تفرشي فوق المفرش الاساسي عشان اذا صار جماع تشيلينه وتغسلينه ويكون الاساسي نظيف. وممكن يكون فيك مفرش صغير او فوطه تحطونها تحتكم وقت الجماع

2-كيف أدخل دورة المياه( اكرمكم الله)قدام زوجي اخاف او يسمع اويشم ، ياويللي والله بيحمر وجهي لودخل

وراي لاتقولون حتى هو كذلك هم عادي مايستحون يسونها بوساعة وجه.
هذي سنة الله في خلقه
واذا كنتي تنحرجين مره اطلبيه بادب انو مايدخل الحمام عليك الا اذا استاذن قبل وانتي يا تاذنين له ياتقولين اسفه حبيبي انا مشغوله
4-إذا صار الجماع بالليل ،بعده ارجع البس القميص او ايش البس؟
البسي اللي يريحك
ارجعي البسي نفس قميصك او اي قطعه ثانيه

5-في الصباح ايش البس هل بيجامة اوايش مثلاً!!
برضوا اللي يريحك ولكن التنويع مطلوب,, مره بيجامه ومرة جينز ومرة تنورة قصيره ووووو
8- ليه بعض العرايس وقت الجماع تحس انها تبي تتبول او انها احياناً تتبول بالمرة
الافضل قبل النوم روحي الحمام واغصبي نفسك تبولين
واذا حسيتي بهالشيء بالجماع فشيء طبيعي من كثر الاحتكاك بالمنطقه
لان فتحه المهبل وفتحة البول جيران
لكن لو كنتي تتبولين فعلا هذي مشكله ولابد تشوفك طبيبه
نصيحه للعرايس الجدد ايام الدورة خاصة للي ازواجهم مدمنين جنس و صبرهم قليل

حسسي زوجك ان ايام الدورة مثل غيرها من الايام
مثلا
اغتسلي يوميا سريعا
والبسي احلى قمصانك النوم ولا مانع من المكشوفه والقصيره والشفافه
البسي الفوطه وكيلوت عريض شوي وماسك عشان يشد الفوطه
تعطري وعيشوا حياتكم طبيعي
يعني اعملوا كل شيء بالجماع إلا الادخال بالمهبل
يمكن يأتي الزوج من الخلف فقط بين الفلقتين (وليس داخل فتحة الشرج لانه حرام)
ممكن بين ثدييك.. ممكن بيدك تثيرين عضوه..ممكن تتسبحون بعض تحت الدش ولاتخافين لانه ماينزل دم عند اخذ دوش
ووووووووو بس
12-كيف استقبل زوجي! يعني زي الضيوف أوقف بالباب مو معقولة، وهل عادي يدخل وأنا جالسة والا لازم اوقف اذا دخل
طبعا تروحين له للباب وتضمينه وتبتسمين وتبوسين يده بعد
عشان ينسى شقا وتعب الدوام

الله يوفق الجميييييييييييييييع
دعوااااتكم حبيباتي

khadoooj 02-04-2013 06:20 PM

السلام عليكم انا ب اتزوج في الصيفيه وماعندي احد يعلمني وش اسو ي في ليله الدخله الله يوفقك علميني بس ابي الجواب واضح ومشكوره

نرمين84 02-08-2013 03:11 PM

هاي انا عضوة جديدة وعجبتني هاد الصفحة وودي اشارك فيها معاكم

نرمين84 02-09-2013 04:03 PM

اخت مرام اشكرك على هاد الالتفاتة انشاء تفيدنا جميعا بس عندي مشكلةة وودي لو اشوف رايكم فيها

مجنونة بحبه 02-20-2013 03:24 PM

انا عرسي بعد شهر وعندي بشرتي فيها حب شباب وشعري بالرغم من ان طويل لكن خفيف ياريت تعطينى خلطات للشعر والبشره مع العلم ان بشرتي دهنيه وجزاك الله الف خير عالموضوع اختى بارك الله فيك

sokka 03-08-2013 02:41 AM

ما شاء الله موضوع فى غاية الاهمية تسلموا اخوتى

أم عمر السورية 03-13-2013 03:42 AM

أنا عندي مشكلة أختي بتمنى تلاقيلي حلها أنا بغار على جوزي كتير لدرجة منتخانق كتير

ام تلا 03-14-2013 03:23 PM

انا ام تلا متزوجه بقالي سنه ونصف وعندي بنوته اسمها تلا

مــرام 05-02-2013 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تلا (المشاركة 388993)
انا ام تلا متزوجه بقالي سنه ونصف وعندي بنوته اسمها تلا

اهلاو سهلا فيكي ام تالا نورتينا
ما شاء الله ربنا يحفظها من كل شر

مــرام 05-02-2013 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadoooj (المشاركة 382515)
السلام عليكم انا ب اتزوج في الصيفيه وماعندي احد يعلمني وش اسو ي في ليله الدخله الله يوفقك علميني بس ابي الجواب واضح ومشكوره

الف مبروك اسفه على تأخير وان شاء الله ترجعي مره تانيه بتنورينا

مــرام 05-02-2013 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرمين84 (المشاركة 383156)
هاي انا عضوة جديدة وعجبتني هاد الصفحة وودي اشارك فيها معاكم

هلا
ومرحبا والله
هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا
نورت نورت نورت نورت نورت نورت الـدااااااااار دااااااااااااااارك

الساعة الآن 03:13 AM.