العودة   منتديات شبكة حياة > النادي التعليمي و الأدبي النسائي > قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

وفاء الصديق

وفاء الصديق هل وجدت صديق حقيقى يضحى بحياته من اجلك مثل هذا؟ موقف رجولة من صديق حقيقي فى حرب من الحروب وبعد إنتهاء الحرب نظر

قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2013, 08:06 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية قمر حمص
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور قمر حمص  
معلومات العضوة

التسجيل: 12-4-2013
العضوية: 68230
الدولة: أعيش في الرياض لكني بسوريا كيف؟؟ لا أعرف
المشاركات: 133
بمعدل : 0.05 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
قمر حمص غير متواجد حالياً

افتراضي

وفاء الصديق






هل وجدت صديق حقيقى يضحى بحياته من اجلك مثل هذا؟


موقف رجولة من صديق حقيقي
فى حرب من الحروب وبعد إنتهاء الحرب نظر الصديق يمين وشمال ولم يجد صديقه


فأنهار حزنا وذهب وكلم رئيسه وقال ....
قال الجندي لرئيسه : صديقي لم يعد من ساحه المعركه سيدي..



أطلب منك الإذن للذهاب للبحث عنه ..


الرئيس: ' الاذن مرفوض '
و أضاف الرئيس قائلا : لا أريدك أن تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنه قد مات



فذهب الجندي دون أن يعطي أهمية لرفض رئيسة

وبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرح مميت حاملاً جثة صديقه ...


كان الرئيس معتزاً بنفسه : لقد قلت لك أنه قد مات ..
قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطره للعثور على جثته ؟؟؟




أجاب الجندي ' محتضراً ' بكل تأكيد سيدي .. عندما وجدته كان لا يزال حياً،،
واستطاع أن يقول لي :


( كنت واثقاً بأنك ستأتي )

.................................................. ..............

ولذالك اقول لك
{ الصديق هو الذي يأتيك دائما حتى عندما يتخلى الجميع عنك }




ابحث عن صديق يكون لك الصديق الحقيقى
يعينك على صعوبات الحياه ويأخذ بيدك الى طريق الجنه



وأعلم ..
{ إن الاخلاء بعضهم يومئذ لبعض عدو .. الإ المتقين }
.......

منقول


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 06-22-2013, 09:51 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية


افتراضي

فعلا صدق المثل القائل الصديق وقت الضيق موضوع رائع سلمت الايادي


رد مع اقتباس
قديم 06-22-2013, 10:51 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي


افتراضي

الف شكر عيوني عالموضوع الحلو وفعلا صار الصديق الزين عملة نادرة


رد مع اقتباس
قديم 06-23-2013, 10:55 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة


افتراضي

قصة تحمل معنى جد رائع
وفعلا الصداقة الحقيقية او الصديق الحقيقي
نادرا ما نجده
ودي لك


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO