العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

زواج فاشل

زواج فاشل انا تزوجت حديثا ..مشكلتي باختصار اني لا استطيع ممارسة العلاقة بشكل طبيعي مع زوجي .. حتى اني لم افقد عذريتي بسبب الاضطرابات والخوف

ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 06-10-2013, 10:36 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مشكلتي
الكاتبة:
اللقب:
عضوية لطرح المشاكل و مفتوحة للجميع (كلمة المرور: 123456 )
عرض البوم صور مشكلتي  
معلومات العضوة

العضوية: 71713
معدل التقييم:

الحالة:
مشكلتي غير متواجد حالياً

هام

زواج فاشل

انا تزوجت حديثا ..مشكلتي باختصار اني لا استطيع ممارسة العلاقة بشكل طبيعي مع زوجي .. حتى اني لم افقد عذريتي بسبب الاضطرابات والخوف والالام التي تحدث لي اثناء العلاقة .. في كل مرة يحاول فيها اصاب بحالة من الهلع والخوف واطلب منه ان يتركني ..وصعي النفسي سيء .. وهو يطالبني بالجنس يوميا عدة مرات ..وهذا يزعجني ..لانه لما يبدا يخوفني كثيرا بسبب كلامه عن رغباته و ما يريد ان يفعل وطريقته معي قاسية شوي هو يؤلمني لما يمسكني ويعض بعنف حتى انه يضرب مؤخرتي ووجهه يتغير ونظراته ايضا ويضع عضوه في فمي وانا لا اريد..حين يحاول فض بكارتي اصرخ وادفعه بكل قوتي خصوصا ان في ليلتى الاولى ادخل عضوه خطا في مؤخرتي واالمني لدرجة الموت وقال بانه خطا لن يتكرر وانه يعرف انه حرام ويتهمني اني السبب لني لا اسمح بفتح الضوء وانا استحي اكلمه في هذه الاشياء ..وهو منزعج مني كثيرا الان لاني لا اتجاوب معه

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 06-10-2013, 01:21 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

اهلا عزيزتي لو انك ماخضتي بالتفاصيل افضل لان هذي خصوصياتكم الزوجية....استشيري‏ ‏اخصائية‏ ‏اجتماعية‏ ‏لو‏ ‏حاسة‏ ‏انو‏ ‏المشكلة‏ ‏فعلا‏ ‏كبيرة‏ ‏وانتي‏ ‏ماتقدرين‏ ‏تستدركيها‏ ‏بعدين‏ ‏وترى‏ ‏كل‏ ‏هالخوف‏ ‏من كثر ماسمعتي عن الرعب عن هاليلة للاسف من قلة الوعي من المتكلمة والمستمعة...وفقك الله اختي

قديم 06-11-2013, 06:06 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

افتراضي اللة يديم زواجكم

له له له ليش حكمت ع زواجكم من البداية انو فاشل حبيبتي الحق بصراحة عليكي يعني من اول ما تزوجتو وانتي ممانعة لهاذا الشي بس اكيد من كثر ما سمعتي عن هذي الليلة فخفت كثير بس لازم تريحي حالك نفسيا هاذا اهم شيئ وتتركي الافكار اللي بتخوفك وتقبلي على زوجك بكل ود واريحية وتتطلعي اكثر ع هالامور من كتب من نت وبسرعة قبل ما زوجك يصير يفعط يعني يعصب خليك سنبل وريلاكس وحاولي تصلحي الامور بسرعة واحذري من عواقب الامور اذا كثييييييييير هالحالة ضلتت مستمرة معك بس عنجد لازم تريحي حالك نفسيا وهاذا زوجك حبيبك ابو اولادك بالمستقبل فلازم تسعدي وتريحيلو اعصابو قبل ما تنزرع براسو شجرة وتصيوا زي اللي بالصورة بمزح معك وسلامة تسلمك

قديم 06-24-2013, 04:29 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة

يا بنتي شو هاذ؟ الظاهر انو زوجك مو واعي وانت كمان مو واعيه
وما بتعرفون شو معنى الدخلة
حبيتي الدخلة بتتم بشكل هادي وزوجكي لازم يدخل عليك بالراحة ورقة
مو بالشكل هاذ والمفروض انت كمان تفهميه هالشي
ونصيحة ليكي اذا ما تمت الدخلة من الاحسن تروحي لطبيبة اخصائية هي ممكن تتكلف بالامر
وانا اشك ان نوع الغشاء عندك هو الغشاء المطاطي , واذا كان هو الي عندك ماراح تتم الدخلة بشكل عادي الا اذا رحتي لطبيبه مختصه
ونصيحة مني ليك ما تعاملي زوجك بهالطريقة وتدفعيه وتقولي لو ما ابيك وانتو في وضع حميمي
هذا زوجك وليه حق عليك
بقدم ليك نصايح عن تجربة خاصه لاني متزوجة وبالتوفيق ليك فزواجك ان شاء الله

قديم 07-25-2013, 06:27 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

الله يعينكم يااررررررررررب

قديم 08-22-2013, 11:43 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب: