العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

الي بتصير ثلجه

الي بتصير ثلجه الي بتصير ثلجه السلام عليكم موضوعي هو الي بتصير ثلجه [center][center][color=black][font=tahoma]السلام عليكم ورحمه الله[/font][/color][color=black][font=tahoma] [/font][/color][color=black][font=tahoma]اليوم كتبت موضوعي وانا[/font][/color][color=black][font=tahoma]فرحـــــــــــــانه وماني مصدقه عيني[/font][/color][color=black][font=tahoma] [/font][/color][color=black][font=tahoma]من

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-24-2013, 04:00 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الودود
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور الودود  
معلومات العضوة

العضوية: 939
معدل التقييم:

الحالة:
الودود غير متواجد حالياً

الي بتصير ثلجه

الي بتصير ثلجه

السلام عليكم
موضوعي هو
الي بتصير ثلجه

[center][center][color=black][font=tahoma]السلام عليكم ورحمه الله[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]اليوم كتبت موضوعي وانا[/font][/color][color=black][font=tahoma]فرحـــــــــــــانه وماني مصدقه عيني[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]من قبل شهرين شفت موضوع[/font][/color][color=black][font=tahoma]للعضوه فراشه جامعيه تتكلم عن حبوب التبيض وضراحه موضوعها جذبني واخذت منها رقم[/font][/color][color=black][font=tahoma]المندوبين الي وفروه لها[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]وصراحه انا واختي ترددنا بالبدايه نجيبها البعض[/font][/color][color=black][font=tahoma]يمدح والبعض يحذر وانا استخرت وتوكلت على ربي[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]وثاني شئ اخذت الحبوب وعرضتها[/font][/color][color=black][font=tahoma]ع اخصائيه التغذيه ايمان بمستشفى العسكري ومدحت لنا فيها وقالت ماهي مضره[/font][/color][color=black][font=tahoma]
[/font][/color][color=black][font=tahoma]بس[/font][/color][color=black][font=tahoma]يبيلكم وقت حتى تعطيكم النتيجه[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]المهم توكلنا على الله واشترينا الحبوب[/font][/color][color=black][font=tahoma]اختي خذت لثلاث اشهر وانا اخذت لاربع اشهر لان انا اغمق من اختي[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]وبدينا[/font][/color][color=black][font=tahoma]فيها[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]بس القهر انا توقفت عنها لاني اكتشفت اني حامل (سبحان الله خيره )) وان[/font][/color][color=black][font=tahoma]شاء الله بعد الولاده بكمل[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]واختي استمرت عليها[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]يابنات اختي[/font][/color][color=black][font=tahoma]تفتحت بشكل كبيــــــــر وخاصه وجهها والركب والوالد لاحظ (قولو ماشاء الله عنده[/font][/color][color=black][font=tahoma]قوه ملاحظه[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]و امس كنا بفرح زوجه خالي تقولها يابنت وش مستعمله وماحد[/font][/color][color=black][font=tahoma]شافها الا سالها بصراااحه كانت شئ (خخخخ لا تعطونها عين[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]اما انا ماحد[/font][/color][color=black][font=tahoma]شافني الا ويقول مسمره طبعا من الحمل خخخخخخخخخخ[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]والحين انا على اعصابي ابي[/font][/color][color=black][font=tahoma]اولد واستعمل هاي الحبوب[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]والله يابنات ماحبيت اكتب تجربتي الا بعد ما تاكد[/font][/color][color=black][font=tahoma]من النتيجه[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]وثاني شئ كثير بيكون منكم متردد ولا خايف تسبب امراض وفي النت[/font][/color][color=black][font=tahoma]بتملووون الكثير يمدح والبعض يذم[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]اسمعو الي خايفه تعرضها على أي دكتوره[/font][/color][color=black][font=tahoma]مثلي وتتاكد[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]وحابه اقولكم شئ خذو الاصلي مو تضحك عليكم وحده[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]على[/font][/color][color=black][font=tahoma]العموم انا اخذت الحبوب من مندوبه هي بنفسها تجيب الحبوب من امريكا عن طريق الشحن[/font][/color][color=black][font=tahoma]

[/font][/color][color=black][font=tahoma]والي حابه تاخذ أي استفسار انا في الخدمه[/font][/color][color=black][font=tahoma]
[/font][/color][color=black][font=tahoma]رقم موزعين[/font][/color][color=black][font=tahoma]

00966503874130

[/font][/color][color=black][font=tahoma]وهم بالسعوديه ويوصلون لكل دول الخليج[/font][/color][/center]
[/center]

شكراً لكم و انتظر ردودكم :)

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 09-07-2013, 07:42 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

[hr]#6b3838[/hr]راح اجرب واشوف انشاء الله تكون طيبة بس مو لية لبنتي ياترى بتنفعها عشان وهي عمرها 15 سنة رقبتها مسودة

قديم 09-07-2013, 02:49 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

قديم 09-07-2013, 02:57 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

التوزيع لدول الخليج بس