العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحبتى فى الله أهلآ وسهلآ بكن فى صالوننا الثامن للدردشة

الله يرزقنا الذرية الصالحة بس تدري بساعة الجد ونحمل حيطرى على بالنا الف اسم واسم بس انا اقرر من الان واشترطها على زوج المستقبل حتى

التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

موضوع مغلق

قديم 05-20-2013, 03:18 PM   المشاركة رقم: 85

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

الله يرزقنا الذرية الصالحة بس تدري بساعة الجد ونحمل حيطرى على بالنا الف اسم واسم بس انا اقرر من الان واشترطها على زوج المستقبل حتى مايفكر يغير رايي بعدين انا اللي احمل واتعب وبالاخر هو اللي يسمي ليه يعني ههههههه

جديد المواضيع في قسم التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

قديم 05-20-2013, 03:21 PM   المشاركة رقم: 86

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

ههههههههههههه
وانا هكتبها فى عقد الزواج
اسكتوا علاء لما بخترعلوا فى اسماء كتييييييييييير اخر لما زهق قالى مالكيش دعوة خالص بالاسامى
عندنا مثل فى مصر بيقول ايه"الواد بيتولد باسمه" ولكن انا هخلى ابنى ينزل و يقول اسمه يوسف او مريم وراوية ينزلوا يقولوا كدة ههههههههههههههههه

قديم 05-20-2013, 03:23 PM   المشاركة رقم: 87

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

شوفو شوفو ست رورو من الان انسحبت ههههههه
هدورة ليش غيرتو اسمك لهدير؟

قديم 05-20-2013, 03:24 PM   المشاركة رقم: 88

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

ههههههههههههههه من دحين شروط اجل مافي زوج .. تعرفون اغلب الناس يكونون مقزين اسماء قبل الزواج وبعد الزواج يتغير كل شئ

قديم 05-20-2013, 03:27 PM   المشاركة رقم: 89

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

صح الصح انا خلال شهر كل يوم اقرر اسم جديد فما بالكم بالواقع ههههه انا اهم شي عندي مايكون مكرر بعائلتنا حتى يتميز

قديم 05-20-2013, 03:27 PM   المشاركة رقم: 90

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

مرااايم انا مانسحبت بس حولت على الجوال لان اختي مبهذلتني على اللاب. حتى شوفي مو قادرة اتعامل معاه لا بتسيقات وحتى لاتؤاخوذني اذا فيه كلمة انكتبت غلط ..

قديم 05-20-2013, 03:30 PM   المشاركة رقم: 91

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

ههههههه لالا قصدت انسحبتي من اتفاقنا انو كل وحدة تسمي باسم صديقتها هههههه يما فديته اللي يخاف على زعلي والله يعينج عالموبايل تعييييس وعسر وحروفه خرم الابرة ههههههه انا اشغل باي باد الوالد اليوم اخذ اجازة لانه مزكوم دعواتكم له بالشفاء