العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > التوعوية و التثقيف و نصائح > نصائح صحيه - التوعية الصحية

نصائح لتكوني أكثر رشاقة ...

نصائح لتكوني أكثر رشاقة ... [b][color=maroon][font=arial][/font][/color][/b] [center][b][color=maroon][font=arial][size=6][color=indigo]نصائح لتكوني أكثر رشاقة ...[/color][/size][/font][/color][/b][/center] [b][color=maroon][font=arial][/font][/color][/b] [center][color=indigo][size=4][b][color=maroon][font=arial]تناولي الطعام الصحي [/font][/color][/b][font=times new roman][/font][/size][/color] [color=indigo][size=4][b][font=arial]ينصح خبراء التغذية بمراقبة المواد المغذية بدلاً

نصائح صحيه - التوعية الصحية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2013, 10:02 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية mumina
الكاتبة:
اللقب:
أخصائية مختبرات طبيه
عرض البوم صور mumina  
معلومات العضوة

التسجيل: 29-3-2013
العضوية: 30914
الدولة: سوريه ... من بلاد الشام
المشاركات: 4,374
بمعدل : 1.18 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
mumina غير متواجد حالياً

افتراضي

نصائح لتكوني أكثر رشاقة ...


[b][color=maroon][font=arial][/font][/color][/b]
[center][b][color=maroon][font=arial][size=6][color=indigo]نصائح لتكوني أكثر رشاقة ...[/color][/size][/font][/color][/b][/center]
[b][color=maroon][font=arial][/font][/color][/b]
[center][color=indigo][size=4][b][color=maroon][font=arial]تناولي الطعام الصحي [/font][/color][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial]ينصح خبراء التغذية بمراقبة المواد المغذية بدلاً من حساب السعرات الحرارية، حيث أن الأشخاص النحيفين يأكلون طعاماً جيداً مزوداً بالمواد المغذية. واذا مزجوا ذلك بأسلوب حياة نشط، فانهم يحافظون على وزن صحي من دون بذل أي مجهود. [/font][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial]والأطعمة ذات المواد المغذية هي الفاكهة والخضروات والأسماك المشبعة بالزيوت، واللحوم خالية الدهون، والمكسرات والبذور والحبوب والأرز البني والمكرونة كاملة القيمة الغذائية ورقائق الحبوب الغذائية والزبادي والحليب والأجبان. [/font][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][color=maroon][font=arial]تناولي طعاماً متنوعاً [/font][/color][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial]كلما تنوع الطعام الذي تتناولينه ، زادت القيمة الغذائية التي تحصلين عليها، وكذلك غيري عادات الغذائية. [/font][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][color=maroon][font=arial]تناولي وجبات صغيرة [/font][/color][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial]لقد أثبتت الأبحاث مرة تلو الأخرى أن تناول وجبات خفيفة خلال اليوم بدلاً من تجويع نفسك لعدة ساعات ثم تعوضيها بوجبة عشاء ضخمة ، يساعد نظامك الهضمي على العمل بكفاءة أكثر. [/font][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][color=maroon][font=arial]لا تهملي وجبة الصباح [/font][/color][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial]ان تناول وجبة افطار غنية بالمواد المغذية وقليلة الدسم يمنحك طاقة طوال اليوم حيث أن الذين يتناولون وجبة الافطار يبدو مظهرهم أقل عمراً بثلاث سنوات من الناحية الصحية من هؤلاء الذين لا يتناولونها . إن تناول صحن كبير من رقائق الحبوب الغذائية مع حليب نصف دسم وقطعة كيك مع كمية كبيرة من قطع الفواكه الطازجة الممزوجة بزبادي طبيعي وعسل وجبة صحية ممتازة لبداية اليوم. [/font][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][color=maroon][font=arial]مارسي التمارين الرياضية [/font][/color][/b][font=times new roman][/font][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial]كشفت الدراسات أن معدل الحرق يزداد بنسبة 19% بعد 90 دقيقة من التمارين الرياضية المكثفة، وهو الأمر الذي يعني أن جسمك يحرق حوالي 200 سعر حراري خلال الـ 12 ساعة التالية حتى اذا كنت في الفراش. إن مجرد ساعة من النشاط الجسدي يومياً تساعدك على احراق الدهون. [/font][/b][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial][/font][/b][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial][/font][/b][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial][/font][/b][/size][/color]
[color=indigo][size=4][b][font=arial]منقول[/font][/b][font=times new roman][/font][/size][/color][/center]

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم نصائح صحيه - التوعية الصحية

قديم 05-19-2013, 06:28 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة


افتراضي

مشكورةعلى الموضوع
الرائع سلمت يدك
وحرمهاالله على النار




رد مع اقتباس
قديم 05-20-2013, 12:02 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة


افتراضي

بارك الله فيك حبيبتي ..


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO