العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

أنتبهوا من قناة هادي للأطفال فإنها شيعيه !!!

السلام عليكم أفضل رد على هذا الموضوع قول الله عز وجل ( إنما المؤمنون إخوة )

المجلس العام

قديم 03-08-2013, 07:12 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

السلام عليكم
أفضل رد على هذا الموضوع قول الله عز وجل ( إنما المؤمنون إخوة )

جديد المواضيع في قسم المجلس العام

قديم 06-23-2013, 01:33 PM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي استغفر الله

هههههههههه صدق انكم عيال متعة ههههههههههاااااي اقسم بالله من يوم شفت ان المتعة عندكم سلام سلام وانا قايل ان وجيهكم مغسولة بمرق يا كلاب وفوق ذلك تسبون اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم بعدين لا تنسى يا ابن أدم اننا خلقنا من مادة حقيرة ضعيفة وهي المني فلماذا التكبر عموما انا تفرق عندي والي قالو ما تفرق عندنا سني ولا شيعي هذا ايمانه ضعيف بالله وراح يحاسبهم رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته سني ولي اكبر شرف والله يكرم السنة وبناتهم عنكم يا ابناء المتعة ((الزنا بالعربي)) في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا .. دعهم يخوضوا ويلعبوا حتى يلاقوا يومهم الذي كانوا يوعدون .. وبعدين اقول اخر شي تراهم مو مسلمين يخسون ثم يخسون معصي لعنهم الله وخسفبهم الارض حتى صلاتهم مو صحيحة والصلاة الصحيحة الي علمنا اياها الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم والي ما يصليها مثل ما هي صحيحة لم تقبل صلاته ومن لم تقبل صلاته وداري فهو كافر حتى يتوب الى الله توبتا نصوحة يعني بالعربي صلاتهم مو صحيحة محرفين ام امها الكفاار لعنهم الله

قديم 06-23-2013, 02:20 PM   المشاركة رقم: 17

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

زين نبهتيني ان في قناة شيعية جديدة
عطيني ترددها بطلعها لاخواني

انا شيعية ابا واما

قديم 06-23-2013, 02:38 PM   المشاركة رقم: 18

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واستغفر الله مامعنى ان السنة والشيعة كلهم مسلمون يا اخواتي في فرق كبير وشاسع بينهم نحن نشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله نحبه ونحب الصحابة الكرام ونحن الحمد لله على الدين القيم كما قال الرسول ال الكريم وتختلف امتي على بضع وسبعين شعبة كلها في النار الا واحدة ماانا عليه الخ الحديث اما الشيعة ليس ماكان عليه الرسول الكريم فارجوا الانتباه يااحواتي من الوقنع في الفتنة وان تقلولوا جميعنا مسلمين فهذا خطأ كبير

قديم 06-23-2013, 11:42 PM   المشاركة رقم: 19

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اقسم بالله كلام وش اقول ووش اخلي بأذن الله يا ام ايوب انك من دعاة الله في ارضه الله يسقيك ان شاء الله من حوض نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام للمعلومية ما تزعلون انا ذكر بس والله ماني ناوي اذية ولا شي لانو عاارف ان الله ما يرضى وانه عندي خواات الله يحفظنا جميع

قديم 06-28-2013, 02:21 PM   المشاركة رقم: 20

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

على فكرة دلوقتي قناة هادي صارت قناة طه
وهذا للعلم

قديم 12-10-2013, 02:27 AM   المشاركة رقم: 21

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية