العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

أنتبهوا من قناة هادي للأطفال فإنها شيعيه !!!

يا أبنتي سارة لم يعلموكي أيضا أن رسول الله محمد نبينا قال :"أن كنت موالاه فهذا عليٌ موالاه فوالي من والاه وعادي من عاده" و

المجلس العام

قديم 10-26-2013, 10:39 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

يا أبنتي سارة لم يعلموكي أيضا أن رسول الله محمد نبينا قال :"أن كنت موالاه فهذا عليٌ موالاه فوالي من والاه وعادي من عاده" و "أحب الله من أحب حسين" وأنا السيدة فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين المعصومة المطهرة هي أبنته والأحب إلى الرسول. وأنا الإمام علي (ع) ولد في الكعبة و هو الوحيد لم يعبد الأصنام كما عبده أسلافه وأنه فد الرسول بنفسه يوم الهجرة إلى المدينة ونام في فراشه. لكن لا يقع اللوم عليك يا صغيرتي
ولكن على من زرع في عقلك ما زرع

جديد المواضيع في قسم المجلس العام

قديم 10-27-2013, 10:49 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

Smile

أنا اسفة علي اللي انا كتبته لو كان فيه حاجة غلط لأني كتبت اللي اعرفه من غير تفكير انا قرأت اني لازم احترم كل المذاهب والديانات ياريت ماتزعلوش وكمان احنا بنحب سيدنا علي وايضا السيدة فاطمة فهي سيدة نساء اهل الجنة ونحب كل الصحابة وياريت خلينا مانتناقش كتير في الموضوع ده وممكن تقبلوني اخت وصديقة

قديم 10-28-2013, 06:11 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

لو سمحتي حورية الامام المهدي عجل لله فرجه وسهل مخرجه و نصره أفضل منش لا طولي لسانش ومثل ما قالت جنوبية مسلمة:أن كنت موالاه فهذا عليٌ موالاه اللهم والي من والاه وعادي من عاده ونصرمن نصره وخدل من خدله" و "أحب الله من أحب حسين"

قديم 10-28-2013, 07:11 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

[[marq="3;right;3;alternate"]size="7"]مشكور اختي على الموضوع الرائع[/size][/marq]

قديم 10-28-2013, 07:58 PM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

قديم 11-03-2013, 12:09 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اليس السنة والشيعة مسلمون جميعا؟؟ اليس اطفال المسلمين افضل ان يتابعوا قنوات المسلمين من الذهاب للقنوات المعادية والبرامج الغربية المنحطة والغريبة عن ديننا واخلاقنا؟؟ ام ان الخلل بالشيعة ؟؟ دعونا نكون مسلمين قبل ان نتسمى سنة ام شيعة فالاسلام دين محبة وتجمع وليس تفرق وبه جمع رسولنا العظيم محمد (ص) الناس من كل الاشكال والاجناس..

قديم 11-03-2013, 02:02 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم انا عن نفسي الحمد لله ما عندي فرق وكمان احنا في الجزائر ما عندنا التفريقات هده شيعي وسني الحمد لله كلنا مسلمين ما في فرق اما انتم ليش بتفرقو والله ما اعلم والشيء المهم في القضية الي طرحتيها ي انها قناة تعليمية وترفيهية بتفيد اولاد ناجميعا افضل من قنوات الاجانب مليون مرة