العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

اتحدى وحده تصير مثلي

اتحدى وحده تصير مثلي سلام ياحلوين وشخباركم تذكرون زمان كنت اقول لكم ريحة فمي وخايفه اروح عياده اسنان ابشركم رحت انتظرت الين جاء حافز اللي

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 05-02-2013, 10:46 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ام اطياف
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور ام اطياف  
معلومات العضوة

العضوية: 58602
معدل التقييم:

الحالة:
ام اطياف غير متواجد حالياً

اتحدى وحده تصير مثلي

سلام ياحلوين وشخباركم تذكرون زمان كنت اقول لكم ريحة فمي وخايفه اروح عياده اسنان

ابشركم رحت انتظرت الين جاء حافز اللي مانين علينا فيه المهم شجعت نفسي مدري كيف جاتني القوه

وسالت الدكتوره عن اسناني وقالت عندك اربع اسنان يبلها خلع قلت يله ابدي فيها وخلعت سنين جنب بعض كان مؤلم شوي بس تحملت
وخيطت مكانها 5 غرز ورجعت لها بعد اسبوع وخلعت ضرسي الثاني وخيطت مكانه بس الى الان باقي لساني مشدود ومااقدر افتح فمي وكمان جوعاااااااااااااااانه
المهم اني ارتحت وباقي سن واحد وانفك ولااهم من ذا كله مااخاف من زوجي يشم ريحت فمي صرت نظيفه وريحة فمي حلوه

عاد قلت خليني ابشر خواتي اللي هم انتوا تفرحون لي عاااااااااااااااااااااااا اد لااوصيكم ابي ردود وحركات عشان انبسط من نفسي وانفرح اكثر واكثر

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 05-02-2013, 11:12 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

الله يمتعك بالصحة ياعيوني
بس نصييييييييحة لوجه الله اتمنى من قلبي تاخذين فيها
لو الاسنان اللي خلعتيها من الرحى ودائمية لاااازم تحطي مكانها اسنان تعويضية لازززم والا سوف تميل اسنانك الباقية نحو الفراغ اللي حصل من فقدان اسنانك وسيتشوه منظرها بالاضافة الى حدوث اختلال بالفك تدريجيا وراح تسمعين صوت طقطقة وتشنج بالفك لو استمر
وانصحك بوضع اسنان تعويضية سيراميك او زركون لانها مثل الطبيعية وحتى لونها ومتانتها وحتحافظلك على باقي اسنانك

خذي كلامي بجدية والله احب لك الخير .............

مووووفقة والله يسخرلج زوجك

قديم 05-03-2013, 12:25 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

مبرووووووووك عليك جرأتك وتخلصك من خوفك .. والأسنان اللي راحت تتعوض أهم شئ الصحة والعافية .. وكمان أبو الشباب أهم الأولويات ههههههههههههههههههههههههه هه ..

يالله شدي حيلك وكملي الباقي وربنا معاك .. انتي كذا شجعتيني اني أنا كمان اعمل زيارة لطبيب الأسنان لأن عندي ضرس مسوس واخاف تصل السوسة للثة وتعرفين الألم كيييف الله يعين ...

قديم 05-03-2013, 12:17 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

يا فديتك يامريومتي الله يسعدك ع الرد وعلى النصيحه وانا اخذتها بعين الاعتبار وانشاء الله ييسر الامور مشكوره ياعسل

قديم 05-03-2013, 12:28 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقة بربها
مبرووووووووك عليك جرأتك وتخلصك من خوفك .. والأسنان اللي راحت تتعوض أهم شئ الصحة والعافية .. وكمان أبو الشباب أهم الأولويات ههههههههههههههههههههههههه هه ..

يالله شدي حيلك وكملي الباقي وربنا معاك .. انتي كذا شجعتيني اني أنا كمان اعمل زيارة لطبيب الأسنان لأن عندي ضرس مسوس واخاف تصل السوسة للثة وتعرفين الألم كيييف الله يعين ...

الله يبارك فيك ياعسوله ويسعدك وين ماتروحين وع قولك الصه والعافيه ماتتعوض ماخلاني اتشجع الا ابو الشبا ب ههههههههههههههههههه
مابقي الا سن واحد انشاء الله اخلص منه
روحي ياقلبي للعياده صدقيني بس اول مره تخافين بس بعد التجربه تحبين تروحين للعياده وبيني وبينك وجع ساعه ولا وجع كل يوم ومع البنج ماتحسين بشي
مشكوره ع الرد