العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

*ما بعد العلاقة الحميمة ..

*ما بعد العلاقة الحميمة .. يؤكد خبراء الصحة الجنسية أنه من غير المهذب النوم مباشرة بعد ممارسة الجنس ، حيث يمكن لأكثر اللحظات حميمة وعاطفية

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2013, 06:43 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية باب الريان
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور باب الريان  
معلومات العضوة

التسجيل: 16-4-2013
العضوية: 68438
المشاركات: 498
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
باب الريان غير متواجد حالياً

Lightbulb

*ما بعد العلاقة الحميمة ..


*ما بعد العلاقة الحميمة .. scaled.php?server=140&filename=hayah1337811216740.png&res=landing
يؤكد خبراء الصحة الجنسية أنه من غير المهذب النوم مباشرة بعد ممارسة الجنس ، حيث يمكن لأكثر اللحظات حميمة وعاطفية أن تحدث خلال هذا الوقت ، كما أن التعبير عن ما تشعر به تجاه شريكك والتعزل به بعد الجماع يعد من أفضل الأوقات .

وذلك لأن كلا الشريكين يكونان في استرخاء تام .

وتحت تأثير الإندورفين والأدريتالين ،، وهما من الهرمونات التي تجعل الشخص يشعر بالسعادة ، لذا من الأفضل الأستمتاع بذلك الوقت مع بعضكم البعض .


كذلك من الأشياء الهامة والجميلة بعد ممارسة الجنس بين الزوجين ( الأستحمام )

فالأستحمام بعد ممارسة الجنس يعد من الوسائل الرائعة لجعل الليلة ساخنة بشكل أطول ، وذلك من خلال الإثارة أثناء الأستحمام والتي تعيد من نشاطكم الجنسي مرة أخرى .


كما أن الوقت الذي يلي الجماع يعد من الأوقات المناسبة للدردشة والتحدث بكل مع بعضكم لبعض ، حيث يوصي الخبراء بمشاركة كل من الشريكين الآخر بما يدور في ذهنه .
أو التحدث عن الحياة الجنسية الخاصة بهما ، لإنه سيكون من الأسهل مناقشة قضايا شخصية عن نفسك أو علاقتك الجنسية مع شريك حياتك بعد أن كنت قد فرغت من ذلك


. وأخيرا لا تنسى بأن الجنس يعد تمرين كأي تمرين رياضي والذي يستنزف من كلاكما الطاقة والجهد ،، فجسمك سيحتاج إلى تجديد الطاقة ،
لذلك يوصي الخبراء كلا الزوجين بتناول شيئا بعد ممارسة الجنس ، مثل الفواكة
كالمانجو والبرتقال والفراولة .... حيث تعد من أفضل الأطعمة بعد ممارسة الجنس على وجه الخصوص .





*السرير في غير ايام الجماع ..

يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير .

( لا تعرف كيف تتصرف مع زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .
. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

فيها عداكما .

ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت

المخدة قلت المودة ))


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 05-31-2013, 02:32 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي


افتراضي

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 02:18 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية


افتراضي رد: *ما بعد العلاقة الحميمة ..

تسلم كتاباتك و مقترحاتك


رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013, 12:47 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي رد: *ما بعد العلاقة الحميمة ..

فعلا ,, كلما بعدت المخدة ,, بعدت المودة ,, انا مجربة هذا فعلا ,,
شكرا لك وصحت لسانك وقلمك ..



رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO