العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet > عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الي منجبات بعملية قيصرية تدخل

الي منجبات بعملية قيصرية تدخل السلام عليكم ا نا ولدة بعملية قيصرية بعد كم يوم رح اوفي ثلاث اشهر من كم يوم سحبت كيس السكر

عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 04-28-2013, 03:07 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية أم عبدالرحمن
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور أم عبدالرحمن  
معلومات العضوة

العضوية: 67052
معدل التقييم:

الحالة:
أم عبدالرحمن غير متواجد حالياً

هام

الي منجبات بعملية قيصرية تدخل

السلام عليكم
انا ولدة بعملية قيصرية بعد كم يوم رح اوفي ثلاث اشهر من كم يوم سحبت كيس السكر والرز الصغير طبعا وانا جالسه مسافه متر بس حملته عشان احطه في الدولاب كمان وانا جالسه والان اشعر بالم زي الوغز وحرقان مكان العملية من الداخل يترى ذا شيء طبيعي لاني اشعر به من قبل بذات بعد المشي او الرياضه بس الان صار اكثر اخاف يكون حصل للعملية شيء لا قدر الله ياريت الي جربوا القيصريه يردوا علي بسرعه ؟ و متى تنتهي الم العملية وتلتام تماما ؟

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 04-28-2013, 02:52 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم
حبيبتي اناعملت العملية من حوالي سنة وشهر والحمد لله ماعندي اي الم وكمان العب رياضة بالصالة يعني احمل اثقال واقفز وكل شيء ونصيحتي لك إنك تلتزمي الراحة حتى ستة شهور عشان يطيب الجرح من الداخل وحاولي ماترفعي اثقال هلا حتى ستة شهور الله يشافيك

قديم 04-28-2013, 10:46 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

شكرا حبيبتي oum_melak انا امارس رياضه خفيفه ياترى الالم الي اشعر به بذا الوقت طبيعي ياريت تطمنوني كل الاخوات الي مجربات شكرا لانك طمنتيني يعني بعد سنه ممكن ارجع لحياتي طبيعي .

قديم 04-29-2013, 04:59 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

سلام حبيبتي أنا قبل ماأسوي رياضة رحت للدكتورة عشان اعمل كنترول للجرح قالتلي في البداية راح يلتئم الجرح من الخارج بس من الداخل راح يطول شوي ونصحتني اعمل رياضة بس ما ارفع اثقال ولا اقفز وهلا انا اعمل كل شيء وإذا حسيتي بألم دائم ضروري تشوفي دكتورة

قديم 04-29-2013, 10:36 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

شكرا لك حبيبتي الله يطمن قلبك زي ماطمنتيني

قديم 05-28-2013, 09:14 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

انا عاملا قيصري لكن ما كنت اعمل رياضة و بيقولو انو الجرح من الداخل بيقعد 6 اشهر لحين يلتأم
انتي خففي من الحركات الي بتألمك و لا ترفعي اثقال و ان شاء الله خير لانو كلنا احسسنا ب لي انتي حسا بيه و خفنا لكن الحمد لله

قديم 06-12-2013, 06:32 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

الراحه ثم الراحه حبيبتى لحد ما يعدى 6 اشهر على الاقل