العودة   منتديات شبكة حياة > النادي التعليمي و الأدبي النسائي > قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الم يدخلنى

الم يدخلنى بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد الله والصلاه والسلام علي سيدنا وحبيبنا وخاتم الانبيا والمرسلين محمد صلي الله عليه

قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 04-27-2013, 10:17 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاشقة الفردووس
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور عاشقة الفردووس  
معلومات العضوة

العضوية: 68565
معدل التقييم:

الحالة:
عاشقة الفردووس غير متواجد حالياً

الم يدخلنى

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد الله والصلاه والسلام علي سيدنا وحبيبنا وخاتم الانبيا والمرسلين محمد صلي الله عليه وسلم الم يدخلنى 193760hayah.jpg

قصتي اليمه بانسبه لي مريت فيها فتره من الزمن مو طويله الفتره قد ايش الانسان تمر بحياته مشاكل وهموم وضيقه صدر بس لما نقول الحمد الله علي كل شي تخفف عنا همومه لما نناظر مشكله غيرنا تهونا علينا مشاكلنا واهم شي الصحه والعافيه من غيرهم ولا شي الانسان
ماطول عليكم قصتي هي انوة انا الكبري الم يدخلنى 193761hayah.jpg ومن بعدي اختي تزوجت طبعا اختي الثايه الي بعدي وفي ملكتها كنت انسانه ضعيفه واحس نفسي عاجزه وكان الحزن في ذلك اليوم طاغيني من داخلي الم عيوني كانت تلمع الم يدخلنى 193762hayah.jpg وصوتي فيه نبره حزينه وفوق هذا كنت ابتسم للناس ولما اابعد عن الناس ودي ابكي كنت اقول متي يرحون علي شان اروح لغرفتي وابكي وعدا اليوم جاء يوم الزوج شفت امي بكت بكيت معها ولا ادري ليش بكيت مدري من فرح ولا علي شان حزني ونظرات الناس لي مدري ليش بكيت
بعد سنه علي زواج اختي تطلقت بعد مانجبت بنوته بعدها انفصلت عن زوجها بعد فتره
المهم بعد سنه انخطبت اختي الثالثه وانا في حاله الم يدخلنى 193763hayah.jpg ادخل غرفتي وابكي وكنت اقول لنفسي وانا وانا وانا واشكي للمخدتي بس ماتسمعني ولا تنصحني بعدها جت الملكه وحظرت الملكه ونفس الشي حزن طاغني وبعد الملكه بشهر انفصلو عن بعض و بعد سنه تقريباا انخطبت مره ثانيه بس كانو اهلي مخبين الموضوع كان سري بينهم يوم كنت الكتاب كانوة فيه بس الرجال واهلي مسوين لهم عشاء اقول لمي مين فيه تقول ابوك عنده رجال وسكت فيه حركه بالبيت غريبه ابوي جاء وسال عن بطاقه الاحوال حقت اختي انا استغربت وش يبون الرجال في بطاقه اختي بعد شوي واشوف اخوي جاء عندنا ومعه كتاب كبير ويسال عن اختي وعرفت ان السالفه فيها خطبه استنكرت من امي ليش تقول عزيمه رجال وليش يخبون عني الم يدخلنى 193763hayah.jpg وذاك اليوم كنت في صدمه والم وحزن ليش اهلي يسون فيني كذا بعدين حددو الملكه للحريم وجاء يوم الملكه واخذت قراري اني ماحضر الملكه يزعلون اهلي ولا مايزعلون بكيفهم كفايه وانا انجرح المهم بعد زوجها بشهر وانفصلت اختي من زوجها من شهر واحد الي شهر سته الي اليوم هذا
طبعا كل الفتره الي راحت ماسال عنها زوجها والحين في الشهر هذا اسمع انوة بيتطلقون وبعد سمعت امي تقول مادري صادقه بكلمها ولا بس كذا تقول مارح ازوج احد يكفي الي جانا طيب وانا وش ذنبي تحرميني يايمه من فرصه عمري بسسب زواجين فاشلين
السوال هنا بعد ماسمعتو قصتي الي صار لخواتي هل هي عقوبه من ربي لخواتي
او عقوبه لمي وابوي لانوة كسر خاطري في يوم
او قصمه ونصيب

قصتي هذا كنت كاتمتها بقلبي الين انفجرت الم يدخلنى 193761hayah.jpg ماقدرت ابي احد ينصحني او يعطيني رايه بالقصه الي صارت لي

وتحياتي لكم

جديد المواضيع في قسم قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 04-27-2013, 10:21 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

روعــــــــــه

عواافي يابعدي ع الطرح

سليمت يدااك
ماننحرم