العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

كيف تكونين حامل مثيرة..تبادل الخبرات

كيف تكونين حامل مثيرة..تبادل الخبرات كيف تكونين حامل مثيرة..تبادل الخبرات كيف تكونين حامل مثيرة..تبادل الخبرات مساء الخير ..صباح الخير انا رغوده نزلت موضوع من قبل

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 04-20-2013, 11:10 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاشقة الفردووس
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور عاشقة الفردووس  
معلومات العضوة

العضوية: 68565
معدل التقييم:

الحالة:
عاشقة الفردووس غير متواجد حالياً

كيف تكونين حامل مثيرة..تبادل الخبرات

كيف تكونين حامل مثيرة..تبادل الخبرات كيف تكونين حامل مثيرة..تبادل الخبرات

مساء الخير ..صباح الخير

انا رغوده نزلت موضوع من قبل وكنت اشكي من الالآم..

المهم طلع سبب هاذي الالآم اني حامل وبالشهر الرابع..يعني من بداية زواجنا

ما كان باين ما عندي بطن بس رحت للدكتوره عشان اسوي عزل طبيعي للحمل

الا رفضت نسوي تحليل اذا كنت حامل او لا ما كان ع بالي الا وطلعت حامل

انصدمت في البداية حسيت اني صغيره حيل على الحمل بعدين تقبل وصرت

افكر كيف اكون حامل مثيره اذا كبر بطني
بحثت في محرك قوقل

وفعلا كل الاسباب اللي كانت تجيني من الالآم وافرازات كانت من الثلاث الحمل الاولى
وهذا اللي طلع لي

أما المتفق عليه في الوقت الحالي أنه لا ضرر على الإطلاق من حدوث الاتصال الجنسي في أثناء الحمل سواء في بدايته أو في منتصفه أو في أواخره. فلم يثبت للأطباء صحة الأضرار السابقة.
لكن يجب أن يتوقف الجماع في حالة تعرض الحامل لبعض المتاعب مثل وجود ألم أو نزيف مهبلي أو في حالة تسرب مفرزات غزيرة للخارج.

..................
ويكون الجماع في أغلب الأحيان غير ممتع للمرأة حيث يزداد احتقان الثدي - خاصة الحلمة – ويكون ذلك الاحتقان أكثر عند من تحمل للمرة الأولى كما تقل إفرازات المهبل مما يجعل الإيلاج مؤلماً مع احتمال تقلص عضلات المهبل لخوف المرأة من أن يصيب قضيب الزوج جنينها بسوء. ويؤدي عدم الوصول بالشهوة إلى الذروة إلى حدوث احتقان بالحوض تنتج عنه آلالام الشديدة..

انا عني اشرب عصيرات تحفز الجنس تخليني استمتع ..وكنت اعاني من الالآم بس خفت مررره من يوم دخلت الرابع وما اعناي من احتقان في الثدي

المهم راح اذكر لكم تجربتي في وضعيات الجماع والانجري اللي راح تطلعني حلوه

الوضعيه الاولى
1- الوضعية الخلفية الجانبية؛ أي باستلقاء الزوجين على جانبيهما غير متقابلين، ولكن يأتي الرجل زوجته من الخلف، ويتم الإدخال من الخلف للأمام أي للمهبل، وهي ليست وضعية صعبة، لكن تتطلب فقط مساعدة المرأة لزوجها ليتمكن من الإيلاج.

رايي فيها..؟
حلوه وما عليها كلام..غالبا هذي الوضعيه اللي اعتمدها..وهي اللي اعطتني اياها الدكتوره

2- الوضعية الخلفية الاستلقائية بحيث تستلقي المرأة على بطنها، لكن ترفعه عن الفراش ليتمكن الزوج من الإدخال؛ وكي لا يحصل ضغط كبير على الجنين.

رايي فيها..؟
حلوه الوضيعة وفعلا ما تحسين بخوف على الجديد...

3- الوضعية الخلفية العمودية بحيث تجثو المرأة على ركبتيها، ونصفها الأعلى موازٍ للفراش وعمودي على الساقين، ويداها عموديتان على الفراش، وكفاها مستندتان إليه، بينما يكون الرجل جاثيا أي جالسا بشكل قائم على ركبتيه، ويتم الإدخال من الخلف للأمام.

رايي فيها..؟
الصراحه استمتعت في هاذي الوضعية جدا ماادري ليه..يمكن لاني كنت مجهز اجواء مغريه

4- الوضعية الأمامية العمودية بحيث تكون المرأة مستلقية على ظهرها فقط بينما نصفها الأسفل مرتفع، ويشكل زاوية قائمة أو منفرجة قليلا مع نصفها الأعلى، ويجلس الرجل جاثيا، وقد تكون هذه الوضعية صعبة على الحامل إذا لم تكن معتادة عليها

رايي فيها ..؟؟
اصلا ماتجريت اسويها احسها من جد صعبه ومتعبه وغير ممتعه

وهاذي هي الوضعيات اللي لقيتها في النت فقط

نجي للانجري حق الحوامل ما عرفت كيف..

بس سافرنا دبي ولقيت لانجري خطيـر مرررررره ضيق وفيه ستراس من عند الصدر فقط والباقي شيفون شفاف ضيق على الجسم وحاطينه لانجري للحامل
يطلع الشكل كيوت اشتريته وباخليه لمن يكبر بطني

والثاني في لافيان روز دانتيل اسود قصة حمل..

وما فيه شي ثاني دلوني ع مكان للانجري

والاشياء الطبيعة وفعلا ساعدتني في الجنس لاني قبل كنت مرررره ما احب الجماع واتضايق منه ..

بس العصيرات والاطعمه اللي اكلها كلها ابوها محفزة للجنس ..اشرب زنجبيل وافوكادو ومانجو..واكل سبانخ والجمبري والتونه وما اكل سكريات كثير

اتمنى نتبادل الخبرات يا حبايبي

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 04-26-2013, 10:14 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

لكم خالص احترامي