العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

قصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو....

قصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... قصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... قصه تموت من

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 04-20-2013, 11:08 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاشقة الفردووس
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور عاشقة الفردووس  
معلومات العضوة

العضوية: 68565
معدل التقييم:

الحالة:
عاشقة الفردووس غير متواجد حالياً

قصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو....

قصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... قصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهقصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... 188821hayah.jpg
انا لما تزوجت اول مره اشوف زوجي كانت يوم العرس لدرجه اني دايما اقول لما طلعت من بيت ابوي ليله العرس اي واحد يفتح باب سيارته بركب معه احسبه زوجيقصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... 188822hayah.jpg
المهم انا ابوي شديد كان ممنوع زيارة الصديقات مكالمات التليفون مشاهدت التلفزيون حتى القيلوله ممنوعقصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... 188823hayah.jpg
بعد اسبوع من زواجي كنت رايحه بيت ابوي كان باقي على امتحانات الكليه اسبوع
ركزو معاي ابوي كان جالس وانا وزوجي اقوم انا بكل برائه واقول لابوي ابوي بطلبك طلب لاتردني ابي اروح لبيت صديقتي نبي نخطط مع بعض الكتب واخذ المحذوف الله يخليك ابوي لاتردني ولف على زوجي واقوله يله ساعدني خلينا نقنع ابوي يوافق (ولله دلخه)
وطبعا ابوي وافق(له عين بعد يرفض) لانه ماله سلطه علي انا الخبله للحين مو متعوده على اني متزوجه ومفروض استئذن من زوجي الي يضحك اركب السياره مع زوجي واقوله وانا مبسوطه ماني مصدقه ابوي وافق دايم اول يقول لا تتوقع ايش الي غيره(تتوقعين ايش يعني)
يلف علي زوجي ومايرد وانا من الوناسه مانتبهت انه زعلان
لما جى الليل ورحت بيت صديقتي في وسط الوناسه يدق بو الشباب يهزئني ومعصبقصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... 188823hayah.jpg وان المفروض استئذن منه مو من ابوي ولما قلت لصحباتي عن السالفه تسدحو قدامي من الضحكقصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... 188824hayah.jpg قصه تموت من الضحك حصلت لي اول اسبوع زواج ادخلو واضحكو.... 188825hayah.jpg

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 04-27-2013, 06:34 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

طرح بقمـ‘ـــه الرووعه
تسلم روحكـ العطر.. لابدإآآإآع قلمكـ

يعطيكـ آلف عافيه

اترقب وبشوق..
فلآ تبخل علينآ بــ إنتقآءكـ الرآئع