العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > الفتاة المسلمة حواء المسلمه فتاوى نسائيه
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

أمي أمي أمي ....... ياناس أمي

أمي أمي أمي ....... ياناس أمي [flash=http://www.knoon.com/rwasn/upload/ommy-K.swf] width=400 height=620[/flash] مواضيع قد تعجبك: ياناس احترق قلبي ياناس يوم القيامه قرب واللي ينشر هالخبر ربي بيرزقه خير

الفتاة المسلمة حواء المسلمه فتاوى نسائيه

قديم 08-04-2013, 06:30 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية أميرة الحور
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة
عرض البوم صور أميرة الحور  
معلومات العضوة

العضوية: 425
معدل التقييم:

الحالة:
أميرة الحور غير متواجد حالياً

أمي أمي أمي ....... ياناس أمي

جديد المواضيع في قسم الفتاة المسلمة حواء المسلمه فتاوى نسائيه

قديم 08-08-2013, 12:41 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

جزاك الله خيرا واثابك على جهدك وجعلها في ميزان حسناتك

قديم 02-22-2013, 10:59 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

امي امي ياليت كل الامهات متل امي حنان خوف حتى واحنا مزوجات هاكله الهم مشكوره اختي

قديم 02-22-2013, 11:13 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

أنا أحب أمي لان مافي احد لي غيررها بالدنيا ابوي مات وانا اكبر اخواني وخواتي عمري 20 سنة بس بعد وفاة الوالد الله يرحمة ويغفر له امي تزوجت على طول لان عماني قالوا لازم تنسترين وامي مافي قدامها حل غير الزواج جاء خالي وقالها انو في رجال اعرفة ماقد تزوج من قبل بس يكفلك انت وعيالك قالت امي خلاص بعد ماتزوجته انقلبت حياتي فوق تحت من كان عمري 15 لحد الان وانا في عذاب وامي دايم يضربها زوجها لاتفة الاسباب انا خايفة عليهاانو يجي يوم وافقدها زوج امي يستعمل المخدرات وياكل من فلوسنا من الضمان الاجتماعي ابوي مايطلع له تقاعد واحنا علينا كل شي بعض الاحيان يضربنا انا واخواتي بدون سبب وعناني اخوان ابوي مايبونا واحنا ساكنين بالايجار وامي دايم تدعي على نفسها بالموت لو يصير لامي شي ماندري احنا واخواتي وين بنروح قلولي وش الحل معه مالي إلا الله ثم انتوا الله يخليكم قولو نصايحكم لي

قديم 02-23-2013, 11:16 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

ليش من الاول امك تتزوج اللي بدها اولادها بتقعد عليهم بتربيهم والله اللي بيرزق لا تزعلي من كلامي بس انا اتأثرت عشانك يا ريتك قريبه من منطقة سكناي كان عوضتك لو القليل من الحرمان اقل ما فيها الحنان هدي حبيبتي على امك وانتو مسؤولين من اعمامك لازم يشوفو حل لاولاد اخوهم ومرت اخوهم الله يوفقكم يارب الدمعه الحزينه

قديم 03-03-2013, 10:44 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

[img]3*3[/img]
الله يعطيكم العافية

قديم 01-26-2013, 12:43 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

يرحم الله امهاتنا و آبائنا

اللهم انى استغفرك مما تبت اليك منه ثم عدت فيه واستغفرك مماجعلته لك على نفسى ثم لم أوف به لك واستغفرك مما أنعمت به على فاستعنت به على معصيتك واستغفرك مما زعمت اني قصدت به وجهك فخالط قلبى فيه ما قد علمت وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا