قديم 04-10-2013, 06:17 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عطر الجورى
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور عطر الجورى  
معلومات العضوة

العضوية: 66791
معدل التقييم:

الحالة:
عطر الجورى غير متواجد حالياً

طرق تصغير الانف 2013 - خلطات تصغير الانف , وصفة تصغير الانف

انا حبيت اكتبلكم تجربتي مع الزنجبيل . انا من فترة قريت موضوع لوحدة من الاخوات والله ناسية مين على كل حال الله يستر عليها ويحققلها الللي تتمناه يارب لأني جربت الزنجبيل لتصغير الاانف اقسملكم بالذي لاإله الا هو اني استفدت عليه لدرجة انا انفي كان شويا كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة لحد مااوصل للشكل اللي ابغاه.

الطريقة( انا جبت زنجبيل مطحون طازا مو ناشف يعني بعدين تتطحنوه لا تجيبيه زي ماهوا وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتحطي قليل مقدار ملعقة اكل براحة يدك وتحطي قليل مويا تعجيني فيها وتضيفي مويا لحد مايصير معك شبه سائل مو مرة سائل المهم وتروحي تحطي على انفك الشكل اللي تيغيه يعني لو كان انفك بس كبير من الارنبة تحطي عليه او اذا تيغي تحددي شكله من الجنبين تحطي من الجنبين زي انتي ماتشوفي انفك الكبر من فين وتحطي بس المهم لايجي جنب العين . الاعراض تحسي بحرقا في الانف بس دا الشي عادي استحمليه اللي يبغا الدح ما يقول اح وبس ياحبايبي واي سؤال انا جاهزا والله يستر على اللي كتبت الموضوع اول مرة ناسية من هيا واللي تستفيد تدعيلها اولا ثم تدعيلي انا وشكرا

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 08-09-2013, 09:25 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

طيب كم الفتره اللي اخلي فيها الزنجبيل

قديم 08-09-2013, 11:23 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مصممة شبكة حياة

انفي مو مره كبير