العودة   منتديات شبكة حياة > النادي التعليمي و الأدبي النسائي > قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

قصه غلا وفهد

قصه غلا وفهد قصة غلا وفهد قصة غلا وفهد -------------------------------------------------------------------------------- بسم الله الرحمن الرحيم ريما مره كانت تلف على المنتديات ودخلت منتدى قاعده تقرا موضوع

قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2013, 01:11 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية موهجه
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور موهجه  
معلومات العضوة

التسجيل: 8-4-2013
العضوية: 68029
المشاركات: 1,000
بمعدل : 0.23 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
موهجه غير متواجد حالياً

افتراضي

قصه غلا وفهد


قصة غلا وفهد

قصة غلا وفهد

--------------------------------------------------------------------------------



بسم الله الرحمن الرحيم
ريما مره كانت تلف على المنتديات ودخلت منتدى
قاعده تقرا موضوع في المنتدى
دخل حمد المنتدى وشوف مكتوب ريما وعجبه اسم ريما وقال خليني اتعرف عليه وكتب رساله وريما شفت الرساله وردت عليه وكل يوم تدخل في نفس الوقت عشان تكلم حمد وحمد نفس الشي ومر اسبوع والبنات جاو اتجمعو في البيت ريما وغلا وريماس ريما تحكي عن حمد ريما تقول تعالو اتسجلووو في هذا المنتدى غلا قالت اوك اتسجلت وريماس قالت وكمان ريماس اتسجلت ريما قالت لهم ادخلوو الساعه 11 بالليل لان حمد راح يكون موجود في المنتدى غلا وريماس قالو تيب وغلا دخلت تقرا موضوع ودخلت صندوق الدردشه شافت ريما وحمد قاعدين يتكلمون
وراحت غلا تقرا موضوع ودخل فهد شاف غلا قال خليني ارساله له رساله وغلا شافت الرساله وردت عليه بعدين ومره اسبوع وحمد طلب ايميل ريما وعطيته وغلا فتحت المسن شافت ريما شابكه قاعده تكلم معه وبعدين ريما قالت وش رايك اسوي لك دعوه غلا قالت اوك حمد قال وش اسمك قالت غلا حمد قال عاشت الاسامي غلا قالت عاشت ايامك وقالي انتى تعرفي واحد اسمه فهد غلا قالت أي اعرف ليش حمد قال لابس سؤال لان صاحبي حمد قال لغلا فهودي دايم يسولف عنك ماعنده سالفه غير غلا غلا غلا ازعجني غلا قالت انت ليش حاقد علي حمد قال لا والله مانى حاقد بس اغاار اخذتي صاحبي منى عشان كذا غلا قاعده تضحك غلا قالت وانت كمان اخذت منى صحبتي ريما ودي اعرف ليش ريما تحب حمد من زينه ريما قالت غلا احترامي نفسك اهم شي عاجبني انا وانتى وش دخلك فيني ريما اقول غلا روحي ادخل المنتدى يمكن تشوف فهودي وارتاح منك غلا عصبت اوك ياريما حسابك بعدين خلاص ماابي منكم شي حمد قال غلا تبي فهودي غلا قالت أي عشان مره طفشانه مافي احد يبي يسولف معي مافي غير فهودي بعد عمري فديته اهو الوحيد اللي يحس فيني حمد قال خلاص ياغلا ولايهمك الحين بدق عليه غلا مايرد يمكن الحين يكون نايم غلا نوم العوافي فهودي معك في المدرسه حمد أي سلم عليه واعطيه بوسه وقوله من غلا اوك ياويلك لو نسيت اجي عندك اعطيك كفين ريما غلا ممكن تروحي وتفكيني من وجهك غلا قالت انا ماكلمت انتى كلمتي حمد اوك خلاص تصبحون على الف خير بايوووو
واليوم الثاني حمد راح المدرسه وشوف فهد واعطيه بوسه فهد قال وش فيه هذا وش بلاه حمد قال تعرف هذا البوسه من منو فهد قال من منو قال من غلا فهد غلوي وين شفتها حمد قال اتخيل ريما صحبتها غلا فهد قال اهااا فديت غلوي وحشتني واجد اليوم خلاص بدخل المنتدى بس عشانها وااخذايميلها
غلا فتحت الاب وفتحت المسن ودخلت المنتدى شافت فهد قالت فهودي ارسل لها رساله قال ممكن طلب ممكن تعطيني ايميلك ياغلوي غلا قالت اكيد ممكن يافهودي واعطيته وسولف على المسن فهد قال مشكوره على البوسه حلو بس لو انتى بدال حمد كانت تجي حلوه غلا العفو ولو يافهودي غلا قالت فهودي من وين انت فهد قال من الاحساء غلا هلا والله باهل الاحساء ونعم والله فديت اهل الاحساء فهد قال فديت اهل الاحساء لاتقول كذا اغار عليك غلا قالت فديت فهودي كذا حلو يافهودي فهد قال يب حلو
واجمتعو الشباب فهودي يحكي على غلا وحمد يحكي عن ريما ويوسف قاعد يسمع يوسف قال يارب ابي وحده مثل غلا وريما فهد قال ههههه اصلن ماراح تلقي مثل غلوي اهي وحده فديته حمد قال هههه مصدق حبيبته اصلن مافي زي ريما
يوسف قال خلاص ماابي زي غلا ولا زي ريما ابي احسن وحده وكل واحد يمدح حبيبته هههههههه
وغلا وريما وريماس غلا قاعده تسولف عن فهودي وريما عن حمد وريماس قاعده تسمع لهم غلا قالت ريماس وش رايك في يوسف ريماس قالت منو يوسف غلا قالت صاحب فهودي وحمد ريماس قالت اوك موافقه عليه بس اهم شي يكون حلو غلا قالت لا والله اصلن مافي ا حلى من فهودي اصلن كلهم مو حلوين بس فهودي ملك جمال الاحساء وريما قالت لا والله لو فهودي جمال الاحساءوحمد وش يكون ملك جمال الكون هع غلا قالت اقول مع نفسك ريماس خلاص اليوم اكلم فهودي
غلا فتحت المسن شفت فهودي وتسولف معه قالت له وش رايك في ريماس قال ريماس كيف يعني مافهمت غلا قالت يعني وش رايك نشبكها في يوسف فهد قال يوسف ماقلت لك امس في الدوانيه وش صار قاعد يقول يارب اشوف وحده زي ريما وغلا قالت له اصلن مارح تقول زي غلوي غير عن كل البنات فديت قلبه يالبي روحها غلا قالت ومشكور والله انت احلى وكمان ماقلت لك وش صار عندنا نحن كمان نسولف انا ماعندي غير فهودي يالبي قلبه احبه موت فديت قلبه وريما ماعنده غير حمد بس اقولك شي بدون زعل اصلن انت ملك جمال الاحساء فهد قال مشكوره ياقلبووو وانتى ملكة جمال جده غلا قالت ريماس فتحت المسن شوف يوسف شبك ولا فهد قال أي شبك خلاص اعطيني ايميل ريماس تيب
ريماس جاها اضافه قالت منو وافقت قالت سلام عليكم ريماس وعليكم السلام يوسف كيفك ريماس تمامو ريماس قالت منو انت من وين جبت ايميل يوسف قال شوي شوي شوي عليه انا يوسف عمري 18 من الاحساء ريماس قالت عاشت الاسامي العمر كله يارب ياهل والله باهل الاحساء حبيب غلا وريما ريماس قالت وانا ريماس عمري 17 من جده يوسف العمر كله يارب فديت اسمك واجد نايس حبيب قلبي فهودي وحمندو ريماس قالت اهااا الحين عرفتك انت صاحب فهود وحمندو تيب من وين جبت ايميلي قال غلا اعطيته لفهودي وفهد اعطاني
ومرت شهر شهرين ثلاث شهر
ريما دخلت المنتدى وشفت فهد فهد قاله ممكن ايميلك ريما قالت ليش وش تبي في الايميل حقي
قال عندي لك كلام حمندو قال ريما قالت اوك وش في يافهودي خوفتني حمندو الحين بسافر يعني قالي مااقدر اكمل مع ريما عشان الحين ماني فاضي بروح ماليزيا ريما قالت اها بس لاتنساني قوله ترى عمري ماراح انساه مهما صار وحبيته من جد وعمرى ماكذابت عليه في كلمه فهد قال اوك خلي الكلام بيني وبينك ماابي غلا تعرف اوك لاتقولها انو انا قالت لك ريما قالت اوك ولايهمك اقوله حمندو قالي فهد تيب تبي شي الحين بطلع ريما سلاماتك فهد يسلمك ربي وغلا فتحت المسن شافت ريما التوبيك حقها والصوره وحده بنت تبكي قالت اكيد في شي راحت تسولف معه وقالت لها وش فيك ياريما وريما قالت له كذا صار غلا قالت الله يعينك ويصبرك على فراقه ومرت شهر وريما واهلها سافرو الكويت
ومرت اسبوع وفهد فتح المسن غلا كانت فاتحه وتسولف معه غلا قالت فهودي شفت وش صار فهودي قال أي انا قالت له حرام عليك بس هو مايسمع كلام وش اسويه له غلا قالت اهم شي انا وانت مانفترق ولا نبعد من بعض ياغلوي
ومرت اسبوع وجاء اضافه لغلا وقبلت بعدين طلع واحد مايحب فهد قاعد يغلط على فهد وغلا وش سويت ماقصرت فيه عاد غلا الا فهودي يغلطون على كل الناس عاتي ام فهودي غير عن كل الناس
وغلا سويت له بلوك ودليت ودخل فهودي وكلمته عنه فهودي قال وش اسمه قال اسم خالد قال هذا واحد مايستحي على وجهه بس ثاني مره لاتكلمه غلا قالت بس هو قال فهودي اللي قالي سوي كذا فهد قال اصلن انا مااتشرف اتكلم مع هذا خالد وفهد عاد ماقصر اتكلم معه وقاله ليش تسوي كذا حرام عليك ترى انا احب غلا مره وعمرى ماكذبت عليها خالد قال انا وش دخليني فيك فهد قال لوسمحت شوف ثاني مره تكلم غلا ياويلك مني هين نشوف بس تكلم غلا
ومرت شهر غلا دخلت المنتدى وشفت خالد كانت تبي تطلع خالد قال غلا امانه لاتطلعي ابي اسولف معك ضروري غلا قالت اوك وش تبي بسرعه مانى فاضيه لهل الاشكال خالد قال ابي اكلم فهد عندك رقمه غلا قالت اوك بس امانه لاتقول له انو انا اعطيتك خالد اوك ولايهمك غلا الحين تبي شي بطلع خالد لاسلامتك وصار خالد وفهد اصدقاء
ومرت سنه
نرجع ليوسف وريماس
ريماس تزوجت وجابت ولد سمته يوسف ويوسف اتزوج جاب بنت اسمها ريماس وغلا كل يوم تصلي وتدعي ان شاء الله فهد يكون من نصبيها ومرت شهر وفهد جاء خطبيها واتزوجو وكلهم عااشو بسعااده والحمد لله





رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه



إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
غلا , قصه , وفهد

قصه غلا وفهد





الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO