العودة   منتديات شبكة حياة > النادي التعليمي و الأدبي النسائي > قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

وعادت زوجتى من السفر

وعادت زوجتى من السفر وعادت زوجتي من السفر طبعا كانت ليلة ولا في الاحلام ولا ابالغ ان قلت انها كانت افضل من ليلة الدخلة بكثير…ولسبب

قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 04-09-2013, 03:20 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية موهجه
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور موهجه  
معلومات العضوة

العضوية: 68029
معدل التقييم:

الحالة:
موهجه غير متواجد حالياً

وعادت زوجتى من السفر

وعادت زوجتي من السفر

طبعا كانت ليلة ولا في الاحلام
ولا ابالغ ان قلت انها كانت افضل من ليلة الدخلة بكثير…ولسبب بسيط هو الشوق واللهفة ولاشى غيره
طبعا رجعت زوجتي مساء البارحة من السفر , وكنت انتظر الدقائق … لالالا … الثواني لكي التقي بحبيبة روحي …
ووالله الذي لا اله الا هو انه لولا الحيا والخوف من العيون كان ضميتها وحظنتها وسط هالعالم في المطار ..
—————
المهم …. ال**دة
كنت محضر لها مفآآآآآآآآآآآجات قدامها في الشقة ….. وعلشان اختصر اقول لكم وش سويت:
1- غيرت مفرش غرفة النوم بالكامل وخليت لون الغرفة عنابي بعد ما كان بيج .

2- اشتريت بعض الكماليات في الصالة ومجلس الحريم والممرات, مثل : متاحف ومرايات واشجار زينة طبيعية وخلافه . 3- نثرت ورد احمر وابيض طبيعي مرشش بالماء من باب الشقة الى غرف النوم 4- الشموع الحمره الطويلة كان لها وضع خاص في غرفة النوم 5-البالونات الحمراء الكثيرة والمنتشرة في كل مكان في البيت في الممرات ( والله تعبت في نفخها وفمي الى الحين تعبان ) . 6- الهدية الخاصة وكانت عبارة عن قميص نوم فاااااااخر ويجننن + طقم كريمات من لوشن وخلافة 8- كريم الشوكلاته ((( الخاص))) .(طبعا الهدايا هذي كلها حطيتها على السرير على علشان تشوفها قدامها)
اول ما وصلنا من المطار الى شقتنا اعطيتها مفتاح الشقة وقلتها حبيبتي اطلعي للشقة وانا بروح اجيب العشاء
وطلعت الى الشقة وخليتها تكتشف المفآجآآآآت لوحدها .
وبعد ماجبت العشاء ودخلت الشقة الا وهي طايره علي من الفرحه والذهول والدهشة تملئ عيونها ….
وقلت لها ايش رايك في المفاجآآآآت ….. حقيقة ماتصدقون لو قلت انها بكت والله بكت … بس من الفرحة
وجلسنا وتعشينا وانبسطنا واحتفلنا مع بعض وسواليف الى الصبح ….
والدوام انواع التطنييييييش .يعني انواع الغياب اليوم . بس مو مهم …(( الزم ما عندي حبيبتي))
اوووووووووه نسيت اقول لكم حتى انا مانسيت حالي …انواع الحلاقة… وانواع العطورات… والملابس الكشخه …
وبعد هذا كله
حقيقة عمري ماراح انسى هذي اللحظات اللي كانت من اجمل لحظات عمري والله…
ما رأيك أيها القاريء هل من الممكن أن يفعل الزوج هذه الأشياء

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه