العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى الطفوله منتدى اطفال منتدى للاطفال موسوعة الطفل Children Forums > رعاية الاطفال رعاية المواليد نصائح تربويه تربيه الاطفال Child care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ادددددخلوا

ادددددخلوا بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين السلام عليكم ورحمة الله ادددددخلوا اخباركم ياحلوين بما اني هالأيام او بمعنى اصح

رعاية الاطفال رعاية المواليد نصائح تربويه تربيه الاطفال Child care

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2013, 03:00 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية !!شكولاتــة!!
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة
عرض البوم صور !!شكولاتــة!!  
معلومات العضوة

العضوية: 20
معدل التقييم:

الحالة:
!!شكولاتــة!! غير متواجد حالياً

ادددددخلوا

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله

ادددددخلوا

اخباركم ياحلوين
بما اني هالأيام او بمعنى اصح الفترة الأخيرة ادور كتب عن الأطفال في شتى المجالات في التربية والتغذية والنمو والتسليه

طحت على كتب سوبر ناني وكتب ناني 119
شريت كتابين
صارت اصلا برنامج في قناة فضائية يتكلم عن الأطفال وشلون تتعاملين معهم
بحيث تتصلين وتطرحين مشكلتك وهم يقدمون لك حل
او تجي لبيتك تحل المشكلة في سبع ايام فقط مهما قلت ان المشكلة مستحيلة الحل

والصراحة استفدت منها اشياء كثيرة راح اقول لكم اشياء منها يمكن بعضكم تكون بالنسبة له عاديه والبعض لا

وياليت الي عنده إضافة تضيفها علشان الكل يستفيد

نبدا :
اول شي ان الطفل تعودينه على شي يكون معه من يومه في النفاس يحسسه بالأمان طبعا هي تقول دميه انا بالنسبة لعيالي المصاصة والكنبل

لما احسهم متضايقين او مغتلقين احطهم في اسرتهم واعطيهم المصاصة والكنبل فيرتاحون شوي ويروقون بس ما اخليهم ينومون إذا كان مو موعد النوم

الشي الثاني
انه مستحيل يطلعون باغراض النوم برى غرفة النوم وهم لين بكره يحاولون بس ما اعطيهم فرصة ابد اخذ اغراضهم وادخلها في الغرفة واسكر عليها يصيحون شوي ويسكتون والحمدلله مايدورون بمصاصة ولا شي
ونفس الشي الرضعة مع وقت النوم بس وفي السرير فقط إذا يبي رضعة يجلس في سريره وإلا مافيه

الشي الثالث
ان كل واحد ينوم في سريره
طبعا بحكم انهم اثنين فهم من النفاس وانا حاطه إعلان ماحد يشيلهم إلا لضرورة القصوى بس لابد من الشيل خاصة انهم فرحانين فيهم واول مره يشوفون توئم
فواحد منهم ماكان ينوم إلا بالشيل والهز يوم صار عمره ست شهور تعبت من وقت النوم صار يجينياكتئاب لازم انوم الأول الي يبي الشيل لانه لازم يصيح واجلس ساعة وإذا نام اخذت الثاني ونومته
فاخذت الأول وحطيته في سريره كلما حاول يوقف او يجلس ارقده ثانية وجلست على هالحالة ساعة ونص لين نام
يوم طلعت امي شوي وتبكي تقول قطعتي قلوبنا من صياحه

واليوم الثاني نفس الشي يوم جا ينوم الظهر
استمرينا ثلاث ايام كنت احيانا ابكي معه واحيانا اقول خلاص بكيفه بس نستمر عل هالوضع إلين
والحمد لله اليوم الرابع حطيته في سريره ونام
من بكره صرت ادخلهم اثنينهم وانومهم في نفس الوقت الأيام الأولى ماكانوا ينومون على طول بس تعودوا
بس فعلا الوضع يبغاله جهد لئن حتى لو كنت تعبانه او اي سبب كان ما انومهم على رجلى او اي مكان لازم اسرتهم

الشي الرابع
لازم تعودينهم على روتين معين للأكل والنوم
والصراحه ارتحت انا قبل مايرتاحون هم صح فيه صعوبات احيانا ما اطلع او إذا طلعت ما تأخر علشان وقت النوم بس باقي الأيام اكون مرتاحه واكون عارفه وش يبون ياكلون او يبون ينامون مو اجلس ساعة ما ادري وش فيهم

الشي الخامس
كرسي العقاب وهذا اطبقه حتى على اخواني ولا تقولين مايعرفون بسم الله عليهم يعرفون
بس ماتطولين كل سنة منعمر الطفل تقابلها دقيقه ولو حول يقوم او يسوي اي شي ابدي من جديد

منقول من الاخت مواهب 2

ادددددخلوا

جديد المواضيع في قسم رعاية الاطفال رعاية المواليد نصائح تربويه تربيه الاطفال Child care

قديم 07-31-2013, 02:52 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المنسقه العامه في الشبكة

تسلمين
اختي شكولاته

الكلمات الدلالية (Tags)
ادددددخلوا

ادددددخلوا

الساعة الآن 03:58 AM.