العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

مرحبا بكن غالياتي في صالونا السابع للدردشة ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لامفر من عبث الاطفال واذا الاطفال تعلمو وحرمو يعيدون الكرة لاااااااانسلم من القطط يعني عندنا قطط مايحلالها تسوي شي الا

التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

موضوع مغلق

قديم 04-11-2013, 05:34 PM   المشاركة رقم: 57

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لامفر من عبث الاطفال واذا الاطفال تعلمو وحرمو يعيدون الكرة لاااااااانسلم من القطط يعني عندنا قطط مايحلالها تسوي شي الا عالنتبات الجديدة هههههههه وتنبش التربة وتخرب الزرع لذلك يفضل تبقى النبتات بسنادين معلقة بعيدا عن ايدي الاطفال والقطط

جديد المواضيع في قسم التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

قديم 04-12-2013, 11:38 PM   المشاركة رقم: 58

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة VIP

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اش اخباركم يا بنات

مرمر مبروك لاخوك و الله يكمل فرحتو و عقبال لك

الواثقة بالله احنا ايضا عندنا جو متقلب مرة حر مرة برد و اليوم المطر نازل الله ينفعنا به لانه تاخر هاد السنة و الفلاحة تقريبا تضررت كلها

ماجدة و هادير شاركونا نقاشنا في مواضعينا و ممكن تقترحو مواضيع للنقاش الصالون مفتوح للجميع

قديم 04-13-2013, 05:35 PM   المشاركة رقم: 59

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

شكرآ لكى اختى bint maghrib
أنا اقترح موضوع عن تربية البنات
أنا فى واحدة اعرفها بنتها عندها 4 سنين والبت بترقص وامها بتسقفلها ولها اخوات كبار جدآ والام مبدية البنت عن اخوتها وفى دلع فظيع انا مش بحب كدة وبقت بتعصبنى اصل انا مبحبش الدلع الزايد عن اللزوم وبيعلموها حاجات غلط خالص
فمن هنا نقدر نفتح موضوع عن تربية البنات على طاعة ربنا
فممكن نتكلم فيها

قديم 04-13-2013, 07:23 PM   المشاركة رقم: 60

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع حلو ياهدير بارك الله فيك
انا كنت اسمع الام تقول بكرا تكبر بنتي وحتعقل بس ماتعرف انو صعب صعب بعد كل هالدلع والمياصة تريدها تعقل؟!! ولما تقولي لها ليش تاركتها بدون رادع تقولك طفلة!! والله اطفال اليومين هذي يعرفوووو كل شي وصارو مو اطفال يعني تكلمي بنت ال5 سنوات تعرف ماركات الملابس والميك اب!!!!!! وتقولك هذا حلو وهذا لا!! وعندها مطرب مفضل وحافظة اغانيه؟ّ!!!! معقوووول والله انتزعو منهم برائتهم وين ايام زمان اقوى شي نسويه نفكر باللعب والحلو وبس من واحنا صغار نسمع عيب وحرام ليش الان مايقولوها الاهل بحجة طفل وماريد اعقدو؟!!
اترك المايكرفون للي بعدي ^_^

قديم 04-13-2013, 07:30 PM   المشاركة رقم: 61

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

بنوتات ماباركتولنا افتتحنا قسم خاص بطبخات عضوات حياة ^_^ اتمنى منكم المشاركة بوصفاتكم الحلوة
http://www.hayah.cc/forum/113/

قديم 04-13-2013, 09:02 PM   المشاركة رقم: 62

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساااااء الخير صبايا

كيف الأحوااااال ؟؟

الـــ 1000 ــــــف مبروووك أفتتاح القسم الخاص بوصفات بنات المنتدى وتجاربهم .. من زمان كنت اتمنى يفتتح مثل هالقسم .. ويالله يابنات خلونا نتنافس ونتفنن ونظهر محاولاتنا ف الطبخ ..

حلو الموضوع اللي طرحتيه للنقاش حبيبتي هدير بحكم ان المغريات صارت كثيرة قدام البنات ووسائل الإعلام ماقصرت فتحت عيون كثير من البنات على اشياء احيانا تكون فاضحة ومخزيه وبالتاالي يكون من الصعب التحكم تربيتهم والتحكم في تصرفاتهم .. عشان كذا لازم من الأساس يقوم الأهل بتنظيف البيت من مثل هذه القنوات وبالتالي يسهل عليهم جانب تربيتهم وتوجيههم للطريق السليم .. والأبتعاد قدر الإمكان عن وسائل التقنية المنتشرة بكثرة أو التقليل من استخدامها ومحاولة تسخيرها لطلب العلم والبحث عن المفيد وترك الغير مفيد ...

قديم 04-13-2013, 10:37 PM   المشاركة رقم: 63

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

تماما التمام ياست الكل
ووووين تغيبين انتي هااااا؟؟؟؟
اشتقنااالك