العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > الحمل والولادة Pregnancy and childbirth
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

عندك بنت ونفسك بولد - تعالى وكله بأمر الله

عندك بنت ونفسك بولد - تعالى وكله بأمر الله بسم الله الرحمن الرحيم تذكري اختي ان كل شي بأمر الله وحده انما نحن ناخذ بلأسباب

الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-29-2013, 08:29 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية نعمه
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور نعمه  
معلومات العضوة

العضوية: 1595
معدل التقييم:

الحالة:
نعمه غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

تذكري اختي ان كل شي بأمر الله وحده

انما نحن ناخذ بلأسباب فقط لا غير ,,,

وهذه طريقه دكتوره كويتيه طبعا منقول للفائده

- لازم تتابعي يوم التبويض عند دكتوره عشان هذي الطريقة ما تضبط إلا اذا كان يوم التبويض صحيح 100%
فيه بعضكم بيقول انا اعرف يوم التبويض، انا المشكلة الي صادفني ان يوم التبويض كل شهر يختلف عن الشهر الي بعده مره يوم 15 مره يوم 17 مره يوم 18 من بداية الدوره الشهرية
(يوم التبويض هو يوم نزول البويضة للرحم يتم حسابه من اول يوم في الدورة )
تتابعي التبويض عند اي دكتورة تقوليها انا اريد اعرف موعد التبويض، الافضل تروحي لها بعد 10 ايام من بداية الدورة عشان تبدأ تحسب حجم البويضة وتخبركم عن انسب يوم للجماع طبعا ممكن تقول تعالي بعد يومين او 3 ايام عشان تتاكد من ان حجم البويضة كبر(يقولو لازم يكون حجم البويضة 18 او اكثر). بالنسبة لي تابعت عند دكتوره رحت لها بعد الدورة ب 12 ايام رحت لها وقالت لي تعالي بكرا ورحت لها بعدين قالت ليا لساتها البويضة حجمها صغير تعالي بعد 3 ايام طبعا انا بديت من بعدها اطبق الخطوة رقم 2
اخواتي الافضل تستخدم الجهاز الداخلي عشان تتاكد اكثر من موعد التبويض الي هاذي صورته.

2- رحت الصيدلية واشتريت Uralyt-U وهو عبارة عن بودرة لونها برتقالي مثل العصير في كرتون كبير لونه اخضر (ما في منه اي مضره) وظيفة هذا الدواء او العصير انه يخلي الجسم كله قلوي ( الجسم القلوي يخلي الحيوانات المنوية الذكرية هي الي تلقح البويضه ويبطئ الحيوانات المنوية الانثوية) كيف استخدمة : تستخدميه لمدة 3 ايام قبل التبويض بيومين + يوم التبويض عشان يصير الجسم كله قلوي. بعد الفطور تحطين منه ملعقة (موجوده بالداخل) في كوب مويا وتشربيه، بعد الغداء تحطي 2 ملعقة في كوب مويا وتشربيه، بعد العشاء تحطي 2 ملعقة منه في كوب مويا وتشربيه. وحاولوا خواتي انكم تكثرو من شرب عصير البرتقال الطازج في هالايام وتقللون كثر الامكان من الحليب ومنتجاته عشان ما يتحول الجسم الى حامضي (مناسب لانجاب الانثي)

انا عشان طعمه مره مره مو حلو اشربه قبل الجماع وبس في نفس اليوم

3- واشتري كمان شرايط اسمها Combur Test
( Urine Test Strips )وتأكدي ان لفحص ال PH. هذي الشرايط بتساعدنا عشان نعرف اذا الجسم صار قلوي بعد شرب الدواء ولا بعده حمضي. طبعا لازم يكون معدل ال PH فوق 7 عشان تضبط الطريقة (اللون الاخضر رقم 8 او 9 احسن شي اذا اللون ما وصل الى 8 ما بيكون المهبل مناسب للحمل بالذكر). عزكم الله بعد كل مره دخول للحمام خذي عينة من البول في كوب وحطي شرايط فحص ال PH فيها وشيلها بتشوفي بعدين ان انتي تقدري تحددي من اللون الي طلع اذا صار الجسم قلوي وإلا لساته حمضي. اخواتي بعد لازم تتاكدو ان الشريط كله دخل في البول تخليه فقط لثواني وتطلعيه وتشوفي النتيجة. (علبة الشرايط بعد ما تطلعي منها الشريطه اقفليها > عشان هي تتاثر بسرعة الحرارة) وبعدين ارمي الشريط.

وهاذي الطريقة الصحيحة لمعرفة كم واصل معدل ال PH

ومثل ما قلنا لازم يكون اللون على الاخضر يعنى 8 او 9 افضل شي

واذا ما وصل لهذا اللون اشربي من الدواء الاخضر حطي 2 ملعقة واشربي منه وانتظري نص ساعه وشوفي الى اي لون وصل .

4- خذي من الصيدلية محلول بيكربونات الصوديوم. وهذا حطي ملعقة صغيرة منه في كوب مويا دافي واستخدمي اداة الغسول المهبلي عشان تسوي دش مهبلي قبل الجماع بنص ساعه.

5- وفي البعض ياخذ فيتامين E فيه وحده فيه كذا منتدى مدحته والدكتورة نصحتها تخلي زوجها ياخذه كل يوم لمدة اسبوع او اكثر قبل الجماع.
طبعا فيه انواع اختاري اي نوع وفيه الي قوته 400 او 1000

6- خلي الزوج في يوم الجماع (يوم التبويض يكثر من شرب القهوة بدون حليب عادي نسكافيه او قهوة العربية وخصوصا قبل الجماع بنص ساعه ما اعرف شو الهدف منه بس في اخت في كذا منتدى قالت لي هالشي).
7- قبل الجماع (يغسل الرجل اعضاءه التناسلية بماء بارد بارد) لأن الماء البارد يسبب الشلل وبطء الحركه للحيوانات المؤنثه.

8- وضعية الجماع: السجود مع انزال البطن لأسفل .. وحتى بعد انزال الزوج يجب البقاء على هذه الوضعيه لفتره من الوقت لأعطاء الجاذبيه الارضيه مساعدة للحيوانات المنويه المذكرة.

]خلطه العسل لتقويه التبويض
8 ملاعق عسل او 7
1 ملعقه زنجبيل مطحون
كاسه حبه البركه مطحونه
ملعقتان من طلح النخل
تخلط جميع المقادير مع بعض وتاخذ مرتان في اليوم

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

الكلمات الدلالية (Tags)
الله , بأمر , بنت , بولد , تعالى , تعالي , عندك , وكله , ونفسك

الساعة الآن 12:50 AM.