العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > منتدى العروس ملابس عروس مسكات عروس تسريحات عروس Bride

جمالك باليلة العمر

جمالك باليلة العمر [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080]جمالك باليلة العمر[/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#000080][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#000080][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#000080]الخلطة الاولى: اولا: الشعر تبين تسيرين شقرة وبدون قشرة تعلمت اغسل شعري بعد السباحة بعصير ليمون وماي

منتدى العروس ملابس عروس مسكات عروس تسريحات عروس Bride

قديم 03-08-2013, 08:28 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية جورى
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور جورى  
معلومات العضوة

العضوية: 66529
معدل التقييم:

الحالة:
جورى غير متواجد حالياً

جمالك باليلة العمر

[CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080]جمالك باليلة العمر[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=#000080][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=#000080][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=#000080]الخلطة الاولى:
اولا: الشعر
تبين تسيرين شقرة وبدون قشرة
تعلمت اغسل شعري بعد السباحة بعصير ليمون وماي وشوفي الريحة الحلوة والشقار وقولي باي باي للقشرة
وغير جذي انا شعري كيرلي فبديت استعمل الاملج المطحون وزيت السمسم نعم شعري وسهل تسريحه
بس انتبهي لاتحطينه على قمة الراس
لإن رح يطيح شعرج وايد إذا سويته
ثانيا:الوجه
انا ما استخدم كريم للوجه ولا خلطات
انا سلاحي السري صابونة دوف وصابونة البابايا البرتقالية انا استخدم صابونة دوف مع صابونة البابايا لإن استخدام صابونة البابايا بروحها يسبب جفاف بالوجه
والله بياض وتورد وماكو حبوب بالوجه إلا إذا
طحتي على كيس حب وبلعتي كله رح تصبحين على حبة بويهج
رابعا:البطن
انا ما اسوي ريجيم انا اجعد الصبح اشرب جلاص ماي دافي عالريج
رح تحسين بالراحة وتهضم بطنج وتظلين خفيفة وماكو كرشة ولابطن ناطة وانا ما اشرب ماي وقت الأكل يا إما قبل الأكل أو بعد الأكل وانا ما اسوي ريجيم ابدا للعلم انا كنت متينة
وضعفت بهذه الطريقة:
اشرب ماي دافي عالريج وآكل الي بخاطري فين بس اشوية ما اكثر منه وما
اشرب بيبسي الا مرة او مرتين بالاسبوع
تعلمي تخففين من كمية اكلج ورح تضعفين بالأسبوعين كيلو او كيلووين
مثال: إذا كنتي متعودة تاكلين صحن عيش خففي واكلي ثلاث ارباع صحن عيش وظلي جذي لمدة اسبوع رح تلاحظين ان بطنج تعودت على اكل ثلاث ارباع صحن عيش فقط
والاسبوع الي بعده إذا حسيت ان بطنج تعودت على ثلاث ارباع صحن عيش ابدي خففي واكلي نص صحن عيش
وجذي كملي بس إذا حسيتي انج ما جعد تشبعين عادي خلج على ثلاث ارباع صحن عيش لمدة اسبوع ثاني حتى تتعود بطنج وبعدين خففي

وهذه الطريقة سويها مع كل اكلاتج الي تسببلج السمنة او الي إنت مدمنة عليها مثل :اكل المطاعم والحلويات والككاو
وصدقيني رح تسير عادة بحياتج
يعني بدل ما تطلبين من المطعم ثلاث مرات بالأسبوع طلبي مرتين وجذي تبدين تخففين
وإذا كنتي تحبين الهمبرجر و بدل ماتقلينهم بالدهن حطيهم بالشواية وبالعافية اكل صحي بدون دهن
خامسا: المنطقة الحساسة
انا استعملت خلطة وحدة من بنات المنتدى كتبتها بس انا استعملتها بطريقتي هذه الي مكوناتها
ملعقة ماي ورد_زيت زيتون
نص ملعقة زيت الخروع _زيت اللوز_جلسرين سائل
تخلط المكونات مع علبة فازلين جيدا ليما يتجانسو وإذا حسيتي إن الفازلين وايد زيدي كمية السوائل في الخلطة واخلطي ليما تتعبين
انا استعملت الخلطة على المنطقة الحساسة ولاحظت الفرق خلال ايام وانبهرت ودمعت عيني من الفرحة
على فكرة نفس الخلطة سويتها وحطيتها بباخ مال الماي بس بدون ما احط الفازلين وقمت استعملها لأباطي
يبيض ويعطي ريحة حلوة وسار هذا مزيلي مال العرق لإني مليت من مزيلات العرق
وإذا تبين تستخدمين الخلطة لتبييض اي مكان ثاني في [/COLOR][/SIZE][URL="http://chatqatar-1.com/vb/showthread.php?t=604"][URL="http://chatqatar-1.com/vb/showthread.php?t=604"][SIZE=4]الجسم [/SIZE][/URL][/URL][SIZE=4][COLOR=#000080]استخدمي الخلطة بدون فازلين عشان لا تدمرج
وحطي الخلطة بعلبة الكاتسب أو المايونيز((((تعرفين علبة الكاتشاب العصار الحمرا وعلبة المايونيز العصار الصفرا))))
يبيعونهم بمية فلس يون مع بعض اغسلي وحدة فيهم وحطي الخلطة فيهم وحطي العلبة عند الحمام كل ماخلصتي من الحمام مسكي القطنة وحطي عليها من الخلطة

ورح تلاحظين بعد فترة البياض على فكرة خليها عادة عندج كإن روتين يومي مثل التسبوحة والأكل وصدقيني رح تتعودين ومارح تملين وايد
.................................................. .......
الخلطة الثانية:
خلطة حناء ((ليصبح الشعر اشقر))
/زيت زيتون

2/نسكافيه

3/بوركسيد الاعشاب من ويلا

4/كركم الطبخ للون العسلي (اللي تبي لون غيره ممكن تضيف بداله كركديه مطحون او حتي بودره الكاكاو للون الكستنائي )

طبعا المقدار بتساوي وع حسب طول شعرك انا عن نفسي استخدمت كاس جبنه بوك الصغير وتخلينها اطول مده ممكنه انا عن نفسي خليتها

من 5 العصر الين 2:30 قبل الفجر

الوقت طوويل لانه شعري صاير اسود مرررره من زيت دابر املا

وبعد كذا غسلتها بالشامبو عادي والريحه مش حلوه علشان الكركم بس 3 او 4 مرات وتنقطع الريحه واللون حلو وملمسه ماتغير نااعم عكس الصبغات الكيماويه تخيل الشعر واقف ويابس

بس يابنات اي وحده ناويه تساويها تنظف الحمام قبل لاتطلع لانها خربت الجدران واعدمت معالمه ههههههههههه

فانا حذرتكم لاتقولون ماقالت وياليت تستخدمون المشط العريض علشان يسهل عليكم غسيل شعركم ..

وموفقات ان شاء الله واتوقع كل شيء واااضح واللي عندها اي استفسار انا حاضره

دعواتكم الله يوفقني ويسعدني بالدارين ويحقق لي كل اللي اتمناااااااه ..
................
شامبو لنتائج مذهلة للشعر
((كمينو مو
تو))

kaminomoto

شكلة : لهو 3 انواع كل نوع يختلف عن الاخر
النوع1/لونه ذهبي
النوع2/لونه فضي
انوع3/لونه ابيض

الذهبي
الذهبي اسمه مسرع نمو الشعر يطول الشعر خلال شهر واحد مقدار شبر والله انو رهيب

الفضي
الفضي مقوي نمو الشعر ويوقف التساقط يخلي الشعرة الضعيفه قوية مرة
الابيض

الابيض
بلسم لشعر يخلي الشعر الجاف والباهت ناعم وحرير وفيه لمعان

اللي بتجربه والله انها مرا تندم

انا مني وحده جربته ولا ندمت الا استانست وعلى ضمانتي

وشعري صار من
كمينو موتو
الذهبي ولا شعر زينب العسكري القصيراللي لين تحت الاذن صار لين تحت ظهري

والخفيف صار غزير على
كمينو مو تو
الفضي

والجاف والباهت والخشن صار حرير على البلسم الابيض

لا تنسونه اسمه
كمينو موتو

طريقة استخدام كامينو موتو الفضي:
-يستخدم على الشعر مرتين في اليوم ( اي مرة في الصباح ومرة في الليل قبل النوم )

-بعد وضع المنتج يجب تدليك فروة الراس حتى تتشربة فروة الراس وتحسين بعدها انو نشف من الشعر

-ويغسل الشعر بعده كل 3 ايام مع مراعات عدم غسله بشكل يومي
عشان ماتقول وحدة انا ما استفدمنه دمر شعري وبعدها تدعي على هههههههههههههه .. مو لي

(طريقة استخدام الذهبي بنفس الطريقة السابقة)

في حال استخدام المنتجين معا:
-اولا قومي بوضع الفضي اولا مدة 3 ايام تم اغسليه شعرك
وبعدها حطي الذهبي مدة 3ايام وبعدها تسنخدميه
يوم الفضي ويوم الذهبي ولا تنسون كل منتج مرتين في اليوم

.......................................
صابونة للجسم
صابونة البابايا "الشفافة أم مكعبات"

موجوده بجميع محلات العطارة وبعض الصيدليات ومحلات التجميل العادية سعرها يتراوح مابين 5 ريال الى 10 ريال

ملاحظة : 1- انا استخدم الصابونة للوجه والجسم وهي أكثررررررررر من روعه
2- البعض استخدم صابونة البابايا السادة اللي لونها برتقالي " عن نفسي ما ناسبتني وجففت لي وجهي"

فائدتها: - تنظف
- تلمع
- تبييض بشكل ملحووووووظ
- تصفي وتشيل البقع

صابونة الكركم

موجوده بجميع محلات العطارة وبعض الصيدليات ومحلات التجميل العادية سعرها يتراوح مابين 5 ريال الى 10 ريال

ملاحظة: 1- انا استخدمها للجسم بس

فائدتها: - تقشع السواد قشع " صدقوني"
- تبييييييييييييييييييييييض
- تنعم وتصفي

للحصول علىالبياض و النتيجه اللي انا حصلت عليها فيه شرط اللي هو

:

ان تستخدمين ليفة أيام زمان المنفوخه اللي نقصقصها وتلاقينها معلقة على ابواب محلات العطارة
وهذي افضل ليفة على الاطلاق ومن تجربة كثيييييييييييييير من الناس

واتركوكم من الليفة اللي ماتنظف ولا تسوي شي اللهم انها تلزق الوصخ وتربصه بجسمك اكثر واللي تجي مع دوف ولوكس الليفة المنفوشه

..............................................
خلطة لاجمل نتائج لليد
(مرحلة التقشير والتنعيم وازالة الجلد الميت)

المكونات:

1) ملعقتين اكل ملح طعم

2) نصف ملعقة أكل عصير ليمون

الطريقة:

* فى صحن نضع الملح وعليه الليمون وندعك كل اليدين بالخليط مع استخدام فرشة أسنان لدعك الاظافر بالخلطه لتبييضها و صنفرتها وهذه الطريقه تاخذ 5 دقائق من وقتنا فقط

* والملح كمطهر سيزيل اى فطريات على اليدين والاظافر..مع قدرته على ازالة الجلد الميت المسبب للسواد والتصبغ على جلد الاصابع..والليمون بصفته أقوى مصدر لاحماض الالفا هيدروكسى الطبيعيه (احماض الفاكهه) يعمل على تبييض الجلد وتجدد الخلايا مما ينتج عنه بشرة طريه متجددة وذات لون متوحد.
* بعد الانتهاء تغسل اليدين بماء دافىء وتجفف.

المرحلة الثانية (مرحلة الترطيب والعلاج المكثف لكل مشاكل اليدين والاظافر)

المكونات:

1) كوب ونص حليب كامل الدسم (الطازج)

2) ملعقة أكل زيت اللوز الحلو

3) ملعقة أكل ورد بلدى مطحون

4) ملعقة أكل جليسرين سائل

الطريقة:

* نحضر كوب الشوربة الكبير أو أى اناء مستخدم للشوربه او الكورن فليكس..بحيث انه لما نغمر يدنا فيه تدخل كلها أو اى اناء بلاستيكى لحمامات اليدين.

* يوضع كل الحليب فى الكوب ونضع عليه زيت اللوز والورد البلدى المطحون ونخلط الكل جيدا ويوضع الكوب فى الميكروويف لدقيقة حتى يسخن ونلاحظ تغير لون الحليب لتداخل جزيئات الورد وغليانه بالحليب وبالتالى نحصل على حليب بالورد كرائحة وكفائدة..

* نضيف للحليب الجليسرين ونخلط الكل بسرعه..ونغمر اليد فيه لمدة عشر دقائق..ونرفع اليد الاولى ونسخنه ثانية بالميكروويف حتى يسخن لدرجة حرارة نستطيع تحملها...يعنى لازم يكون ساخن وليس بارد او دافىء..ونضع اليد الثانيه بنفس الطريقه ونفس الفترة..
* نرفع اليدين وتغسل بماء بارد ثم دافىء جدا..
* الحليب بمحتوياته الغنيه يقوى الاظافر ويرطب وحمض اللكتيك الموجود به الذى يعتبر من افضل احماض الالفا هيدروكسى الطبيعيه بعد الليمون يقشر الخلايا الميتة ونسبة الكالسيوم العالية فى الحليب لها دور رهيب فى اطالة الاظافر وتقوية التكسر فيهم والمحافظه على مظهر متالق وانثوى.

المرحلة الثالثة (مرحلة التغذيه وتدليع اليدين) وهى اهم مرحلة

المكونات:

1) ملعقة أكل عسل

2) ملعقة أكل زبدة تكون موضوعه فى درجة حرارة الغرفة

3) كبسولتين فيتامين e

الطريقة:

* نخلط العسل والزبدة فى اناء صغيرون ونفتح كبسولات الفيتامين بدبوس او ابرة ونخلط الكل وتوزع على اليدين...باطن اليدين وظهر اليدين..

* ونكون قبلها مجهزين قفازين بلاستيك المستخدمين فى المطبخ او لصبغ الشعر( الشفافين) ونلبس القفاز فى كل يد..

* وأكيد كلنا عندنا قفازات المطبخ الكبيرة المستخدمه لمسك طناجر الطبخ وهى ساخنه والجدور والحلل..

* نلبس القفاز القطنى الخاص بالمطبخ على القفاز البلاستيكى..
* ونحضر الاستشوار ونوجه الهواء الساخن لكل يد من الجهتين حتى نحس بحرارة فى يدينا

* ونجلس بالقفازات لمدة 20 دقيقة..وبعدها نزيل القفازات الاربعه وتغسل اليدين بماء دافىء ثم بارد..
* وختامها نقطة بيبى اويل وتمسح بها اليدين..ونعيماااااااااااااااااااااااا

ومع الانتظام على وصفتى مرة واحدة اسبوعيا.....لا سواد ولا سمار ولا مفاصل اصابع غامقه ولا خشونه فى باطن اليدين..ولا يدين باهتين...ولا ملمس خشن مثل يد نجار او بناى. .ولا لون املح ..ولا شكل يفشل..
ولاتنسوووووووووووووووووون اهم شىء فى كل [/COLOR][/SIZE][URL="http://chatqatar-1.com/vb/showthread.php?t=604"][URL="http://chatqatar-1.com/vb/showthread.php?t=604"][SIZE=4]عروس [/SIZE][/URL][/URL][SIZE=4][COLOR=#000080]جديدة يديها...هى دليل الرقه والانوثه والجمال فى المراة يبان من شكل ايديها ومظهرهم....وخصوصاااااااااااااااااا اذا سلموا عليج او باركولج او مصيبتكم سوداااااااااء اذا مسك اياديكم يلبسكم الدبلة وشاااااااااااااااااااااف ....سواد وجلوحه وخشونه ومفاصل ملحلحة..[/COLOR][/SIZE]
[/CENTER]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم منتدى العروس ملابس عروس مسكات عروس تسريحات عروس Bride

قديم 03-08-2013, 10:06 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

شكرآ لكى اختى
اقولك سر خطير انا بشرب بيبسى كل يوم ومقولكيش بأه اد ايه
ادعيلى اخفف منه بس والله دى تسليتى الوحيدة
شكرآ لكى اختى

قديم 05-10-2013, 04:36 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه والله ماكملت قرايتها كتيره مره ان شاء الله اقراها تقلي مروري وادي واحترامي ام سام