العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

تبين خدود منفوخه ومورده من حلاوتها ادخلي

تبين خدود منفوخه ومورده من حلاوتها ادخلي [FONT=Arial][SIZE=4][CENTER][U][SIZE=4][COLOR=Red][URL="http://www.hayah.cc/forum/t57539.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/85094hayah.jpg[/IMG][/URL][/COLOR][/SIZE][/U][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff] فديتكم يالغاليات اليوم جايبه لكم إمبولات الكولاجين ماركه طبيه 100 % تنفخ الخدود

سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 02-20-2013, 03:47 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاشقه الصمت
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور عاشقه الصمت  
معلومات العضوة

العضوية: 45171
معدل التقييم:

الحالة:
عاشقه الصمت غير متواجد حالياً

تبين خدود منفوخه ومورده من حلاوتها ادخلي

[FONT=Arial][SIZE=4][CENTER][U][SIZE=4][COLOR=Red][URL="http://www.hayah.cc/forum/t57539.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/85094hayah.jpg[/IMG][/URL][/COLOR][/SIZE][/U][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=blue][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]
فديتكم يالغاليات اليوم جايبه لكم إمبولات الكولاجين ماركه طبيه 100 %

تنفخ الخدود توردها وتشد البشره تزيل الخطوط وتؤخر ظهور التجاعيد وأيضا تستخدم لليدين[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]ماركة إيفا من أفضل الماركات في هالمجال ومصرحة طبيا ولاتسبب أي ضرر[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]على البشره ..[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وهذا طبعا من تجربتي الشخصيه وربي شاهد ماعرضتها ألا بعد ماجربتها بنفسي[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]ومفعولها دائم بإذن الله [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]تنفخ نفخ تدريجي وطبيعي العلبه فيها 10 امبولات تستخدم يوم بعد يوم العلبه تكفي 20 يوم[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]ويفضل استخدامها كورس كامل الكورس مدته شهرين أي 3 علب ..[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]سعر العلبه 100 ريال واللي تآخذ الكورس العلبه تصير 80 ريال[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]التوصيل عن طريق شركة شحن لحد البيت والحمدلله اخيرا لقيت لكم شركة سعرها معقول[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]التوصيل 30 ريال فقط .. وتوصل لأغلب مناطق المملكه ..[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]أي سؤال يكون بالموضوع والطلب على الخاص او الجوال للجاداات فقط لان الكميه محدوده [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وهذي بعض تجارب البنات أضفتها بالموضوع [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]مرحبا صبايا وتحيه من القلب للعسولة الحسن[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]كلمة وشهادة حق بقولها بحق الحسن والامبولات [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]بصراحة هي كانت حريصة انها تجرب الامبولات اول قبل كل شي تقول مابي اضر احد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وانا قلت لها خلي التجربة على اثنين احسن وجربناها صراحة ماشاالله لااله الا الله[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[CENTER][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]نتيجة سريعة ومذهلة ونتايجها وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا او[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]توخر التجاعيد اللي تضايق اي وحدة تحب النظارة والجمال وتعطيك [URL="http://www.hayah.cc/forum/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%77%77%77%2e%6e%61%6a%64%79%61%74%2e%63%6f%6d%2f%76%62%2f%6e%61%6a%64%79%61%74%38%38%31%31%2f"][/URL][URL="http://www.hayah.cc/forum/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%77%77%77%2e%6e%61%6a%64%79%61%74%2e%63%6f%6d%2f%76%62%2f%6e%61%6a%64%79%61%74%38%38%31%31%2f"][U][COLOR=#0066cc]خدود [/COLOR][/U][/URL]مليانة بطريقة واضحة[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وجميلة[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]من جد احسن من انكم تصرفون فلوس بالهبل على عمليات النفخ في عيادة التجميل والنتايج مخيبة للامال وماتضمنينهم اصلا[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وزي ماقالت حبيبتي الحسن الامبولة طبيا احسن من الكريم بكثير[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]ماابي اطول عليكم تجربتي وقلتها وشهادة حق ماترددت لحظة اشهدها بحق هالمنتج[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وبحق هالانسانة الرائعة[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الله يوفقك يالحسن وانا اصلا اول وحدة حاجزة عندك[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]تروحين وترجعين بالسلامة وناطرينك ياقمر[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة * فاتنة الحزن * » [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]السلام عليكم...[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]انا اشتريت الامبولات من الحسن وجربتهااااا[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وبصراحه والله الشاهد على كلامي والله والله انهااا فادتني وبانت النتيجه معي من ثالث مره وانا حلفت اني اذا فادتني اكتب للبنات عنها ...[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]والله كلامي مو دعايه والله يشهد علي...[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]واشكر الاخت الحسن على تعاملها الراقي والاكثر من رائع الله يوفقها .[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شكيره العرب » [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]السلام عليكم اختي الحسن أنا أخذت الامبولات من فتره لاختي واستخدمتها وماشاءالله[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]روعه وجهها كان نحيف حيل والآن صار مليان بشكل حلو[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]واستخدمتها أنا وكان عندي بقايا حبوب من سنين وبعد الامبولات خفت بكثير وصديقاتي كلهم لاحظوا[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الفرق الله يوفقك ويرزقك وبأكون زبونه دائمه عندك وشكرا يالغاليه .[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغانية 99 » [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]انا شاهده هنا على الامبولات [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]اقسم بالله شيء مو طبيعي [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]خيااااااااااااال [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]جعلت وجهي مشرق ومضيء حتى لو انى متكدرة [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]اعطت وجهى اشراق غيرررر [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]والنفخ للوجه من هاى الامبولات يشعر الناظر اليك انك رويانه [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]شبعانة نوم ومشرق وكنت ادهن يديني منها اشعر ان يديني تفتح لونها [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]يعنى يابنات غيرررر [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]ومارا ح تندم اللى تجربها ابدا [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]حبيت افيدكم عن تجربة شخصية [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مطيريه حلوه » [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]اختي الحسن والله ماسجلت غير عشانك أشكرك على الامبولات انا استخدمتها[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]والله انفعتني والكل سالني وش مسويه بوجهي حتى بشرتي تحسنت الله يوفقك ويخلي لك عيالك[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وبعد خذيت زيت الشعر ولي استخدمه شهر واحس انه زين ماشاءالله عسا الله يبارك لك ويرزقك [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة donat » [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]فعلاً انا جربتها والنتيجة بانت على طول والكل يسأل اش سويت ررروووعه الله يوفقك اختي دنيا وآخره كانك ذوق وتعاملك ذوووق[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يآربي رحمتك » [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]اشكرك الحُسن على الامبولات انا استخدمتها من كم شهر خلصت شهرين[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]ورجعت اخذت شهرين بعد لان اعجبتني مره وللحين تاركتها شهر والله العظيم والله العظيم روعه[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]ولاتوقعت النتيجه هذي نفخت خدودي اللي عمرها مانتفخت وبشرتي صارت تلمع الله يوفقكي ويجزاكي خير[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oum noura » [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]ياليت يالحسن ترسلين لي بالخاص [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]حجم العلبه وكم تكفي اذا كان للوجه[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]لان الموضوع يروح بالصفحات وماحصل ردك[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وعلى فكره انا وحده من زبوناتك وفعلا كريم وامبولات الكولاجين ماعليها كلام[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وزيت المعجزه برضوا جربته وماعليه كلام [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وموفقه يارب [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]وهذي التجربه جديده اليوم[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mo0n light » [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]الله يجزاكي خير على الانبولات انا اخذت رقمك وطلبتها قبل رمضان وهالحين سجلت عشان اشكرك[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]والله العظيم ماتوقعت مفعولها كذا من زمان متعقده من نحف وجهي وهالحين كل من شافني لاحظ[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=blue]التغيير الله يفتحها بوجهك ويرزقك واسمحيلي وزعت رقمك على كل اللي يسالوني [/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=4][COLOR=red]للطلب او الاستفسار رقمي [/COLOR][/SIZE]

[SIZE=4][COLOR=#ff0000]بنات الخبر والدمام تسليم باليد[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

[/SIZE][/FONT]</B></I>

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 04-09-2013, 05:21 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

استغفر الله