العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى الطفوله منتدى اطفال منتدى للاطفال موسوعة الطفل Children Forums > أزياء أطفال ازياء مواليد ملابس أطفال ملابس مواليد فساتين اطفال موديلات اطفال
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

فساتين افراح للبيبيهات

فساتين افراح للبيبيهات فساتين افراح للبيبيهات فساتين افراح للبيبيهات مواضيع قد تعجبك: فساتين زفاف - فساتين اعراس - فساتين افراح - ازياء افراح - فستان

أزياء أطفال ازياء مواليد ملابس أطفال ملابس مواليد فساتين اطفال موديلات اطفال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
جديد المواضيع في قسم أزياء أطفال ازياء مواليد ملابس أطفال ملابس مواليد فساتين اطفال موديلات اطفال

قديم 01-30-2013, 06:39 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

حلوة الفساتين لكنها مررة طويله

واحس انها تضايق الطفل

قديم 02-01-2013, 06:32 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

يسلموووو
لوكانت قصيره يكون احلى
ودي لك

قديم 02-13-2013, 01:02 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحى معاك
فساتين افراح للبيبيهات

فساتين افراح للبيبيهات

السلام عليكم
يعطيك العافية على الفساتين الغاية في الروعة ..
( روحى معاك ).. أختي كم سعر هذا الفستان .

قديم 02-13-2013, 12:01 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

يسلموو يالغلااااا ..

قديم 03-04-2013, 01:07 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

قديم 03-20-2013, 01:16 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

[يأخواتي انتبهو من متجر مواليف فاشن[/color] [/color]/[/color]ياناس انااشتريت طلبية ملابس وشنط واكسسوار من متجر مواليف فاشن وارسلت الفلوس لها الفين ريال(2000)ريال والى الان لاجاتني بضاعه ولاشي المفروض انها وصلت بالكثير رابع يوم من ارسالي الفلوس انا لي الان 20 يوم المشكلة انها تماطل فيه تعطيني رقم الارسالية غلط وكل مره مطلعتلي حجة انا اتعاملت مع عدة اشخاص وطلبت عدة طلبيات وصلتني وكانو مثال الامانة لدرجة بعضهم يرد ليه الزيادة مع الطلبية وهذي اكثر المرات ماترد او تطلع اعذار انا الى الان افترض حسن النية لكن هذي تعكس الفكرة عن التعامل مع المتاجر والتجار في ينبع وتعطي انطباع سيء واتمنى اني ظالمتها الى الان المشكله انها ماترد على اتصالي وتعطيني رقم بوليصه خطاء كل مره وكل مره عندها عذر انا تعاملت مع كثيرين تجار ومتاجر كان عندهم امانة وكانو موضع ثقة لدرجة ان بعضهم يكون باقي لي فلوس عنده وانا ماادري يرسلها ليه مع البضاعة او يقول باقي لك عندنا المبلغ الفلاني حسبي الله ونعم الوكيل عليها ماتعرف اش يعني امانه اوثقة يقولكم يااخواتي من أمنك لاتخونه بس هذا مع الانسان اللي يفهم ويخاف الله وضميره حي ويعرف ان وراه موت وحساب ويسأل عن كل اعماله وانا ماني مسامحتها لادنيا ولااخره [/size][/size]

الكلمات الدلالية (Tags)
افراح , فساتين , للبيبيهات

فساتين افراح للبيبيهات

الساعة الآن 08:56 AM.