العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

مقالب زوجيه&

مقالب زوجيه& مقالب زوجيه& مقالب زوجيه& مقالب زوجية .شي رائع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اشحالكم يا بنات... أتمنى أن ينال اعجابكم موضوعي هذا ...

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 12-19-2013, 01:13 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عطر الجنة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور عطر الجنة  
معلومات العضوة

العضوية: 62984
معدل التقييم:

الحالة:
عطر الجنة غير متواجد حالياً

مقالب زوجيه&

مقالب زوجيه&
مقالب زوجيه&

مقالب زوجية .شي رائع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اشحالكم يا بنات... أتمنى أن ينال اعجابكم موضوعي هذا ...
الصراحه الموضوع منقول من منتدى ثاني... عجبتني فكرته.. فقلت لازم احطيه... لاني الصراحه استمتعت بقرايته.. لا شك أن الحياة الزوجية مليئة بالأعباء والمسؤوليات التي تشغل بال الانسان وتجعله أسيرا لها ورهنا لهمومها وضوائقها النفسية ..

من هنا كان لزاما على الزوجة أن تجدد في روتين ونظام حياتها المعتاد بما يدخل البهجة والضحكة إلى قلبها وقلب زوجها في آن واحد .. لتتغير الأجواء القاتمة الكئيبة لحياتهما إلى اجواء مشرقة بالفرحة والبهجة .. ويانعة بالتجديد !

وذلك بافتعال بعض المقالب الزوجية الخفيفة الطريفة شرط جس نبض نفسية الزوج مسبقا للكشف عن مدى تقبله للمقلب في حينه !! <<<< ولا تلوموني لو ما طبقتوا هالنقطة تراي اعلن عدم المسؤولية عن النتائج !!

فلو كان زوجك مهموما جدا أو في وضع نفسي سيء للغاية أو كان منهكا كثيرا فالنتائج ستكون عكسية فضلا عن أن تصرفك ومقلبك سيدل حينها على خفة عقلك !! لا خفة دمك !!!!!!! وفرق بين الاثنتين !!

ولعلي أدخل بكن الآن مباشرة في جو المقالب لئلا أطيل عليكن في التنظير ! واسمحوا لي ان كانت بعض المقالب تتجاوز الخطوط الحمراء ! لأن الزوجات يحتجن فعلا الى تثقيف في بعض الجوانب الخاصة والتفنن فيها ليكسبن قلوب أزواجهن ويرضينهم في الحلال ..
مقلب 1 :

في احدى الليالي التي كان زوجي فيها خارج البيت ومضت فكرة هذا المقلب في ذهني !! فقلت وانا اتخيل ردة فعل زوجي حين يتفاجأ : نيهها نيهها ! <<<< ضحكة الاشرار ( شرشبيل وطقته ) !! <<< متأثرة بافلام الكرتون!!

لبست لبس مقلع ومثير جدا وتمكيجت وجبت كاميرة الفيديو ! وخليتها تصور من بعيد ! طبعا بعد ما موهت الخلفية حتى ما يتعرف زوجي على المكان ! وسويت فيديو كلب مقلع وفي منتهى الإثارررة !! مع حرصي على عدم وضوح معالم الشخصية ( الوجه ) في البداية !!!

وبعدين لبست لبسي المعتاد وبعد ما جاء جبت له القهوة وجلست كأني اتفرج على التلفزيون ببراءة !! طبعا بعد ما أخفيت كل معالم الجريمة !!!

كنت حاطة قناة المجد ثم فريت القناة بالريموت على الفيديو بدون ما ينتبه انه فيديو .. وبديت بحركات التمثيل !! عاد وانا فنانة في هالجانب !!

شهقت ذيك الشهقة وعيوني طالعة برى وأنا اقوله :

يا اللــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــه !! وش ذا ؟

تشوف الي أنا اشوفه ؟ والا أنا احلم ؟

معقولة قناتنا الاولى تآصل لهالدناءة ؟؟؟؟

شف .. شف !! يا ربيه ! والله صدق !!!

شكل هالوزير مو جايبها لبر !! خخخخخخخخخخخخخخ ( اللهم اغفر للوزير لأنه أنا وزيرة الفيديو ) !

وشوي اشوي وهو طايرة بوهته ما بين الاستنكار والتعجب والاعجاب !!

اما أنا فراعية طويلة !! يوم شفت عيونه ناااااطة من محاجرها !! حطيت ايدييني على خصري كأني زعلانة وغيرانه !! <<<< والله من الكيد !!

وقلت : شكله اعجبك بعد ؟؟ قاعد تتفرج وعيونك بتطلع !

هو تدوده المسكين وقال : لا والله بس وشذا صدق ؟ وشلون يجيبون زي هالعلوم ؟!!

رحمته يوم شفته يكلمني وهو يسرق النظر ما وده يفوته شيء!! <<<< ما درى انها أنا الي دابلة كبده كل يوم !!!! خخخخخخخخخ

فتشاغلت شوي عنه وأنا اقول : إييييه .. الله يصلح الاحوال بس ويهدينا ويهدي لنا !!

الا والفضيحة الاخيرة الي هبلت به وجننته باللقطات الاخيرة !!!

حركات مقلعة عارفة انه أصلا يحبها !!

وبعدها مباشرة صار تقريب للتصوير واتضحت الحقائق !!!!!!

أنا بصراحة ذيك الساعة محتمية بمخدة كبيرة لأني كنت عارفة وش بيجيني عقب ما يكتشف المقلب !!!

وفعلا !!!

طاااااخ طييييخ علي بأقرب مركى وتكايات كانن جنبه !!! <<<< بس الحمد لله الاصابات كانت بسيطة !!

المقلب 2

ارسلت لزوجي رساله بابين تقصيري اتجاهه
اسمعي(يافاطمه)فاطمه صديقتي ويعرف زوجي انها مقربه لي كثييييييييييييييير
شكلي ضالمته وهو مبين انه مو مقصر معي وشايلني بجمايله شيل مو مخلي القى عليه تقصير
وهو سبق وقالي اني مقصره معه لااهتم فيه ولااجلس ولانام معه وانا معه بهالكلام صحيح قصرت معه ومطنشته بس ان شالله اتسنع
___وبعد مارسلت له الرساله بدقايق ارسلت انا اسفه ياحبيبي وصلتك بالغلط<<عشان تاكدين له مقلبك بعدين هالمقلب ينفع للي تجهل بالتعبير وبالاسلوب تقدر تعبر له تقصيره باسلوب كذا واذا سئلك زوجك اعترفي بتقصيرك وقلتي كنت برسلها لصحبتي وصلتك بالغلط

المقلب3:
مرة من المراريت صحا زوجي وراح الحمام وأنتم بكرامه .. وأول ما شاف وجهه بالمراية انصرم من اشكال وألوان الشباصات الي ثبتها في شعره قبل أصحية !!!!

المقلب 4:

ومره غلفت عروة باب الغرفة ( المساكة ) من الداخل بالفازلين وبشكل كثيف !!

ويوم جاء بيطلع تفاجأ بايده تدبق وبغمضة عين نقزت وأخذت له صورة بالكاميرا حتى اخلد شكل تعابير وجهه بذاك الموقف !!!

مقالب زوجيه&
مقالب زوجيه&

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 01-12-2013, 10:31 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

ابدعتي وتميزتي
بهذا الكلمات الرائعه
لكِ مودتي