قديم 12-04-2013, 05:06 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية جنونى فيك
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور جنونى فيك  
معلومات العضوة

العضوية: 63854
معدل التقييم:

الحالة:
جنونى فيك غير متواجد حالياً

عطورات جذابه جنسيا للمتزوجين

عطورات جذابه جنسيا للمتزوجين

من المعلوم أن الثدييات تجتذب بعضها البعض في مواسم التزاوج بواسطة اصدار روائح معينة من الذكور وأخرى من الإناث .... اللي ودي أوصل له انه هناك بعض العطور المصنعة على أساس هذي النظرية
.
اصرفو النظر عن العطور ذات الرائحة الزكية والنظيفة والمنعشة ..... فهذه عطور للخروج وماشابه ..مثل .... انا اتكلم عن العطور الجاذبة للجنس الآخر "يعني تستخدم قبل اللجوء للفراش"

انا احب أعطيكم أسامي بعض العطور الرجالية ... اللي أتكلم عنها

1-طبعا دهن العودالخفيف المخلوط مع الورد الطايفي... من أهم العطور يفضل انه يوضع في شعر الرأس وفي المناطق الداخلية
2-عطر DUNHILL بعض الرجال ما يستصيغونه بس تذكرو الهدف من هذي العطور* لأن فيه خشونة ورائحة قوية تجذب الأنثى
3- بودرة برائحة الخزامى Lavender نفس الكلام فيها خشونة ويمكن الشباب مايستصيغونها بس من ناحية الجاذبية فهي ممتازة.... وتوضع على الصدر
4- عطر جديد مرة اسمه Be delissious العبوةعلى شكل تفاحة من شركة DKNY جربوه وشوفو النتائج

بالنسبة للعطور النسائية المجال واسع فيها عشان كذا أبغى أختصر الكلام وأحددها في كم عطر فععععععال يقتل الرجل....
1- عطر Ultra Vilote النسائي....
2- عطر شانتيل من شركة شانتيل للملابس الداخلة ومتوفر على هيئة كريم جسم...
3- قاعدة ذهبية : فيسيولوجية الرجل تحثه على الإنجذاب لرائحة الطعام..... عشان كذا لوشن الفانيليا أو الخوخ أو الفراولة تأثيره واضح
4- دهن المسك للمرأة في المناطق الداخلية
5- دهن عودالجنوب يوضع على الشعر

جربوها وشوفو النتايج... ونصيحة أخيرة يجب تفادي خلط العطور مع بعض في منطقة واحدة..... لأنها مركبة تركيب دقيق الصحيح هو وضع كل رائحة في منطقة معينة....
مثلاً دهن على الرقبة... ورشات عطر على الفانيله الداخلية رشات عطر آخرعلى الشورت وهكذا

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم منتدى العروس ملابس عروس مسكات عروس تسريحات عروس Bride

قديم 12-04-2013, 05:12 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة عالم الازياء والموضة

يسلموووووووو على المعلومات

قديم 12-05-2013, 07:57 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب: