العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص شفت هاطريقه في النت وانا ادور عن المكياج وقلت احط لكم الموضوع طبعا مثل ما كتبت شايفه في النت

مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس

قديم 12-04-2013, 04:55 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية جنونى فيك
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور جنونى فيك  
معلومات العضوة

العضوية: 63854
معدل التقييم:

الحالة:
جنونى فيك غير متواجد حالياً

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص

شفت هاطريقه في النت وانا ادور عن المكياج وقلت احط لكم الموضوع طبعا مثل ما كتبت شايفه في النت والموضوع منقول
بس لاتنسون الرد ع الموضوع

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص attachment.php?attachmentid=23152&d=1248599627

طبعا هذا الحاجب وزي ماتشوفون الابيض اللي تحته هذا كحل ابيض وتلقونه عند اغلب الماركات وبيني وبينكم انصحكم بماركة عاديه لو ان شاءالله من ابو ريالين لانه استخدامه راح يكون تحت الحاجب مو جوا العين
وممكن تعرضون قلم الكحل الأبيض للولاعه بسرعه مرور خفيف جدا مو تحطونه على جلدكم وهو حار .
طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص attachment.php?attachmentid=23153&d=1248599627
ارسم على كل المساحه اللي ابيها تختفي واذا حبيتي ممكن تحددين الحاجب من فوق بعد
طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص attachment.php?attachmentid=23154&d=1248599627

بالدرماكول رقم 15 وانا اخترت هالرقم لانه مو فاتح نغطي هالقلم الابيض بكميه وبالطبطبه يابنات
يعني لاتمسحينه زي كريم الاساس ..

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص attachment.php?attachmentid=23155&d=1248599627
بعد كذا نحط عليه البودره المضغوطه ونشبع الدرماكول منها بالضغط ومو بالمسح

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص attachment.php?attachmentid=23156&d=1248599627

احط اضاءة خفيفه سواء من شدو عادي ولا من شدو بادور..وانا حطيت هنا اضاءة فور ايفر ذهبيه..

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص attachment.php?attachmentid=23157&d=1248599694

اخط الحاجب بقلم بني وارسمه بالطريقة اللي تناسب العين او اللوك اللي راح اسويه

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص attachment.php?attachmentid=23158&d=1248599694
وهنا اضفت شوية اضاءة تحت الحاجب ..

طريقه لترتيب الحواجب بالصور بدون نمص attachment.php?attachmentid=23159&d=1248599694

وهاي علي كلام البنت مثل ما كاتبه عشان تعرفون اشلون صارت عقب

(وهذا الشكل النهائي للحاجب واتمنى انه على الاقل يريحكم من التشقيير وحوسته ..وللمعلوميه ترى الشعر اختفى تماما على الطبيعه لكن تصويري بكاميرا الجوال بينت اشياء دقيقه ماكانت من الاساس واضحه)

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس