العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

زوجي ثم زوجي ثم زوجي

زوجي ثم زوجي ثم زوجي بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من تزوجت وانا مو مرتاحه مع زوجي لي ثلاث سنوات .....

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 11-20-2013, 08:22 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية UMSAUD
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور UMSAUD  
معلومات العضوة

العضوية: 63326
معدل التقييم:

الحالة:
UMSAUD غير متواجد حالياً

زوجي ثم زوجي ثم زوجي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من تزوجت وانا مو مرتاحه مع زوجي لي ثلاث سنوات .....
اهو صحيح يحبني من خلال معاملته مثل اي شي بغاه مجاب من ناحية الاشياء المادية بس كلام رومنسي كلمة احبك مايقولها ...
واذا قلت له قلي انك تحبني قالي تبيني اقولها من ورا قلبي لمن يجي اليوم اللي يحتاج اقولها واقولها قلت يمكن اذا ولدت بيقولها ولدت وجبت الولد نفس الحاله هذامن ناحية الكلام الرومنسي زوجي مش رومنسي مايعرف كيف الرومنسية اذا بسوي جو رومنسي علق علي وعلى المكان همة بطنه وجريدة وتلفزيون انا امطنشني ولا كأني موجوده الجو معاه ممل وروتيني اتمنى مرة يطلعني دون ما اقول له او يفاجئني بطلعه رومنسيه او هدية بسيطة من تزوجت الا الان بس مرتين طلعت معاه مطعم اللي اهو اعياد زواجنا وانا اللي اذكرة في هاليوم اذا بغا الجنس قال بدون اي مداعبة ولا شي مداعباته بسيطة مايكثربسرعه يقذف انا ما ارتاح معاه في الجنس ما اخذ خمس دقايق الا خلصنا جنس ومن يخلص قام غسل وسبح وخلاني مو مرتاحه ... وغير كذا مايتكلم في الجنس ما ادري ايش اللي يرتاح فيه وايش لا احاول اخلية يتكلم أسأله في الجنس واي حركة اسويها أسأله وردوده بسيطة وبعض الاوقالت يقولي لاتتكلمين يعني شغلنا على الصامت ....ومن ناحية السفر ولا مرة معاه سافرت معاه اهويسافر مع ربعه معاي لا يقولي روحي مع اهلك يقول مايحب يروح مع عايله يعني مايحب يحمل مسئولية عايله اقوله طيب ليش متزوج مدام انك ماتبي تحمل مسئوليه ....ومهما البس له مايتكلم يوم البس له واكشخ له ابي جنس مايفكر واليوم اللي بلبسي العادي يبي الجنس يعني مايهمه ايش البس وايش ما البس حتى العطور يقول لي لا تحطين مواد كيميائية وانا عكس احب العطور والمستحضرات التجميلية ...
بعض الاوقات اشك ان يحبني واقوله انت متزوج بس علشان تجيب عيال ولا يروح اسمك احس انه ظالمني ومن جبت ولدي ماينام معاي ابقى اسبوعين ثلاث مايقرب لمن طلعت من النفاس قلت له انا ابغى قالي انتي مجروحه .. قمت اشك فيه مع انه مايسافر بس ربعه يجون له في الشقه وحتى البوس العضة اللي تبان مايرضالي اسويه له اقوله داخل مو بره ماراح تبين مايرضى وما يبدل يمي وانا انحرج اجلس جنبه واهو يلبس
ولبسه في البيت بملابسه الداخلية اتمنى في الجنس انام معاه بدون شي اهو مايقدر لازم يلبس ملابسة ...
افكر في الانفصال مابغى اعيش مع واحد مايحبني انا تمنيت واحد يعوضني حبستي ببيت اهلي ابي اطلع واسافر ويغمرني بحبه ...
ساعدوني انا الوحيده ولا في ناس مثلي
الله يجزيكم خير

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 11-20-2013, 11:45 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اشدعووووه 54 مشاهدة ولا رد
ابغي احد يواسيني وكل مرة افكر في الانفصال اتعوذ من الشيطان لان بيني وبينه ولد ..
سكوتكم يشجعني على الانفصال ...
اهو صحيح (الشكوى لغير الله مذله) بس محتاجه لدعمكم لي
...
يعطيكم العافية وماقصرتو

قديم 11-20-2013, 12:32 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

لايقلبي اتعوذي من اشيطان مادام انه رجل مومقصرفي بيته وفيك وبي ولدك ليش تدخلين الوسوس بينكم انتي حولي بي التغيرروحي اجازه عنداهلك اسبوع وشوفي مايتصل عليكي ويسأل عنكم هوايشتاق بس شكله مايغرف يعبرعن شوقه الله يهديه لكم ويصلحه ويخليكم لبعض امين فكري زين قبل كل شي بي اتوفيق

قديم 11-20-2013, 12:43 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

اتمنا ان تصبيري فكل شيئ يهون من اجل ابنك وانتي لستي الوحيد التي تمرين بهذ المشكل فهنك الكثيرات مثلك

قديم 11-20-2013, 04:41 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

Unhappy رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي وانا بعد مثلك واكثر
بس انا عندي طفلين ولما اقوله طلقني يموتني من الضرب

الله يعينا

قديم 11-20-2013, 09:19 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

يااخوات اصبروا بس استغفروا كثير بنية تسخير زوجك مثل ماتبين وصلي الليل وادعي وصلي الليل واغتنمي اخر ساعة من يوم الجمعة ادعي كثير فيها واعطوا كل ماعندكم لازواجكم من حب وحنان ورومانسية وكلام حلوولا تنتظرين منه المقابل ياناس مهما طرقنا من ابواب فلن تفتح مثل ابواب الله هو الرحيم الكريم يعطي من غير حساب تقربوا الى الله والله هذا هو الحل والله هو القادر على تغيير القلوب استغفروا ثم استغفروا وماراح تندموا واهم شي اليقين بالله

قديم 02-12-2013, 06:39 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

السلام عليكم أحاولي أختي لايأس حاولي أن تكوني المبادرة وحسيسيه بحبكي الكبير له و إن صدكي إستمري و سترين أجمل النتائج لا تحجلي منه فإنة زوجك أتمنى لك التوفيق

الكلمات الدلالية (Tags)
ثم , زوجي

زوجي ثم زوجي ثم زوجي

الساعة الآن 11:57 AM.