العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

تكفووووووووووووووون,حلللل� �لل,اكتب,وابكي

اختى العزيزه هل انتى كنتى تحبى دائما النظر الى المرءاه او التعرى امام المرءاه والنظر الى مناطق جسمك الحساسه بشهوه فى المرءاه ؟ اذا كان

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 11-16-2013, 02:02 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اختى العزيزه
هل انتى كنتى تحبى دائما النظر الى المرءاه او التعرى امام المرءاه والنظر الى مناطق جسمك الحساسه بشهوه فى المرءاه ؟
اذا كان الاجاب بنعم معنى ذلك ان بيكى جن عاشق
وعلاجه الاستماع الى القرأن الكريم وبذات ايات فك السحر
او ان تذهبى الى شيخ لفك السحر و اخراج الجن منكى ولكن لا تذهبى له لوحدك ولكن اما مع زوجك او اخيكى

اذا كانت الاجابة ب لا
فحاولى تغيير الاوضاع اثناء الجماع
حاولى مص شفايف زوجك واثناء الجماع حاولى اصدار الأهات كأنكى تستلزين من الجماع معه حاولى مص القضيب لزوجك لان ذلك يشعره بالنشوه واللازه معا
ودائما حاولى بعد الجماع اظهار انكى تعبتى من الجماع تعب متعه وليس مرض
ودائما ان تقولى له انكى فى قمت السعاده من الجماع معه وانه فحل قوى حتى لو هو ضعيف البنيه
وانه رجل قوى
اهم شى ان زوجك لا يلاحظ ان وقت الجماع لا يكون مجامله مثل ماتقولين لان زوجك اذا احس انه الجماع مجامله هيكره الجماع معكى
و اهم شئ انه ما يشم منك رائحه كريهه مثل افرازات المهبل
واذا كان فى ر ائحه كريهه اذهبى الى الصيدليه واشترى لبوس تشطيف يوضع فى المهبل بالليل و فى الصبح تستحمين
هتجدى ان الرائحه ذهبت بكل سهوله
وهيدور على متعته فى مكان اخر اما بزواج مره اخرى حتى لو بالمسيار
او انه يلجأ الى الحرام وعنده سوف يتحول البيت الى جحيم

وممكن ان تذهبى الى طبيبة النساء وان تشرحى لها هذا الامر لانه هذا يسمى البرود الجنسى وله علاج سهل جدا
اهم شى لا يلاحظ زوجك هذا الامر حتى ينتهى

وممكن ان تشاهدى افلام جنسية اذا لزم الامر
لان ممكن يكون السبب عدم معرفة الثقافة الجنسية مثل اماكن الاثاره عند المرأه وعند الرجل
او معرفة الاوضاع الصحيحة اثناء الجماع

وممكن انك تذهبى الى طبيبه نفسيه لان ممكن يكون السبب نفسى

الله يصلح لكى زوجك ويشفيكى من كل داء امين يارب العالمين

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 11-17-2013, 02:41 PM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

من جد ترا شي عادي بس حاولي انك مااتبينيله هالشي وحاولي تندمجي لو بالكذب وراح اتلاحظي الفرق اتحمسي ومافيها شي لو بينتي انك مبسوطه اكثر منه ام سلطان صادقه

قديم 07-13-2017, 04:17 PM   المشاركة رقم: 17

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: تكفووووووووووووووون,حلللل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت من نفسي مشاهدة المشاركة
كيف حالكم عزيزاتي ؟

بدخلكم بالموضوع دغري

اانا صارلي متزوجه 5 شهور ولا احس باي شي اثناء الجماع تصدقون حتى البوس مايحرك فيني شي واثناء الجماع ماحس باي شي لدرجة طول وقتي متملله وابيه يخلص ويفرغ وخلاص بجد انا مليت من وضعي حتى هو مايحس بمعته معي وطول وقته متوتر يبي يفرغ وخلاص

مع العلم اني قبل الزواج كنت اي صوره لاثنين يبوسون بعض او لمن اقرا بمواضيع ساخنه استثار مره ولكن بالتطبيق بعد الزواج انقلب الوضع تمااااااااااااااااااااااا ااما ماحس باي متعه حتى اصبح عندي عملية الجماع بمثابة المجامله والضغط على نفسي واصبحت شي لااطيقه ابدا

والله انا اكتب كل حرف وانا ابكي لاني بجد مو قادره اسعده واعطيه اللي يبي بجد انا اعاني من هالشي ولا اني قادره ابوح لانسان بهالشي

اتالم داخلي ولا احد يدري وابكي كل ماخلصنا جماع ادخل اتروش وابكي بشدددددددده من نفسي لاني ماكنت كذا قبل الزواج حتى اني كنت قبل الزواج احلم كثييييييييييييييير باني اجامع رجل من كثر شوقي لهاللحظه وكان اي شي يثيرني ولكن انعكس الحال مع الزواج

الله يخليكم افيدوني هل هو مرض نفسي او مرض عضوي ولا ايش بالضبط ؟
حبيبتي حاولي إنتي وزوجك أول شي تقرأو قرآن في البيت وحاولوا إنكم تشغلو سورة البقرة كل يوم في البيت لأن الشيطان إذا سمع سورة البقرة لا يدخل ثلاث أيام إلى البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة.
واستعملي أشياء مثل أحضري كوب ماء واقرئي عليه المعوذات وبعض الآيات المأثرة في هاي المواضيع واغسلي بها وجهكي ووجه زوجك وادهني على بعض أجزاء جسمك وجسم زوجك.
هذا من الناحية الشرعية لعله يكون هناك مثلا عين أو حسد لا سمح الله. وممكن تروحي لشيخ يكون محل ثقة كبيرة جدا ومعروف لديك ويقرأ عليكي وعلى زوجك. وفي البداية التوكل على الله وخذي بالأسباب.

ثانيا: إنتي قلتي إنك كنتي تشاهدي صور إباحية أحيانا ممكن هاد الشي كمان إلو تأثير سلبي على الشخص بعد الزواج واسألي ناس عاشو نفس معاناتك. اقلعي عنها ولا تشاهديها حتى لو كانت صور فيها بوس فقط. نهائيا.

وبعدين لازم تتعلمي الطرق الصحيحة للمارسة لإنو ممكن تكون الممارسة اللي بتعملوها فيها أخطاء في الترتيب للأسف أغلب الناس بحكولك هاي الشغلة على الفطرة ما بدها تعليم. لا غلط هناك ترتيب للممارسة وطرق للمداعبة وصنع الإثارة بين الزوجين لو حابة حبيبتي نتواصل على الخاص ما عندي مانع لو حابة على المنتدى كمان ما عندي مانع. وآسفة على الإطالة.

هاي إيميلي لو حابة على الخاص
[email protected]