العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

معلقة بكلمة احبك

معلقة بكلمة احبك انا احببت شخصا عن طريق الانترنت بعد ان تعرفنا مبدأيا على احد الضروف لكن بدانا بالحديث شبه اليومي المكثف واخذ بطلب الزواج

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

موضوع مغلق

قديم 11-04-2013, 11:10 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية samarlaith
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور samarlaith  
معلومات العضوة

العضوية: 62702
معدل التقييم:

الحالة:
samarlaith غير متواجد حالياً

Unhappy

معلقة بكلمة احبك

انا احببت شخصا عن طريق الانترنت بعد ان تعرفنا مبدأيا على احد الضروف لكن بدانا بالحديث شبه اليومي المكثف واخذ بطلب الزواج مني لكن الى الان لم يتقدم اي خطوة لكنني احبه حبا جما وانا للان اشعر بانني معلقة بحبه ولا اريد غيره هو ولا ادري مالحل الان اشعر بان كل الابواب مغلقة امامي واشعر بالقلق لو تقدم احد الي وانا احبه فما هو الحل ارشدوني ارشدكم الله

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 11-05-2013, 10:26 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

الله يعينك والله بس دام انو اتاخر يعني مايحبك اسمحيلي ح اجرحك شويتين بس هذا هو الواقع انتي بنت ولاتوقفي نصيبك اللايام ماراح توقف عليه الدنيا ماشيه وشوفي حياتك انتي تفكري فيه وتضيعي حياتك وهو شايف حياتو ليش على واحد مايستاهل بعدين معليش اسمحيلي اغلب الشباب اللي في المنتديات والدردشه يضحكو ع البنات ولا نيتهم مو زواج مومعقوله ياخد وحده اتعرف عليها في النت حيقول في نفسه زي ماتعرفت عليا ح تتعرف على بعدي لاتتعبي نفسك وصحتك على الفاضي كملي طريقك وشوفي حياتك ممكن اللي تاخديه يقدر يعوضك عن كل هذا كلو وينسيكي هوا بس اذا كانت عندك عزيمه وقوه اراده منك في نسيانه حتقدري تنسيه والله يساعدك ويكون في عونك ويوفقك بولد الحلال اللي يسعدك ويهنيكي.....
اتمنى اني اكون افدتك بس انا مجربه الحب ومجربه النسيان وعلى قولهتم اسالي مجرب ولا تسال طبيب بس اهم شي تكوني انتي رايده انك تنسيه او حتى تتناسيه
وطمنيني ايش يسير معاكي واذا احتجي اي شي اعتبريني اختك وانا في الخدمه...........

قديم 11-06-2013, 07:19 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

تاكدي منه بالاول

قديم 01-07-2013, 03:44 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
أخصائيه اجتماعيه_مشرف ه

مشكلتك ناقصه راجعي قوانين طرح المشكلات اذا تم التعديل راح يفتح الموضوع