العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

تجربتي مع sevenslim AmanaCare كانت الأنجح

تجربتي مع sevenslim AmanaCare كانت الأنجح بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عزيزاتي أعضاء شبكة حياة تجربتي مع sevenslim AmanaCare كانت الأنجح

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 07-05-2013, 01:01 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية نوره
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة
عرض البوم صور نوره  
معلومات العضوة

العضوية: 15
معدل التقييم:

الحالة:
نوره غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزاتي أعضاء شبكة حياة

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]سلام عليكم اخواتي الغاليااات[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]حبيت اشارك معاكم بتجربتي يمكن تستفيدون منها..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]بعد صراع طويل مع السمنه والتجارب الفاشله الي سويتها للتخلص من السمنه الزائده[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]ما خليت شي الا جربته.. يمكن تقولون اني ما أواصل لنهاية التجربه بس اقوللكم اني بالعكس كنت من النوع الي عنيد واسوي الي ابيه وما استسلم.. لكن الفشل كان اساسه هو عدم فقدان معدل كافي من الوزن بمده كافيه .. يعني كنت يادوووووب كيلويين بالشهر والا حتى بالشهرين..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]_جربت حمية اتكنز (حمية البروتينات) فعاله ونزلت عليها 8 كيلو بس لما خلصت الحميه رجعت لي ال 8 كيلو في مده اقل من مده الحميه نفسها وكمان سببت لي خمول ووجع بالمفاصل..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]_جربت حميه الجريب فروت وما نزلت واااايد..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]_جربت حمية حساب السعرات الحراريه.. [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]_جربت حمية الفواكه..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]_جربت slimming tea مع التخفيف من الاكل بس كان يسبب لي اسهال فظيع , مؤلم.. وهم ما نزل وزني..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]_اشتركت بنوادي رياضيه وكان وزني ينزل بشكل افضل بس اقل من المعدل المطلوب ومعظم الاحيان اترك النادي بسبب تعارض اوقات العمل..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]و... و... الخ الخ الخ الخ من التجارب الفاشله واظن ان معظمكم عارف ومجرب[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]تراها السمنه مو صعب الواحد يتخلص منها بس اهي شي غرييييييييب مثل الشخص اللزقه الي صعب تبعده عنك مثل ما يقولوون هههههههههه...[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]على العموم انا وبعد كل هالمشواااااااار سمعت عن حبوب امانا كير sevenslim للتنحيف وعلى طول رحت و قرأت عنها في المنتديات.. وقرأت الزين.. وقرأت والشين.. بس اصريت اني اشتريها..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]ولما اخذت اول كبسوله كنت طول اليوم اتساءل وافكر هل صحيح انا فقدت الشهييه والا لا؟؟؟[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]وكنت اجيب أكل عشان اختبر نفسي.. ولقيت حالي عادي .. يعني الرغبه للأكل لازالت موجوده.. بس حسيت شويه صداع خفيف ونومي صار أقل.. وضاق خلقي واااااايد وقلت في نفسي وكمان هذي اضافه جديده اضيفها لتاريخ فشلي مع انقاص الوزن..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]بس ما استسلمت ابدا.. وقلت دام اني شريته.. اكمله والي يصير يصير..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]بعد تقريبا 3 الى 4 ايام من تناول الكبسولات.. بدأت احس انه ما عندي شعور قوي بفقدان الشهييه ولكن لما اجي آكل ما اقدر اكمل اكثر من ثلاث لقمات..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]وبعد مرور 10 ايام رحت اوزن وهنا كانت الصدمه [COLOR=red]قويه جدا جدا جد[/COLOR][COLOR=red]ا[/COLOR] (طبعا انا كنت وواخذه وزن قبل الحبوب مباشره) [/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]ياناس نزلت 5 كيلو في 10 ايام وانا الي كنت بشهر كامل انزل بالكثير كيلويين اي ما يعادل ثلاث مرات من المده..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]فرحت فرحه كبيره جدا وواصلت على ال sevenslim والحين بعد مرور شهرين نزلت 15 كيلو وكان المفروض اكثر بس لاني قطعت الحبوب 10 ايام في وسط الشهرين عشان اختبر الفرق في معدل فقدان الشهييه ..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=red]النتيجه:[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]كان وزني 93 والحين صار 77 ولبست ملابس ما كنت احلم بلبسها ابدا..[/COLOR][/FONT][/SIZE]
[SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]ولازلت مع ال sevenslim لحد ما اوصل 60 كيلوانشاء الله..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]وهذي كانت تجربتي ومعاناتي مع السمنه والحل الي بالنهايه لقيته مناسب...[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=6][COLOR=red][SIZE=6][COLOR=red][SIZE=6][COLOR=red][SIZE=6][COLOR=red][SIZE=6][COLOR=red][SIZE=6][COLOR=red][SIZE=6][COLOR=red][SIZE=6][COLOR=red]مهم:[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE]ِ[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=red]احب اضيف يالغاليات ان الغرض من هالموضوع ابي اقول لكم ان كل انسان وكل شخص يختلف عن الآخر ويمكن الي يناسبني مثلا ما يناسبه.. ولازم يظل يبحث لحد ما يوصل الى شي يتفق مو بس مع نوعية جسمه بل بعد مع نفسيته.. وهاي الاهم لحتى يقدر يواصل ويحقق المستحيل..[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=navy]مع تحياااااااتي[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[/CENTER]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 08-12-2014, 08:53 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

افتراضي رد: تجربتي مع sevenslim AmanaCare كانت الأنجح

[glow=#14fc4a]][ Seven Slim Amana Care
[/glow]
سفن السليم

[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[/CENTER]

مستحضر نباتي كابح للشهية بشكل فعال وهو من أقوى

المستحضرات الطبيعية في العالم حيث يخلصك من الوزن

الزائد, الضار والغير مرغوب فيه في مدة لا تتعدى الشهر

ومن دون اعراض جانبيه .

إخسر من وزنك الزائد بواسطة توليفة طبيعية من 7 إلى 15
كلغ في الشهر

لا تنسى أن تكثر من شرب الماء وأكل الفاكهة عند إستخدامك ل SevenSlim من أمانة كير.

اهم ما يميز المنتج سفن سليم انه يقوم على حرق الدهون في

منطقة البطن والارداف .

موانع إستخدامه

أمراض قلب والضغط المرتفع – الحامل – المرضعة .

طريقة الإستعمال

يستعمل فقط من الذين أعمارهم 16 إلى 65 سنة
حبة واحدة في اليوم قبل الفطوربنصف ساعة .
[IMG][/IMG]
سفن سليم يعتبر من افضل المنتجات التى تم اكتشافها جديدا للتنحيف بدون اثار جانبيه :
وذلك يرجع الى المكونات الطبيعيه 100 % وبدون اى اضافات كيميائيه نهائيا:.

سفن سليم عباره عن كبسوله واحدة يتم تناولها قبل الافطار بنصف ساعه مع كوب ماء ويفضل الحفاظ على ليونة المعده من خلال اكل الخضروات والفواكه: ولا يشترط عمل رجيم
مع سفن سليم لانه يعمل على مقاومة الدهون بشكل طبيعى . فقط كبسوله يوميا هو مجموعة من الفواكه الاستوائية والاعشاب البحرية التي تم جمعها خصيصا وتم تصنيعها على ايدي امهر المختصين الاستراليين لتصل اليك سيدتي وتخلصك من عـــناء الوزن الزائد

::::[IMG][/IMG]

: متوفرة الان في جدة : رياض : دمام: مكة :
الدفع والإستلام يداً بيد مقابل ( 30 ) ريال فقط للمندوب .

باقي المناطق المملكة تتم يرسال الطلب عن طريق الشحن الفدكس: وتحويل في الحساب
[IMG][/IMG]

للطلب : هاتف:0126120833 / جوال 0542570444 ام خالد :أو على واتس اب