العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

أستشارة طبية

أستشارة طبية أرجوكم افيدوني عملت حقن مجهري ولاكن لم يتم أثناء الترجيع قال الدكتور لم يتم الإنقسام لأن البويضات متشوهة علماً بأن سحب تلاثة بويضات

المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2013, 01:05 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سومي 1
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور سومي 1  
معلومات العضوة

العضوية: 62029
معدل التقييم:

الحالة:
سومي 1 غير متواجد حالياً

أستشارة طبية

أرجوكم افيدوني عملت حقن مجهري ولاكن لم يتم أثناء الترجيع قال الدكتور لم يتم الإنقسام لأن البويضات متشوهة علماً بأن سحب تلاثة بويضات فقط هل أن جميع البويضات ألي بجسمي كلها متشوهة وأنني لن احمل أرجوكم افيدوني في هذا الموضوع

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

قديم 01-15-2013, 10:55 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

صرلي متزوجة حوالي سنتين ونص ولسا ماصار حمل ابدا لحد الان الدورة عندي مو منتظمة احيانا بتجي قبل ميعادها بشي اسبوع واحيانا اخرى بتتأخر شي اسبوع او اكتر وانا خلال الدورة بينزلي دم كتير مدة الدورة عندي غالبا ست ايام واحيانا كتيرة بتطول اكتر اخر مرة ضلت الدورة مستمرة ثلاث اسابيع في بيناتون بعض الايام انقطاع للدم بس المهم ما نشف الدم الا بعد ٣اسابيع شان هيك طلبت مني الدكتورة انو اعمل تحاليل هرمونات بس النتيجة كانت طبيعية ومافي اي خلل والدكتورة بتكشفلي عالتبويض كل شهر وما مشكلة كلو طبيعي عمل زوجي تحاليل من البداية والنتيجة طبيعية بعد سنة من زواجي بلشت داومت عالكلوميد بس سببلي تشكل كيس دم بالمبيض عملت عملية استئصال للكيس وبعدين رجع كلشي طبيعي تزوجت لما كان عمري ١٨ وهلق قرب يصير عمري ٢١ ولسا ما نجحت انو صير ام ...، ويا ترى ممكن يكون لوزني الو علاقة( ٥٠ كيلو حاليا ) لان كتير من اقاربي بيقلولي انو انا نحيفة ممكن هالشي يأثر عامكانية الحمل وبعضون كمان بيقلولي انو ظروف نفسية بمر فيا بتمنع الحمل على اعتبار اني عبدرس لساتني طالبة بالجامعة فممكن هالشي انو يكون الو علاقة بتأخر الحمل. .... يا ريت اذا ممكن حدا يخبرني اذا في تحاليل او اجراءات تانية لازم ساويها حتى اضمن انو ممكن احمل مستقبلا او اذا حدا عندو اي ملاحظة على وضعي ياريت يخبرني

قديم 01-27-2013, 09:45 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

الكلمات الدلالية (Tags)
أستشارة , طبخة , طبية

أستشارة طبية

الساعة الآن 07:49 AM.