العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

قديم 06-23-2013, 04:34 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

من الأفضل لكي مراجعة نفس الطبيبة

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 07-09-2017, 04:38 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: ارجوووووووكم ابي مساعدتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعذروني خواتي على الكلام اللي بقوله بس وش اسوي استحي اتكلم مع احد عن الموضوع ذا

بدخل بالموضوع

انا يوم 7/10 ضربت ابرة منع الحمل وقالتلي الدكتوره اقعدي اسبوعين لايقرب منك زوجك عشان تاخذ الابره مفعولها المهم بعد اسبوعين صار جماع وانا مالي رغيه فيه اصلا
ومن بعدها على ذا الحال احس بكسل مالي خلق للجماع ابدا وهالحين احنا بشهر 11 والله كل مره يطلبني زوجي اتحجج باي شي عشان مايجامعني ماعاد لي نفس او رغبه بالجماع رغم اني ماكنت كذا

مدري وش اسوي اخاف زوجي يطفش ويمل مني وهو قالي اصلا انتي اكثر من مرآآآ مالك رغبه فيني ليش !!!

مدري احس اوقات انها من الابره سببتلي برود جنسي وملل وتعب ليتني ما اخذتها هي مدتها 3 شهور

ارجوكم ساعدوني باي حل اسويه والله اخاف ان زوجي يتعب ويطفش ويتزوج علي
أولا إنتي أخذتي الإبرة من غير علم زوجك ولا لا؟
لو كان بعلم زوجك يعني ما يحتاج إنك تصارحيه لإنو عارف بالموضوع عليكي تحكيلو عطيني مهلة ثلاث شهور لين يروح مفعول الإبرة وبعد المدة لو ظليتي عندك برود وما عندك رغبة بالممارسة مع زوجك معناه إنه الإبرة سوتلك مشاكل ثانية ارجعي لنفس الدكتورة أفضل.
ثانيا: لو أخذتي الإبرة من غير علم زوجك لازم تصاريح وتعتذري منه وتبوسي راسه وإيده كمان لإنك كإمراة متزوجة تحت عصمت رجل لا يحق لكي التصرف بأي شيء يتعلق بأعضاء جسمكي إلا بعد موافقة زوجكي أولا. المهم نعتبر إنو زوجك خلاص وافق وأعطاكي عذرك. أطلبي منه ينتظر لين نهاية المدة كما في الحالة الأولى.
لو حابة أي مساعدة هاي ايميلي حبيبتي
[email protected]